اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


وفد الدولة يعقد اجتماعات تشاورية مع وزيري الاتصالات في جمهورية روسيا الاتحادية وزامبيا

وفد الدولة يعقد اجتماعات تشاورية مع وزيري الاتصالات في جمهورية روسيا الاتحادية وزامبيا

نشر 2014-10-21 - 10:25 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - واصل الوفد الرسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة المشارك في مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات نشاطاته المكثفة والتي تشمل عقد المزيد من اجتماعات العمل الثنائية مع العديد من وزراء الاتصالات ورؤساء الوفود المشاركة. هذا وتضمنت قائمة الاجتماعات المدرجة على جدول أعمال اليوم الثاني من المؤتمر لقاءات مع وفود كل جمهورية روسيا الاتحادية، وزامبيا.

معلقا على الاهمية الاستراتيجية لهذا اللقاء، قال نيكولاي نيكيفوروف، وزير الاتصالات في جمهورية روسيا الاتحادية: "نشهد تزايدا مستمرا في أعداد مواطني جمهورية روسيا الذين يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة، ونتطلع إلى توقيع مذكرات تفاهم مع "هيئة تنظيم الاتصالات" بخصوص مواضيع أسعار التجوال الدولي، بهدف ضمان تجربة سفر مميزة لمواطنينا، ويتضمن هذا أيضا ما يتعلق بموضوع البيانات أثناء السفر".

وأضاف سعادته: "تتضمن مجالات التعاون أيضا جوانب تتعلق بتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في كلا البلدين، وموضوع البرمجيات على وجه التحديد. ونثق بأن هذه اللقاءات ستؤسس لتعاون مستقبلي بين الشركات في البلدين بشكل يسهم في دعم قطاع الاتصالات العالمي، كما ندرك أهمية الدور الرائد الذي تلعبه دولة الإمارات على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى ما تتمتع به من بنية تحتية متطورة وخدمات ودعم لوجستي مميز".

وقد أشاد سعادة محمد ناصر الغانم مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات باللقاءات التشاورية التي يجريها وفد الإمارات مع مختلف الوفود المشاركة في مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات وقال: "تنبع هذه اللقاءات التشاورية من حرص الدولة على مد جسور التشاور والتعاون مع مختلف دول العالم، وتبادل وجهات النظر معها حول السياسات المستقبلية وسبل التعاون لمصلحة كل الأطراف."

وقال وكيل وزارة النقل والأشغال والاتصالات في جمهورية زامبيا الكولونيل بانجي كاوندا،: "هدفنا من خلال هذا الاجتماع تفعيل أطر التعاون المتبادل مع دولة الإمارات العربية المتحدة ونتطلع إلى تبادل الخبرات والتجارب بهدف إطلاق برنامج دولي خاص بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فالتكنولوجيا حجر الزاوية في تحقيق التطور والتنمية المستدامة. ونؤكد على دعمنا لملف ترشح دولة الإمارات لعضوية مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات عن المنطقة الآسيوية".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay