اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"جيفوري" ترسي معايير جديدة لأفكار الهدايا بالجمع

نشر 2016-02-03 - 01:22 بتوقيت جرينتش



موبايلك - للحظات سعيدة وآسرة تبقى في الذاكرة خلال المناسبات والأعياد لهذا العام، قامت شركة جيفوري، المتخصصة بتزين وترصيع الهواتف المحمولة، بإضفاء المزيد من لمسات الشاعرية والأناقة على هواتفها الفاخرة عبر تغليفها بصندوق آسر زُيّن بأكثر من 30 وردة نضرة مقدمة دار تنسيق الأزهار المرموقة "ميزون دو فلور".

وتعمل "جيفوري" على تحويل أجهزة الهواتف الذكية إلى إكسسوارات عصرية وفاخرة تستخدم أجود المواد كالمعادن النفيسة وقطع الألماس عالية الجودة، وأفخر أنواع الجلود والعناصر النادرة لتوفير تجربة استخدام فاخرة ومتميزة بكل معنى الكلمة.

وتتراوح قيمة ابتكارات "جيفوري" من 10.000 إلى 110.000 درهم إماراتي وهي مصممة للرجال والنساء، بما فيها مجموعة "كاليبسو" الشهيرة، التي تزين جهاز "أيفون 6 إس" بالذهب المحفوف وعروق اللؤلؤ، أو المرمر والألماس، فضلاً عن تشكيلة "فانتوم بلاك بلاتينوم" الكلاسيكية، التي تتألق بأحد أندر المعادن الثمينة في العالم وأرقى أنوع جلد التمساح البني الفاخر الذي يمنح الجهاز مظهراً آسرا.

وسيحظى العملاء الذين يشترون أي من أجهزة "جيفوري" من الآن ولغاية منتصف شهر فبراير على تغليف مجاني مزين بأكثر من 30 وردة نضرة مقدمة دار تنسيق الأزهار المرموقة "ميزون دو فلور"، ليكون محط إعجاب وتقدير الأصدقاء والأحباب.

وقد تم إبداع كافة منتجات جيفوري يدوياً في إيطاليا لابتكار إصدارات حصرية خاصة بالهواتف الذكية الأكثر شهرة. بالإمكان الحصول على إصدارات هذه المجموعة الفاخرة والجديدة من متاجر "هارفي نيكولز دبي" ومتاجر بلومينغديلز في دبي ومعارض مجوهرات داماس، ومتاجر مختارة من شركة محمد رسول خوري وأولاده في أبوظبي، وبعض متاجر شركة اكسيوم في الإمارات العربية المتحدة.

يشار إلى أن جميع الأجهزة المرصعة من قبل شركة جفوري مزودة بطبقة نانو عازلة تهدف إلى منع الأكسدة، وظهور بصمات الأصابع، وتلاشي اللون. كما تمتاز كافة منتجات جفوري بخدمات الدعم الواسعة لما بعد البيع، بما فيها الحصول على ضمان لسنة واحدة على جميع البرامج، والإكسسوارات والمجوهرات. كما تتضمن كافة عمليات الصيانة خدمة استلام وتسليم الأجهزة مجاناً.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت Ooredoo عن توفير هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء هذا الهاتف الذكي من خلال الموقع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay