اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دبي الجنوب وهواوي يتعاونان في ابتكارات المدينة الذكية

نشر 2016-07-14 - 01:00 بتوقيت جرينتش


  • دبي الجنوب وهواوي يتعاونان في ابتكارات المدينة الذكية

موبايلك - وقعت شركة هواوي، المتخصصة عالميا في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، مذكرة تفاهم مع دبي الجنوب» تستهدف تزويد المنطقة الحرة بمجمع الاعمال في دبي الجنوب بطيف جديد من امكانيات وخدمات المدن المستقبلية الذكية. وتقع المنطقة الحرة بمجمع الاعمال على مدخل دبي الجنوب»، وتضم 11 مبنى عصريا، وهي بمثابة منصة تجارية داعمة لعدد من القطاعات المختلفة بما فيها قطاع الطيران والخدمات اللوجستية والتجارة العامة والتمويل واستشارات الاعمال وموسسات التدريب وتجارة التجزئة واللياقة البدنية، بالاضافة الى الاطعمة والمشروبات.

ترسيخ

وفي معرض تعليقه على مذكرة التفاهم هذه، قال خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لموسسة مدينة دبي للطيران: انطلاقا من روية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الهادفة الى تحويل دبي الى واحدة من ابرز المدن الذكية في العالم، تاتي شراكتنا مع هواوي» لتوفر القاعدة الاساسية التي يرتكز اليها ترسيخ مكانة دبي الجنوب» كمدينة توفر الخدمات لقاطنيها وتيسر الاعمال والتجارة بما توفره من حلول ذكية.

ونحن ندرك تماما الخبرة العالمية العريقة التي تمتاز بها هواوي» في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، والنجاح الكبير الذي حققته هذه الشركة في بناء مدن المستقبل الذكية، بما يتماشى مع هدف توفير خدمات متطورة وذكية ومستدامة على نطاق واسع في دبي الجنوب»، والاسهام في تحويل المدينة الى وجهة مفضلة للعيش والعمل والاستثمار.

حلول

وصرح كولين هو، نائب رئيس مجموعة اعمال هواوي انتربرايز» لقطاع المشاريع والموسسات في الامارات، قائلا: تستهدف مذكرة التفاهم بين دبي الجنوب» وهواوي» توفير كل حلول المدن الذكية والامنة التي طورتها هواوي» بغية توفير خدمات عصرية متقدمة الى كل من الافراد والشركات في مجمع الاعمال. وستوفر هواوي» الاستشارة الاستراتيجية الداعمة لتطوير بصمة دبي الجنوب» في مجال المبادرات الذكية، وستعمل على نقل خبراتها ومعارفها العالمية من خلال عقد جلسات تدريبية وورش عمل ينظمها خبراء مختصون، الى جانب زيارات ميدانية الى ابرز المواقع التي توظف حلول هواوي» للمدن الذكية».

تقنيات

وتوفر تقنيات المدن الذكية وحلول المدن الذكية المقدمة من هواوي» الخبرات اللازمة لتخطيط الشبكات المتكاملة وتطوير التقنيات المبتكرة من خلال توفير منصة تجمع بين ابرز الشركاء في مجال النظام الايكولوجي الشامل والمفتوح.

وتتضمن الامكانيات التي تتمتع بها هواوي» البنى التحتية لشبكات الاتصالات المتنقلة والثابتة ذات النطاق العريض، في حين تتيح منصة انترنت الاشياء» فرصة الاتصال السريع بدرجة امان عالية، وخدمات التحقق من هوية المستخدمين، مما يمكنها من نشر حساسات واجهزة المدينة الذكية على نطاق واسع. كما توفر منصة انترنت الاشياء» ميزة تنظيم الخدمة لتسمح بنشر سريع للخدمات الجديدة المشتركة مع البيانات المتقاربة المتوفرة عبر حساسات ابرز القطاعات الصناعية.

وتوفر حلول المدن الامنة من هواوي» حاليا، الحماية لما يزيد على 400 مليون مستخدم في اكثر من 100 مدينة في 30 دولة من العالم.

مكونات

تعتمد تقنيات المدن الذكية وحلول المدن الامنة على مكونات تشكل بمجموعها استراتيجية هواوي» في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات، ضمن محاور ثلاثة هي الحوسبة السحابية وشبكات الاتصالات الذكية والاجهزة الاستهلاكية لتوفير حلول ومنتجات وخدمات شاملة ومتكاملة، بغية بناء عالم اكثر تواصلا. وتقوم هذه الحلول على الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة وانترنت الاشياء».


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay