اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


توشيبا تكشف النقاب عن سلسلة أجهزة Excite Series اللوحيّة عالية الأداء

نشر 2013-10-23 - 08:55 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت Toshiba Gulf FZE اليوم عن إطلاق سلسلة أجهزة Excite Series اللوحية قياس 10.1 بوصة بثلاثة نماذج جديدة مدعومة بأحدث معالجات NVIDIA® Tegra®  التي تعمل على أنظمة AndroidTM 4.2, Jelly Bean. سلسلة أجهزة Excite Series اللوحية عالية الأداء مجهزة بذاكرة تصل إلى 2 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى 64 جيجابايت، تقدّم الكثير من الطاقة المطلوبة لتشغيل عدة تطبيقات ثقيلة في وقت واحد، واللازمة للألعاب التي تتطلب جهاز تحكم، والضرورية لتأمين سرعة عالية في تصفح الإنترنت وتشغيل تطبيقات الترفيه الرائعة. وتتوفر النماذج الثلاثة حالياً في السوق.

وفي هذه المناسبة، قال مات ويبلينغ مدير تسويق المنتجات في قطاع الاتصالات المتنقلة في NVIDIA: "إنّ معالجات NVIDIA® Tegra® تؤّمن تجربة ملتيميديا لا تضاهى في أجهزة Excite الجديدة من توشيبا، التي تعدّ واحدة من علامات الحوسبة الأكثر شعبية في العالم". وأضاف: "مع Tegra®، فإن عائلة Excite توفّر سرعة لا تصدق في تصفح الإنترنت، وأدوات إنتاجية وإبداعية جديدة سيستمتع بها المحترفون والمستهلكون على حد سواء".

ووفقاً لسانتوش فارغيز، المدير العام للمنتجات الرقمية والخدمات في توشيبا الخليج FZE، فإن "سلسلة Excite تمثّل إبداع توشيبا في عالم الأجهزة اللوحية الرقيقة والخفيفة. فكل نموذج في هذه السلسلة يأتي مع معالج  NVIDIAفيه نواة خامسة لحفظ البطارية، تنشط تلقائياً عندما يكون الجهاز في وضع الاستعداد النشط، أو حين يشغّل مهاماً منخفضة الطاقة، ما يتيح للبطارية عمراً طويلاً، بغض النظر عن تشغيل تطبيقات متعددة في الوقت نفسه".

جهاز Toshiba AT10 Excite Pure

يوفّر جهاز Toshiba AT10 Excite Pure، المدعوم بمعالج NVIDIA® Tegra®3، سرعة فائقة في تصفح الإنترنت، تعادل ضعفي سرعتها في الأجهزة اللوحية الأخرى التي تعمل على معالجات مختلفة. كما يضم جهاز Toshiba AT10 Excite Pure تقنيّة متفوقة تكنولوجياً لحفظ البطارية، تتيح استخدام أربعة نوى أداء عند الحاجة القصوى، مع إمكانية عمل كل نواة وتوقّفها بشكل مستقل تبعاً لحجم العمل، ما يسمح للجهاز بتجنب استنزاف البطارية والحفاظ على الطاقة.

واعداً بتجربة ترفيه مميزة، يمتلك جهاز Toshiba AT10 Excite Pure شاشة HD رائعة بدقة 1280×800، توفّر تفاصيل واضحة للصور الثابتة ومقاطع الفيديو. بل إن بمقدور الجهاز أيضاً تحسين أي محتوى متوسط الجودة إلى HD من خلال تقنيات Toshiba Resolution+ و Adaptive Display المدمجة. ولكي يتماشى الصوت في جهاز Toshiba AT10 Excite Pure مع جودة الصورة الرائعة، يتم مزج الصوت عالي الجودة وإخراجه عبر DTS Premium Voice ProTM  وToshiba Audio Enhancement Pro، ما يوفّر تجربة صوت غنيّة تماماً حين مشاهدة الأفلام أو عند الدردشة المرئية.

جهاز Toshiba AT10LE Excite Pro

يوفّر جهاز Toshiba AT10LE Excite Pure، المدعوم بمعالج NVIDIA® Tegra®4، أسرع تصفح للويب تعرفه الأجهزة النقالة اليوم. جهاز لوحي مصمم للترفيه، يدعم تقنية Ultra-HD الفيديوية، وميزات Resolution+ وAdaptive Display لتحسّن تلقائياً الفيديو العادي إلى جودة HD. ويكتمل نقاء الصورة الكريستال على شاشة 2560x1600 PixelPureTM، التي تنتج صوراً في غاية الوضوح والواقعية. بدقة 300 بكسل لكل بوصة، وما مجموعه أربعة ملايين بكسل، يمكن لجهاز Toshiba AT10LE Excite Pro أن يعرض التفاصيل الأكثر دقة.

ولكي يتناسب الصوت مع تألق الصورة في جهاز Toshiba AT10LE Excite Pure، فإن مكبّرات Harman Kardon® speakers المدمجة فيه تنتج صوتاً طبيعياً  ومفصلاً. يحتوي DTS Premium Voice Pro™ فيه على نظام إدارة الضوضاء المحيطة الذي يحسن من الكلمة المنطوقة، ما يجعلها أكثر وضوحاً وأكثر ثراء، حتى عندما تأتي من بيئة صاخبة، ما يوفّر عمقاً ووضوحاً متجدداً.

جهاز Toshiba AT10PE Excite Write

مع ما يصل الى أربعة ملايين بكسل على شاشة 10.1 بوصة ذات 2560×1600 PixelPure™، فإنّ Toshiba AT10PE Excite Write  هو المجلة الرقمية الواقعية المثلى للمستهلكين والطلاب والمحترفين على حد سواء. يأتي هذا الجهاز اللوحي مع جهاز التقاط رقمي (ديجيتايزر) مبتكر فيه ممحاة رقمية، ما يوفّر وسيلة بديهية لتصحيح الأخطاء. يمكن للمستخدمين تغيير لون الحبر الرقمي ببساطة عن طريق الضغط على زر في جهاز الالتقاط الرقمي، ما يسمح لهم بإضافة الملاحظات والإشارات إلى نصوصهم ورسوماتهم.

تم تصميم طرف جهاز الالتقاط الرقمي بحيث يجعل المستخدمين يشعرون بأنهم يستخدمون قلم حبر جاف حقيقي. وتتيح الشاشة الرائعة بالكتابة السلسة، ما يساعد أيضاً على إضفاء شعور بالكتابة على ورقة حقيقية. كما أن تطبيق TruCapture™ الذي طوّرته توشيبا، ينسخ المحتوى بسهولة عن السبورة عن طريق كاميرا مدمجة، ويخزّنها رقمياً في الجهاز بحيث تندمج كلياً في الملفات.

وباعتباره مجهزاً بتقنية ThinkFree، فإن الجهاز يتيح للمستخدمين تصدير الملاحظات المكتوبة بخط اليد كصور وكعروض تقديمية قابلة للتحرير وكمستندات، ما يجعل  Toshiba AT10PE Excite Writeواحداً من الأجهزة اللوحية الأكثر تقدماً في السوق اليوم.

أندرويد Android علامة تجارية لشركة Google Inc. جميع المنتجات والخدمات وأسماء الشركات هي علامات تجارية، أو علامات تجارية أو خدمات مسجلة لأصحابها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

ذكرت شركة توشيبا بأنها ستخفض رأسمالها بأكثر من 50%، وذلك بعد فضيحة المخالفات المحاسبية التي وصلت تكلفتها إلى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة "توشيبا" اليابانية للأجهزة الكهربائية والإلكترونية الإثنين،أنها تتوقع خسائر صافية قياسية بـ550


تقارير ومتابعات

أعلنت توشيبا الخليج FZE عن إطلاق اللابتوب المتحول ساتلايت S50W الجديد، وهو من أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


تهيمن توشيبا على سوق أجهزة الكمبيوتر المحمول في المملكة العربية السعودية، وتمثّل الخيار الأول للمستهلكين في المملكة. حيث أشارت نتائج أبحاث مؤسسة IDC العالمية للربع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay