اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


منح دراسية جامعية بقيمة 280 ألف درهم لزوار "جيتكس شوبر 2014"

نشر 2014-09-16 - 02:40 بتوقيت جرينتش


منح دراسية جامعية بقيمة 280 ألف درهم لزوار

موبايلك - قد يكون الطلبة الزائرون لمعرض "جيتكس شوبر 2014" على موعد مع الفوز بواحدة من ثماني منح دراسية قرّرت جامعة "آميتي" دبي منحها للطلبة الجدد خلال أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والمزمع إقامته بين 27 سبتمبر و4 أكتوبر بمركز دبي التجاري العالمي. 

وتُعدّ جامعة "آميتي" دبي أول جامعة تدخل في شراكة مع معرض "جيتكس شوبر"، وستقدِّم المنح الدراسية للمرشحين وفقاً لأعلى العلامات في كشوف النتائج المدرسية المقدمة في كل يوم من أيام الحدث، وتبلغ قيمة كل منحة 35,000 درهم وتنطبق على درجات البكالوريوس بجميع التخصصات في الجامعة الى الطلاب الذين حازوا على أعلى العلامات عبر تقديمهم كشوف النتائج الدراسية كل يوم من أيام المعرض.

وأعربت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لحدث "جيتكس شوبر"، عن تحمّسها للشراكة المعلنة بين الدورة المرتقبة من المعرض هذا العام وجامعة "آميتي" دبي، معتبرة أن "طلبة اليوم هم قادة الغد، وأن التقنية تأتي في طليعة النظام التعليمي الحديث"، وقالت: "ما من طريقة أفضل لتعزيز اهتمام الطلبة بالتطور التقني من إحاطتهم في مكان واحد بجميع الأسماء الكبيرة والبارزة في قطاع تقنية المعلومات".

ونمت "مجموعة آميتي للتعليم"، التي نشأت في الهند، لتصبح مجموعة تعليمية بارزة غير ربحية تشتمل على خمس جامعات و13 حرماً جامعياً في الهند، وتسعة أحرام جامعية حول العالم. وقدّمت الجامعة أكثر من 125 منحة دراسية على أسس الجدارة والجنس والجنسية الإماراتية والأسباب المالية، وهي تركز تركيزاً كبيراً على تخريج أفراد مؤهلين للعمل وذوي شخصيات مصقولة ومتوازنة.

وتمنح الجامعة الواقعة في مدينة دبي الأكاديمية درجة البكالوريوس في مجالات إدارة الأعمال والفنون والعلوم والتقنية والهندسة المعمارية، وبمجموعة متنوعة من التخصصات التي تحظى باعتراف عالمي.

وأعرب فجاهات حسين، النائب الأول للرئيس بمجموعة "آميتي" الشرق الأوسط، عن سعادته بأن تكون جامعة "آميتي" دبي أول جامعة تُبرم اتفاقية شراكة مع "جيتكس شوبر"، وقال: "نحن فخورون بأن نكون الرواد من قطاع التعليم في الشراكة مع "جيتكس شوبر"، فاهتمامنا منصبّ على الإبداعات في مجال العلوم، في حين تقود التقنيات الحديثة دعمنا للمبادرات التقنية في المنطقة".

وتتاح إمكانية الفوز بالمنح الدراسية أمام طلبة المدارس من الناجحين بالصف الحادي عشر، ممن يزورون معرض "جيتكس شوبر" بتذكرة الدخول الترويجية الخاصة بالطلبة والبالغ سعرها 10 دراهم. وينبغي على الطلبة المرشحين للمنافسة تعبئة طلبات المشاركة في منصة الجامعة بالمعرض وتقديمها مع كشوف النتائج المدرسية، باليد أو عبر البريد الإلكتروني. وسيتمّ إعلام الفائزين عقد انتهاء الحدث وبعد إتمام تحقق فريق التسجيل في الجامعة من العلامات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay