اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Dell تستعرض حلولها المتكاملة خلال مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية

• حلول التخزين والشبكات الخاصة بالمؤسسات توفر سرعة عالية بوتيرة الابتكار واختيارات واسعة من التجهيزات والبرمجيات مقدمة للعملاء
• حزمة الحلول الأمنية العالمية تمكن المستخدمين من حماية الأصول داخل وخارج المؤسسة • حزمة الحلول الأمنية المترابطة تضمن أمن شبكات وبيانات المؤسسات

نشر 2015-10-13 - 02:34 بتوقيت جرينتش


  • Dell تستعرض حلولها المتكاملة خلال مشاركتها ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية

موبايلك  - تعتزم شركة Dell استعراض أحدث إصدارات حزمتها من الحلول المتكاملة والمصممة من أجل مساعدة العملاء على دمج وتحسين وأتمتة البنى التحتية لتقنية المعلومات، وتسليم وإدارة التطبيقات، وذلك خلال مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015. وستعمل هذه الحلول على مساعدة العملاء في منطقة الشرق الأوسط على مواجهة التحديات الناجمة عن التوجهات الهائلة لهذه الصناعة، بما فيها تقنيات إنترنت الأشياء، والتقنيات الافتراضية، والأمن، وحماية البيانات، ونقاط الوصول، والحلول المتنقلة، وتحديث المؤسسات، ومفهوم استخدام الأجهزة الجوالة ضمن بيئات العمل (BYOD). ويمكن زيارة جناح Dell خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في الجناح رقم CLD-6 في القاعة رقم 6. 

وسيتمكن الحضور خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015 من الإطلاع على حزمة حلول المؤسسات المتكاملة من النهاية إلى النهاية من شركة Dell، والتي تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من الكفاءة والاختيار ضمن أي نطاق أو حجم، وخلال أي مرحلة من مراحل تطور تقنية المعلومات في المؤسسة، وستتضمن الحلول المعروضة: 

•حلول التخزين والشبكات للمؤسسات، بما فيها: 

oتساعد مجموعة حلول التخزين من Dell والتي صممت لدعم أحمال العمل الكبيرة ضمن أكثر البيئات تطلباً، العملاء على تحقيق أهداف العمل الحساسة بشكل أسرع وبتناسق أكبر وبتكلفة وأعطال أقل. 

oأول عملية نشر على مستوى الصناعة لتقنيات TLC 3D NAND، التي توفر للمؤسسات الأداء العالي، والقدرة المتميزة على التحمل، ورفع سقف الوفورات بالتكاليف.

oحلول إدارة الشبكات C9010 Network Director، التي تعالج التعقيدات المتزايدة في مجال الربط الشبكي في الجامعات، ولتلبية متطلبات عرض النطاق الترددي المتنامي بوتيرة متسارعة جداً في مراكز البيانات.

•الحلول الأمنية من Dell، بما فيها

oحزمة الحلول الأمنية الشهيرة من Dell والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، بدءاً من الجيل القادم من جدران الحماية، وصولاً إلى حماية البيانات وحلول إدارة مطابقة الهوية للوصول.

oاحدث ابتكارات شركة Dell من حلول SecureWorks، التي تتيح للعملاء تأمين مستوى أعلى من الحماية لأصولهم خارج المؤسسة.

•إنترنت الأشياء IoT

oالأدوات التحليلية من Dell التي تتيح للمؤسسات اتخاذ قرارات الأعمال الجيدة والمثالية استنادا على البيانات المتولدة عن أجهزة الاستشعار. وستسلط شركة Dell الضوء خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2015 على حلولها التي تمكن المؤسسات من تبني تقنيات إنترنت الأشياء IoT، مع إجراء عروض حية حول تطبيقات تقنيات إنترنت الأشياء IoT.

•الحلول الافتراضية لسطح المكتب

oأحدث إصدارات Dell من أجهزة العيل النحيل التي تعمل على تعزيز المزايا الأمنية وتسهل من عملية إدارة المستخدم لتطبيقات سطح المكتب. 

•أجهزة حلول العملاء من Dell

oأحدث إصدارات شركة Dell من الكمبيوترات اللوحية والأجهزة التجارية التي توفر قابلية أكبر للتنقل والتجول للمؤسسات. 

oأحدث الأجهزة المكتبية للأعمال التي طورتها شركة Dell استناداً إلى توجهات الأعمال وآراء العملاء. وبفضل الحلول الأمنية الأفضل على مستوى فئتها، أصبح بإمكان المؤسسات نشر أجهزة الكمبيوتر المكتبية مع ضمان حماية مستخدميها وبياناتها من شريحة واسعة ومتنامية من التهديدات.

أما خلال فترة فعاليات المعرض، فستقوم شركة Dell بتسليط الضوء على إنجازاتها ضمن سوق توزيع المنتجات، حيث سيكتشف الحضور كيفية عمل الباعة والموزعين بالتعاون مع شركة Dell بواسطة الاستعانة بأحدث الابتكارات.

في هذا السياق قال إدريس إل أوغماني، الرئيس التنفيذي والمدير العام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "إنه عام آخر من الإثارة والنجاح بالنسبة لشركة Dell، وسنواصل مشاركتنا ودعمنا لفعاليات أسبوع جيتكس للتقنية كونه يمثل الحدث الرئيسي في تقويمنا، بالإضافة أنه يشكل الأرضية الأمثل لتسليط الضوء على حلولنا المتكاملة من النهاية إلى النهاية، ومنصة العرض الرائعة لقدراتنا العالمية المتاحة للعملاء والشركاء على امتداد المنطقة".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة Dell اليوم عن بدء توفير برامج SonicOS 6.2.6 الخاصة بجدران الحماية لتصبح حلول SonicWALL Capture الأولى على مستوى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تتجه شركة ديل نحو ايقاف بيع أجهزة أندرويد التابعة لها مع ابتعادها عن نموذج الأجهزة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

طرحت اليوم شركة Dell Security جدار الحماية الجديد SonicWALL Secure Mobile Access (SMA) 100 Series OS 8.5 الذي يوفر للموظفين المتنقلين

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت اليوم شركة Dell عن مجموعة تحديثات على حزمة منتجاتها من حلول الحوسبة عالية الأداء HPC، بما فيها أنظمة الحوسبة عالية الأداء HPC Systems الجديدة من Dell، وآليات الوصول






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay