اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


نتطلع إلى مؤتمر المندوبين المفوضين في دولة الإمارات عام 2018

في أول تصريح له بعد فوزه أمينا عاماً للاتحاد الدولي للاتصالات

نشر 2014-10-23 - 09:59 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - في أول تصريح صحفي له بعد انتخابه أميناً عاماً للاتحاد الدولي للاتصالات أشاد هولين زهاو بدولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها المتواصل للاتحاد، مشيراً إلى أن العالم كله على موعد مع المؤتمر المقبل للمندوبين المفوضين الذي سيعقد على أرض الدولة في العام 2018، وقال زهاو:: "يسرني أن أثمن عالياً المستوى الرفيع من الدعم والتعاون المشهود الذي أبدته دولة الإمارات العربية المتحدة إزاء كافة جهود الاتحاد على مدى السنوات الماضية وفي الوقت الراهن كما في المستقبل، ونحن نتطلع إلى المزيد من التعاون مع دولة الإمارات في المستقبل لتحقيق أهداف الاتحاد حيث أننا على موعد مع العام 2018 لنعقد مؤتمر المندوبين المفوضين على أرض الإمارات."

وكان مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات، سعادة محمد ناصر الغانم، أول مهنئي الأمين العام الجديد للاتحاد الدولي للاتصالات، الصيني هولين زهاو بعد انتخابه اليوم في مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد بمدينة بوسان الكورية، حيث سيشغل المنصب الجديد لمدة أربع سنوات خلفا للأمين العام الحالي حمدون توريه. وقد ألقى الغانم كلمة بالنيابة عن حكومة دولة الإمارات هنأ فيها زهاو على ثقة المقترعين به وأشاد بسيرة زهاو واعداً بالعمل معه في المستقبل.

وقال سعادته: "أود أن أتقدم نيابة عن دولة الإمارات العربية المتحدة بخالص التهاني للسيد زهاو لانتخابه لهذا المنصب، وأتمنى له كل التوفيق والنجاح في الأعوام القادمه. وأود أن أؤكد لكم دعم دولة الإمارات لكم في رحلتكم القادمة وسنقوم بالعمل معكم ومع الفريق المنتخب من أجل انجاح أعمال الاتحاد، ومن أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية الموضوعة".

بعد ذلك توالت التهاني من وفود الدول حيث أجمع الجميع على أن انتخاب زهاو يشير إلى استمرار روح العمل العالمي لتعزيز دور قطاع المعلومات والاتصالات  في التنمية المستدامة وتحقيق أهداف القمة العالمية. وقد أشاد حمدون توريه الأمين العام الحالي بكفاءة وخبرات الأمين العام المنتخب مشيراً  إلى أن الاتحاد الدولي للاتصالات سيكون في أيد أمينة وقادرة على المضي قدما في تنفيذ الاستراتيجيات والخطط التي تهم قطاع الاتصالات العالمي بشكل عام. كما توجه بالشكر لرؤساء المكاتب المختلفة في الاتحاد الدولي للاتصالات الذين كان لهم دور بارز في النجاحات التي تحققت خلال فترة ولايته. كما أكد على أهمية وضرورة تحقيق انتقال منظم ومدروس لضمان استمرار العمل في كافة المبادرات والمشاريع المدرجة على جدول أعمال الاتحاد للأعوام المقبلة. بدوره.

وقد عبر زهاو مينغ عن عميق شكره للأمين العام الحالي حمدون توريه، وشكره على جهوده الحثيثة والدؤوبة على مدار الأعوام الثمانية الماضية، كما وجه شكره لجميع الدول الأعضاء على ثقتهم ودعمهم المطلق له واعداً بالسير على خطى الأمين العام الحالي وتعزيز منجزاته ومكتسبات الاتحاد.

ومن الدول التي أعربت عن إشادتها ودعمها للأمين العام الجديد كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية والكويت وباكستان وأنودنيسيا وسلطنة عمان، والتي أشادت جميعها بجهود الأمين العام الحالي، وعبرت عن ثقتها ودعمها للأمين العام الجديد.

وقد جاء فوز الأمين العام الجديد بالإجماع من قبل جميع الدول الأعضاء وحصل على مجموع 156 صوتا، بدون امتناع اية دولة عن التصويت ومن دون وجود أية أوراق بيضاء، الأمر الذي يعكس ثقة الأعضاء بكفاءاته وقدراته. وستجري مراسم تسليم الراية للأمين العام الجديد في شهر ديسمبر المقبل تمهيداً لمباشرته عمله ابتداء من يناير 2015.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay