اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زائر محظوظ دخل إلى “جيتكس شوبر” متسوقا وخرج فائزا بـ”هوندا أكورد”

نشر 2014-09-29 - 02:04 بتوقيت جرينتش


زائر محظوظ دخل إلى “جيتكس شوبر” متسوقا وخرج فائزا بـ”هوندا أكورد”

موبايلك - دائما ما يتوقع زوار معرض “جيتكس شوبر” الفوز بأفضل الصفقات والعروض على كل ما هو رائع ومبتكر في عالم الإلكترونيات، لكن لا يتوقع كثير منهم الفوز بسيارة جديدة عند زيارة الحدث، الذي يعتبر أكبر مهرجان للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة.

إذ فاز فيفيك جانردمان، الهندي الجنسية، بسيارة هوندا أكورد من الإصدار المحدود، هي الأولى من ثماني سيارات يجري السحب عليها ضمن عرض “زر واربح” الترويجي يوميا طوال أيام المعرض الذي تتواصل فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي حتى السبت المقبل 4 تشرين الأول/أكتوبر 2014.

ويستقبل المعرض زواره يوميا بين الساعة 11 صباحا و11 ليلا مقدما لهم فرصا عديدة للفرص بجوائز كبيرة تشمل، إلى جانب سيارات هوندا أكورد، منحا دراسية للسنة الجامعية الأولى مقدمة من جامعة “آميتي”، وتذاكر سفر إلى إسبانيا لحضور مباراة لفريق نادي برشلونة في ملعب “كامب نيو”، وكاميرات DSLR من “نيكون”، علاوة على هواتف ذكية وحواسيب لوحية.

ويمكن الفوز بجميع هذه الجوائز عبر مجموعة من سحوبات “زر واربح” و”امسح واربح”، المتواصلة على مدى أيام المعرض، الذي يعتبر جميع المتسوقين فيه من الرابحين مع ما يقدمه من صفقات ترويجية لا حصر لها وهدايا قيّمة وأسعار تنافسية جذابة على أكثر من 30 ألفا من أحدث المنتجات من أكبر شركات التجزئة وألمع العلامات التجارية في عالم الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية.

ويمكن الدخول في السحب اليومي على سيارة هوندا أكورد من الإصدار المحدود عند شراء تذكرة الدخول البالغ سعرها 30 درهما. ويجري السحب في الساعة التاسعة مساء يوميا على أرض الحدث. وتباع التذاكر في موقع إقامة الحدث وفي عدد من محطات “إمارات”.

وتتاح كذلك تذكرة دخول لطلبة الجامعات والمدارس، ممن يمكن أن يستفيدوا من عرض الزيارات الجماعية مسبقة الترتيب المتاح لخمسين طالبا أو أكثر، بسعر 10 دراهم فقط للطالب الواحد، أما دخول الأطفال دون الخامسة فهو مجاني.

زائر محظوظ دخل إلى “جيتكس شوبر” متسوقا وخرج فائزا بـ”هوندا أكورد”

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay