اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الافتتاح الرسمي لدورة الربيع من جيتكس شوبر 2014 بدبي اليوم

نشر 2014-04-23 - 01:52 بتوقيت جرينتش


  • الافتتاح الرسمي لدورة الربيع من جيتكس شوبر 2014 بدبي اليوم

موبايلك - افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، صباح اليوم الأربعاء فعاليات دورة الربيع الثانية من معرض جيتكس شوبر 2014، أكبر معرض لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والذي يستمر حتى السبت 26 إبريل في قاعات الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي. وكانت الدورة الأولى من هذا الحدث قد انطلقت ربيع العام الماضي بتوجيه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ومنذ الصباح وعقب الافتتاح مباشرة بدأ تدفق الزوار إلى قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3 بمركز دبي التجاري العالمي، للاستفادة من الحصول على أفضل وأحدث المنتجات الإلكترونية التي تقدمها الشركات العارضة على ما يزيد عن 30 ألفاً منتج، بأسعار لا نظير لها على عروض خاصة وصفقات مجمّعة تشمل طيف واسع من أحدث الأجهزة والمنتجات الإلكترونية التي تضمّ الكاميرات الرقمية والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والمحمولة وأجهزة التليفزيون الذكية والأجهزة المنزلية والألعاب الإلكترونية والملحقات وغيرها.

كما استمتع زوار “دورة الربيع من جيتكس شوبر” بأجواء المعرض الاحتفالية التي شهدت، وتشهد خلال الأيام المقبلة توزيع جوائز وهدايا بملايين الدراهم، من خلال السحوبات والعروض الترويجية، والتي من أبرزها فرصة الفوز بعدد 4 سيارات “هوندا أكورد” من الإصدار المحدود بواقع سيارة لكل فائز يومياً على مدى أيام الحدث الأربعة، ما من شأنه أن يُضفي مزيداً من الحيوية والإثارة على الحدث.

وعبّرت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للحدث، عن شكرها وتقديرها إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم لتفضّله بافتتاح دورة الربيع الثانية من جيتكس شوبر ودعمه للحدث، مؤكّدة أن العارضين “جمعوا تشكيلة شاملة من المنتجات وقدّموا عروضاً خاصة من شأنها أن تُسعد زوار المعرض”. وأعربت لوه ميرماند عن أملها في تقديم “دورة متميزة من مهرجان تسوق الإلكترونيات الأكبر في المنطقة، والترحيب بعشرات الآلاف من الزوار على مدى أيامه الأربعة”.

ويشارك في دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2014 عدد من أبرز شركات بيع الإلكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة وأشهر العلامات التجارية العالمية، ومنها إتش بي، وإل جي، وإيسر، وإي-سيتي، وإي ماكس، وبلج-إنس، وتوشيبا، وجاكيس للإلكترونيات، وجمبو للإلكترونيات، ودل، وسامسونج (الراعية البلاتينية للحدث)، وشرف دي جي، ولينوفو، وماكس للإلكترونيات، ونستله، ونوكيا، وون موبايل.

من جانبه، اعتبر أشيش بنجابي، رئيس العمليات في جاكيس للإلكترونيات، دورة الربيع من معرض جيتكس شوبر 2014 “دورة الهواتف الذكية”، مشيراً إلى أن طرح سامسونج الهاتف “جالكسي S5″، وإتش تي سي هاتفها “ون M8″، ونوكيا أجهزتها “X سيريس” العاملة بأنظمة أندرويد، ولينوفو هاتفها الجديد “ڤايب X/Z”، سوف يتيح للمتسوقين خيارات عديدة ومتنوعة. وتوقّع بنجابي أن تبيع شركته هواتف ذكية في أيام المعرض الأربعة أكثر مما ستبيعه في فترة الشهرين المقبلين، مُطمئناً المتسوقين بأنّ كلاً من، إتش تي سي، ونوكيا، وسامسونج قد أكّدت توفّر كميات كافية من طرز الهواتف الجديدة”.

وبوسع زوار “دورة الربيع من جيتكس شوبر” الوصول بسهولة ويُسر إلى المعرض، بفضل موقعه المتميز بالقرب من محطة مترو المركز التجاري العالمي، التي لا تبعد سوى خطوات قليلة عن موقع إقامته في قاعات الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المقرر أن تُسيّر هيئة الطرق والمواصلات في دبي قطارات المترو صباح الجمعة 25 إبريل ابتداء من الساعة العاشرة بموجب اتفاقية خاصّة وقعها المركز التجاري مع الهيئة خدمةً لزوار المعرض. وتتوفر مواقف لسيارات الزوار بالقرب من موقع المعرض، بالإضافة إلى المطاعم العديدة المتنوعة، ويشهد  الحدث إقامة تشكيلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تضفي مزيداً من المتعة على الحدث.

وسيكون بوسع محبي رياضة الكريكت من زوار “دورة الربيع من جيتكس شوبر” أيضاً متابعة مباريات الدوري الهندي المقامة هذا الأسبوع، وذلك عبر شاشة “إل جي” عملاقة منصوبة بين القاعة رقم 3 وقاعة الأرينا بمركز دبي التجاري العالمي.

يفتح المعرض أبوابه يومياً من 11:00 صباحاً ولغاية الساعة 11:00 مساء كل يوم، وتباع تذكرة الدخول في عدد من محطات “إمارات” وفي موقع إقامة الحدث بسعر 15 درهماً، علماً بأن الدخول الأطفال دون الخامسة مجاني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay