اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


يونيترندز تستعرض حلولها لحماية البيانات والتعافي من الكوارث خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2015

كبار المسؤولين العالميين يتواجدون خلال الفعالية للقاء العملاء والشركاء

نشر 2015-10-10 - 01:04 بتوقيت جرينتش


  • يونيترندز تستعرض حلولها لحماية البيانات والتعافي من الكوارث خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2015

موبايلك  - أعلنت اليوم يونيترندز Unitrends، الشركة الرائدة في مجال تعافي البنية السحابية المؤسسية،  عن مشاركتها في النسخة الخامسة والثلاثين من فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات بين 18 و 22 أكتوبر 2015. تخطط يونيتريندز للمشاركة تحت شعار "تعافي يفوق البيانات" لتستعرض دور المؤسسات التقنية في المساعدة على تعافي الأنظمة والبيانات إلى جانب توفير الوقت الثمين للتركيز على الأولويات الأخرى. وتعتبر يونيترندز معرض جيتكس بمثابة منصة لاستعراض النسخة التجريبية من برنامج Release 9.0 الذي يجمع البساطة والمهام المتطورة معاً، دون التنازل عن أي من مزايا حماية البيانات  والوظائف المتقدمة التي تمتاز بها الشركة وحصلت على العديد من الجوائز لقاءها. ومن خلال البرنامج الجديد، أصبحت يونيترندز أول شركة في القطاع توسع مدى التعافي ليصل إلى الأنظمة الفعلية الملموسة. 

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات جيتكس 2015 تحمل أهمية كبرى بالنسبة إلى يونيترندز التي تتطلع إلى ترسيخ مكانتها بتواجد كبار المسؤولين العالميين ومنهم مايك دالتون، النائب الأول للرئيس للقنوات العالمية والعمليات الميدانية الدولية لدى يونيترندز، و مايكل أورانج، المدير الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا لدى يونيترندز وغيرهم من التنفيذيين الذين سيحضرون الفعالية.

وعلّق السيد دالتون على الأمر بقوله: "نخطط لاستعراض أجهزتنا الافتراضية والملموسة القائمة على القدرات السحابية لحماية البيئات الفعلية والافتراضية، إلى جانب حلولنا المتطورة للتعافي من الكوارث. ومن خلال المشاركة في جيتكس، نتطلع إلى زيادة الوعي بعلامتنا التجارية وتقوية شبكة القنوات ولقاء العملاء الجدد وتعريفهم بعروضنا القيّمة." 

وأضاف: "لا بد من أن يحقق مزود حماية البيانات تطوراً مستمراً لمواكبة متطلباتك، وليس العكس. تقدم يونيترندز حلول دعم وتعافي البيانات التي تتسم بالبساطة والذكاء، ليتم العمل بالطريقة التي تريدها أنت."

واختتم ايك دالتون، النائب الأول للرئيس للقنوات العالمية والعمليات الميدانية الدولية لدى يونيترندز، حديثه بالقول: "كما نشعر بحماس بالغ لطرح النسخة التجريبية الجديدة من برمجيات حماية البيانات Release 9.0 خلال جيتكس. فالبرنامج سيساهم دون شك في تغيير تجربة العملاء لتصبح حياتهم أكثر سهولة، ويحصلوا على تجربة عالمية المستوى تمنحهم الثقة التامة بحماية مستمرة لبيئاتهم التقنية التي تتسم بالتنوع والتطور المستمر." 

يشار إلى أن منتجات يونيترندز حازت على مراكز متقدمة من قبل عدة شركات مختصة بالتحليل، ومنها DCIG وغارتنر وإنفو-تك، نظراً لما تقدمه من حلول متكاملة تلائم مختلف البيئات وتتميز بسهولة استخدامها. وبفضل ما توفره تلك الحلول من إمكانات متكاملة للدعم والأرشفة والنسخ واختبار التعافي والتعافي الفوري، يمكن للمؤسسات الاطمئنان إلى تلبية كافة احتياجاتها لحماية البيانات. 

تستعرض يونيترندز حلولها المبتكرة في القاعة 7، الجناح رقم A7-50، ويتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين وخبراء التقنية العالميين من الشركة للتحدث إلى العملاء وشركاء القنوات وتبادل قصص النجاح العالمية معهم. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay