اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أيسر تكشف عن أربعة هواتف ذكية بنظام أندرويد

في إطار معرض "آي إف إيه 2015"

نشر 2015-09-03 - 11:11 بتوقيت جرينتش


أيسر تكشف عن أربعة هواتف ذكية بنظام أندرويد

موبايلك  - كشفت أيسر اليوم الأربعاء ضمن فعاليات معرض "آي إف إيه 2015" المنطلق بعد غد في برلين عن أربعة هواتف ذكية جديدة، تعمل بنظام أندرويد، والتي تتبع سلسلة أيسر الشهيرة "ليكويد".

وأطلقت أيسر على الهواتف أسماء: Liquid Z630 وLiquid Z530 وLiquid Z630S وLiquid Z530S، ونبدأ بهاتف Liquid Z630 الذي يقدم شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 720p، مع معالج رباعي النواة بتردد 1.3 غيغاهيرتز من ميدياتك، وذاكرة عشوائية تبلغ 2 غيغابايت.

كما يوفر الهاتف مساحة تخزين داخلية تصل إلى 16 غيغابايت، مع بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير، كما يأتي مع كاميراتين خلفية وأمامية بدقة 8 ميغابكسل.

 ويأتي هاتف Liquid Z630S بنفس التصميم لكن مع معالج ثماني النواة، وذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 32 غيغابايت، ويعمل الهاتفان بنظام أندرويد 5.1.

ويقدم هاتف Liquid Z530 شاشة بقياس 5 إنش بدقة 720p، مع معالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهرتز مماثل للهاتف السابق، مع ذاكرة عشوائية تبلغ 1 جيجاهرتز، ويوفر مساحة تخزين داخلية تبلغ 8 غيغابايت، مع وجود نسخة بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت وذاكرة تخزين 16 غيغابايت، حسب المنطقة الجغرافية.

وتركز كاميرا الهاتف على صور "سيلفي"، وتذكر أيسر أنه هاتف مثالي لالتقاط الصور الذاتية، حيث أنه يأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، مع زاوية عرض تبلغ 84 درجة، ويأتي أيضاً هاتف Liquid Z530S بنفس تصميم سابقه، لكن مع معالج ثماني النواة، وذاكرة عشوائية تبلغ 3 غيغابايت، وذاكرة تخزين تبلغ 32 غيغابايت.

وتذكر أيسر أن الهاتفين يأتيان مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، مبنية على نظام أندرويد 5.1، مع ميزة تُسمى "التطبيقات الطافية" Floating apps والتي تتيح عرض التطبيق على جزء معين من الشاشة، مع وضع كاميرا يدوي جديد يتيح التقاط صور عالية الدقة.

وستتوفر الهواتف الأربعة في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، وسيبدأ سعر هاتف Liquid Z630 من 199 يورو، وسيتوفر في شهر سبتمبر (أيلول) الحالي، بينما يبدأ سعر هاتف Liquid Z530 من 149 يورو، وسيصل إلى الأسواق في شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay