اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إسيت تطلق أكثر الإصدارات تقدماً من حلول الأمان في معرض جيتكس ٢٠١٤

نشر 2014-09-19 - 08:48 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


إسيت تطلق أكثر الإصدارات تقدماً من حلول الأمان في معرض جيتكس ٢٠١٤

موبايلك - أعلنت إسيت®، التي تعد الرائد العالمي في مجال الحماية الرقمية الإستباقية، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا لعام ٢٠١٤، حيث أنه من المقرر أن تكشف إسيت النقاب عن ESET Smart Security 8 وNOD32 Antivirus 8 حيث يشكلان آخر إصدارتها من حلول الأمان المشهورة بالصناعة. تعد الشركة أحد البائعين الرواد لمنتجات حماية الهواتف الجوالة وسوف تستخدم المعرض كمنصة لعرض إمكانياتها في هذا المجال.

صرح براديش في إس، المدير العام لـ إسيت الشرق الأوسط قائلاً "حاز أمان الهواتف الجوالة على الأولوية لدى إسيت حيث أن الشرق الأوسط يعد سوقاً نشطاً بشكل خاص، فيما يتعلق بتطور وكم الهواتف الجوالة المستخدمة والمخاطر التي يواجهها المستخدمون. من المتوقع أن يزيد إستخدام الهاتف الجوال وأن يحظى بدور بارز أكثر فأكثر في قيادة الإنتاجية والتعاون والملائمة، للأغراض الشخصية والتجارية. نريد أن نقدم للعملاء الأدوات التي يطلبونها لإستخدام هذه الأجهزة لأقصى حد ممكن بدون الشعور بالقلق فيما يتعلق بفيروسات الهاتف الجوال وأحصنة طروادة والتصيد وتسرب البيانات نظراً للسرقة أو الفقدان".

كما أن الشركة سوف تزيد من تواجدها في معرض جيتكس لتثقيف الحضور وإعلامهم بآخر التهديدات والمخاوف المتعلقة بأمن تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة. وصرح براديش قائلاً "سوف نستضيف المعرض وجلسات التوعية في منصتنا وسوف نقدم عروضاً ترويجية مثيرة من المؤكد أنها سوف تخلق الكثير من الاهتمام بحلولنا". وأضاف قائلاً "يعد جيتكس معرض تكنولوجيا المعلومات الأكبر في المنطقة، وسوف تكون مشاركة إسيت القوية حيوية في إبراز التزامها لكل من العملاء والشركاء بالمنطقة. 

يتميز ESET NOD32® Antivirus 8 وSmart Security® 8 بالحماية من البوت نت وتطبيق مانع الإختراق المحسن لسد الثغرات الذي يحمي من عمليات الاستغلال ويوفر إمكانات فحص الوسائط الاجتماعية والحماية من التصيد. وتوفر هذه المزايا الجديدة لمستخدمي هذه الحلول الأمنية المتقدمة مستويات محسنة من الأمان سواء كانوا يتحققون من البريد الإلكتروني أو يتصفحون الويب أو يطلعون على الرصيد البنكي الخاص بهم عبر الإنترنت. تحمي خاصية الحماية من البوت نت الجديدة أجهزة المستخدمين الحاسوبية من الاختراق من قِبل مهاجمين عن بعد وتستخدم كجزء من شبكة الأجهزة الحاسوبية المصابة بالفيروسات للأغراض الخبيثة. يتضمن ESET Smart Security® 8 أيضاً خصائص مثبتة مثل مكافحة السرقة والمراقبة الأبوية والجدار الناري الشخصي. فكلا الحلين مصمم بنفس التكنولوجيات التي أدت بـ إسيت للفوز بأكثر عدد من جوائز VB100 المتتابعة مقارنة بأي بائع آخر. 

بالنسبة لعملاء الهواتف الجوالة، يوفر موزع الخدمة الأمنية الحل ESET Mobile Security الخاص بأندرويد المتوفر للتحميل المجاني من متجر جوجل بلاى الذي يمكن بعد ذلك ترقيته إلى الإصدار مدفوع الرسوم. بالإضافة إلى الخاصية الأساسية مثل مكافحة الفيروسات والفحص الفعلي والقفل عن بعد ونظام تحديد المواقع العالمي، تم دعم الحل بعدد من الخصائص المتميزة التي تتضمن المسح عن بُعد ومضاهاة الشريحة وتصفية المكالمات والرسائل النصية والمكافحة الاستباقية للتصيد والسرقة.

تشارك إسيت بإنتظام في معرض جيتكس وسوف تقوم بعرض الحلول الخاصة بها في المنصة A1-13.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay