اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«جيتكس شوبر 2014» يقدم لزواره فرصة الفوز برحلة إلى إسبانيا

نشر 2014-09-23 - 02:21 بتوقيت جرينتش


  • «جيتكس شوبر 2014» يقدم لزواره فرصة الفوز برحلة إلى إسبانيا

موبايلك - أعلن القائمون على تنظيم معرض "جيتكس شوبر 2014" أن الحدث سيتيح أمام زواره فرصة زيارة إسبانيا، ومشاهدة أبطال فريق نادي برشلونة في مباراة تجري وقائعها مباشرة على أرض الملعب. وسيحظى من يحلم بالتلذّذ بأطباق التاباس الأصيلة في برشلونة أو الاستمتاع في ملعب "كامب نو" بفنون كرة القدم التي يؤديها أبطال مثل ميسي ونيمار وسواريز أمام 98 ألف مشجع، بفرصة لا تتكرر يتيحها "جيتكس شوبر 2014".

وسيفوز خمسة زوار محظوظون لأكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والذي ينطلق السبت المقبل 27 سبتمبر بمركز دبي التجاري العالمي، برحلة لشخصين إلى برشلونة الإسبانية تشمل تذكرتي طيران على الدرجة الاقتصادية وإقامة لليلتين في فندق أربعة نجوم وتذكرتين لحضور مباراة لفريق نادي برشلونة على أرضه في "كامب نو". وتأتي هذه الجائزة الكبرى، والأولى من نوعها التي يقدّمها "جيتكس شوبر"، برعاية البنك العربي المتحد. وسوف يتمّ السحب على الرحلات الخمس في كل يوم من الأيام الخمسة الأخيرة من المعرض، من 30 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر، والإعلان عن أسماء الفائزين كل يوم.

وأعربت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لحدث "جيتكس شوبر"، عن سعادتها بالشراكة المبرمة مع البنك العربي المتحد "لتقديم فرصة العمر لزوار المعرض"، وقالت: "سيكون بوسع محبي كرة القدم، سواء في الملاعب أو على منصات اللعب الإلكترونية، أن ينالوا فرصة السفر إلى إسبانيا لمشاهدة فريق برشلونة والاستمتاع بأدائه".

بدوره، أعرب توني غراهام، النائب التنفيذي للرئيس للخدمات المصرفية للأفراد لدى البنك العربي المتحد، عن فخره بمواصلة المشاركة في "جيتكس شوبر" كشريك مصرفي رسمي للحدث، مشيراً إلى أن "دورة الربيع الماضية من الحدث لقيت نجاحاً باهراً، ونحن متحمسون للفرصة التي ستتاح أمامنا في أكتوبر لعرض منتجاتنا الفائزة بالجوائز". وقال: "سيحصل عملاؤنا الحاملون لبطاقات البنك العربي المتحد الائتمانية، مرة أخرى، على نقاط مضاعفة لقاء مشترياتهم التي تتم عبر تلك البطاقات في "جيتكس شوبر"، ونحن نشعر بالإثارة جراء نجاحنا في استثمار رعايتنا لفريق نادي برشلونة لنقدّم لعشرة متسوقين محظوظين من زوار المعرض تجربة كرة قدم فريدة. سيطير الرابحون إلى برشلونة ويحصلون على تذاكر مباراة لواحد من أعظم فرق كرة القدم في ملعب "كامب نو" الأسطوري". ورحّب غراهام بزوار "جيتكس شوبر" ودعاهم لزيارة منصة العرض الخاصة بالبنك العربي المتحد في القاعة الرئيسية للاطلاع على ما يقدّمه البنك من منتجات وخدمات.

ويتأهل كل من يشتري تذكرة بسعر 30 درهماً لزيارة المعرض، للدخول تلقائياً في السحب الذي سيُجرى يومياً عند الساعة التاسعة مساء ابتداءً من 30 سبتمبر وحتى 4 أكتوبر.

ويقدّم المعرض للزوار والمتسوقين، من جانب آخر، جوائز وهدايا بملايين الدراهم يمكن الحصول عليها من خلال العروض الترويجية والسحوبات، ويأتي على رأسها سيارة هوندا أكورد من الإصدار المحدود للفوز بها يومياً على مدار أيام الحدث الثمانية. كما سيحظى الطلبة من زوار "جيتكس شوبر" بفرص للفوز بثماني منح دراسية من جامعة "آميتي" قيمة كل منها 35,000 درهم.

جدير بالذكر أن المعرض سيفتح أبوابه يومياً بين الساعة الحادية عشرة صباحاً والحادية عشرة ليلاً، وسوف تباع تذاكر الدخول بسعر 30 درهماً في محطات "إمارات" مختارة وفي موقع الحدث، في حين أن تذاكر دخول طلبة الجامعات والمدارس، ممن يستفيدون من عرض الزيارات الجماعية المتاح لخمسين طالباً أو أكثر، ستباع بسعر 10 دراهم فقط، أما دخول الأطفال دون الخامسة فهو مجاني.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay