اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«كانون» تعرض أحدث حلولها في إدارة مسح المنتجات في جيتكس

نشر 2014-09-16 - 10:42 بتوقيت جرينتش


«كانون» تعرض أحدث حلولها في إدارة مسح المنتجات في جيتكس

موبايلك - أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في توفير حلول التصوير، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية. وسوف تستخدم الشركة هذه المنصة لعرض حلول imageFormula المعروفة المخصصة للمسح وإدارة المستندات لعدد مختلف من الصناعات العمودية.

وسيتمكن المعنيون من مختلف القطاعات العمودية، كالقطاع المصرفي، والتربوي، والحكومي، والصحي، وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، من اختبار حلول المسح وإدارة المستندات imageFORMULA عن كثب، لاسيما أن هذه الحلول مصممة لتلبية احتياجاتهم المتغيرة.

وقال مدير عام كانون الشرق الأوسط هندريك فيربروغي: «لاتزال المستندات الورقية الوسيلة الأكثر استخداما في معظم الشركات لتجميع المعلومات وتبادلها. 

وتصعّب هذه العملية اليدوية غير الفعالة والمكلفة إمكانية الوصول إلى هذه الملفات في الوقت المناسب. 

وتزداد أهمية التبادل السهل والسريع للمعلومات في المواقع المركزية والميدانية.

وبالتالي، تعمل حلول المسح imageFORMULA سهلة الاستخدام على تسهيل توزيع البيانات عبر شبكة لوجهات محددة وتحسّن في الوقت عينه أمن البيانات وتحافظ على جودة المعلومات وتخفض تكاليف الشركة».

وأضاف فيربروغي قائلا: «لقد حقق جيتكس تطورا ملموسا كمعرض رائد وبات يؤمن لكانون منصة ممتازة لعرض الخدمات على جميع الأطراف المعنية. 

وإننا نتطلع في هذا المعرض إلى ترسيخ ريادتنا في قطاع حلول إدارة المستندات والمعلومات وتثقيف شركائنا حول أفضل الطرق التي تساعدهم فيها حلولنا على تنمية أعمالهم في المنطقة».

وستتميز الحلول المعروضة بقدرة مسح المستندات المتراكمة وتوزيع الوثائق للهيئات الحكومية، والأرشفة الطبية لشركات الرعاية الصحية، والتحقق من الشيكات وإدارة المستندات للمصارف، وتجميع المستندات وأرشفتها للمؤسسات التعليمية، وتبسيط سير العمل في الشركات الصغيرة والمتوسطة.

بالإضافة إلى ذلك ستقدم الشركة ملخصات مخصصة عن المنتج مع دراسات حالة للعملاء في قاعة كانون A2-6 في الصالة 2 لجميع القطاعات العمودية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay