اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج الكترونيكس تفوز بجائزة "المسوِق المبدع لعام 2016" ضمن مهرجان Cannes LIONS للإبداع

نشر 2016-04-26 - 04:03 بتوقيت جرينتش


  • سامسونج الكترونيكس تفوز بجائزة

موبايلك- فازت سامسونج الكترونيكس بجائزة أكثر المسوقين إبداعاً لعام 2016 في احتفال كانز ليونز ""Cannes LIONS العالمي للإبداع. إذ يعد هذا الحفل أكبر تجمع عالمي لمتخصصي الإتصالات والإعلان. وأما عن جائزة "المسوق المبدع لعام 2016" التي فازت بها سامسونج، فهي تُعطى للشركات التي قامت بإحداث تغييرات نوعية ومبدعة في مجال التسويق.

وهنا قال السيد تيري سافاج، مدير مهرجانات ليونز: "عند النظر إلى جوائز سامسونج في Cannes Lions، فإنك ستدهش بتنوع الفئات التي فازوا بها جراء التزامهم بالإبداع. إنهم يبدعون ويتفوقون في مختلف المجالات، بما في ذلك اتصالات الرعاية الصحية والمحتوى الحِرفي ذو العلامة التجارية المسجلة هذا بالإضافة إلى فوزهم بجائزة ليون التيتانيوم."

فقد عملت سامسونج وبشكل مستمر وثابت، على تعزيز النظام التسويقي لها لتقوم على استراتيجية تتمحور حول المستخدم، لتركز في تقنياتها ومنتجاتها على خلق معنى وتأثير في حياة المستخدمين. فعلى سبيل المثال، فازت سامسونج في عام 2015 عن مبادراتها المستوحاة من المجتمع، كحملة "انظر إلي" التي استهدفت الأطفال المصابين بمرض التوحد، حملة "المركبة الآمنة" للسلامة على الطرقات، حملة "كل يومٍ هو يومٌ جديد" للرياضيين وحملة "المنصة المركزية" لتحسين تجربة المستخدم في البيع بالتجزئة. وتتعاون سامسونج مع عددٍ من الشركات الإبداعية رفيعة المستوى لحصد مثل هذه الجوائز المهمة، والتي من بينها شركة شيل العالمية، ليو برنيت وشركة 72andSunny.

وأما من ناحيته، فقد قال السيد مونسو كيم، نائب الرئيس التنفيذي لمركز التسويق العالمي في سامسونج الكترونيكس: "نحن نؤمن بأن ابتكاراتنا تفتح الفرص للناس ليحققوا المزيد ويطمحوا للأكثر. إثراء حياة الناس هو محور كل ما نقوم به هنا في سامسونج، وهذا تماماً ما يعكسه التسويق لدينا."

يشار إلى أن المهرجان العالمي للإبداع يضم في دورته الثالثة والستين شركات من مختلف أنحاء العالم ليتنافسوا على إبداعاتهم في حملاتهم التسويقية، الإعلامية والدعائية في مختلف الفئات، وهذه السنة سيقام المهرجان، الذي يعقد سنوياً في كانز، فرنسا، من 18-25 من شهر حزيران بحضور أكثر من 15,000 وفد من أكثر من 95 دولة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay