اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اكسيوم تفوز بجائزة "أفضل متجر تجزئة للعام" ضمن حفل جوائز "الشركاء المتميزين 2016"

تقديرا لتميزها في خدمة العملاء وأساليبها المبتكرة في قطاع التجزئة

نشر 2016-05-26 - 01:02 بتوقيت جرينتش


  • اكسيوم تفوز بجائزة

موبايلك - فازت اكسيوم، الشركة الرائدة في مجال بيع وتوزيع الأجهزة المحمولة على مستوى المنطقة، بجائزة  "أفضل متجر تجزئة للعام" ضمن حفل "جوائز الشركاء المتميزين 2016" الذي أقيم يوم أمس وتنظمه سنوياً الدورية المتخصصة "ريسيلر ميدل إيست". 

وجاء هذا التكريم لقاء تميز الشركة والتزامها الدائم في إرساء معايير جديدة لتجربة التسوق بالإضافة إلى الأساليب غير المسبوقة التي تعتدمها في تقديم أفضل مستويات خدمة العملاء. 

وفي تعليقه على الفوز بهذه الجائزة، عبر فهد البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم، عن سعادته وافتخاره بالفوز بهذه الجائزة المرموقة، وقال: "يتميز قطاع التقنية بالتطورات المتسارعة والمتلاحقة التي تطرأ عليه، ولذلك، لابد لمتاجر التجزئة المتخصصة في مبيعات التقنية أن تكون سباقة في تطوير أساليبها لكي تحقق النجاح في أعمالها، دون أن تغفل التركيز المطلق على تطوير خدمة العملاء وجعلها في محور كافة أعمالها وتطوراتها.

وأضاف: "تعتمد اكسيوم هذا المفهوم بكل ما تقوم به. وبالتالي ساهمت علاقتنا المميزة مع عملائنا عبر قنوات التوزيع المختلفة بدور كبير في تحقيق نجاحنا وبناء السمعة الطيبة في المنطقة، كما أننا نعد جميع عملائنا بالاستمرار في تقديم الأساليب المبتكرة من أجل تحسين وتعزيز خدماتنا بهدف تلبية وتجاوز كافة تطلعات عملائنا من محبي أحدث المنتجات التقنية". 

وتأتي هذه الجائزة بعد الإنجازات الكبيرة التي حققتها الشركة على مدى الثمانية عشر شهراً الماضية. حيث أطلقت في وقت سابق من العام الجاري، متجراً بمفهوم مبتكر في «دبي مول» في الإمارات وثلاثة متاجر بنفس المفهوم في المملكة العربية السعودية  في كل من حياة مول، وسلمى مول، وسوق حراء الدولي. وقد استطاع هذا المفهوم الجديد، أن يحظى بالدعم والإقبال الكبيرين من قبل العملاء، حيث ازداد عدد المتسوقين في متجر الشركة في دبي مول بنسبة 30 في المائة. وتضمنت هذه المتاجر الجديدة منصات العرض الحية التي تتيح للعملاء تجربة التقنيات والإكسسوارات المذهلة قبل شرائها، إلى جانب النطاق الخاص الذي أطلقت عليه اسم XCustoms، كمساحة متكاملة للباحثين عن هواتف ذكية وحواسيب لوحية بمواصفات خاصة حسب اختياراتهم الفردية. 

وتبرز اكسيوم من خلال قدرتها المميزة على إطلاق أجهزة جديدة في السوق قبل منافسيها، فالشركة تعمل حالياً مع 12 علامة تجارية رائدة حول العالم، بدءاً من الشركات التي تنتج أرقى الأجهزة النقالة مثل شركتي آبل وسامسونج، إضافة إلى الشركات التي تنتج أجهزة متوسطة التكلفة كشركة إتش تي سي، وهواوي، ولينوفو، وانتهاء بشركة "فور" التي توفر مجموعة واسعة من الهواتف الذكية بأسعار معقولة.

وقد قامت اكسيوم حديثاً بإطلاق خدمات حصرية ذات قيمة مضافة للعملاء منها التأمين على الأجهزة ضد الأضرار، والأولوية في الإصلاح، وحزمة حماية البيانات، وتوفر هذه الخدمات حماية كاملة للأجهزة ضد الأضرار التي لا يشملها الضمان، وتلبي الطلب المتزايد للحصول على خدمات إصلاح سريعة وخالية من المتاعب، كما تتجاوب مع الحاجة الماسة للعملاء لضمان حماية معلوماتهم الشخصية بشكل موثوق.

وتماشياً مع جهود المسؤولية المجتمعية التي تلتزم بها الشركة، قامت اكسيوم بإطلاق أول دوري كرة قدم مدرسي رسمي على مستوى دولة الإمارات، تحت اسم بطولة "نجوم الغد"، تهدف تعزيز روح المنافسة وتوعية الطلاب على تبني أسلوب حياة نشيط وصحي، إضافة إلى بناء وتطوير المواهب المحلية في الدولة.

التعليق على الصورة: غابي حبيب، مدير التجزئة القُطري في شركة اكسيوم، يتسلم جائزة "أفضل متجر تجزئة للعام" ضمن حفل "جوائز الشركاء المتميزين 2016"

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay