اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ESET Cyber Security Pro لأجهزة Mac يحقق النتيجة المثالية في اختبار البرامج الضارة AV-Comparatives

حقق ESET Cyber Security Pro نتائج ممتازة في آخر اختبار AV-Comparatives لحماية مستخدمي Mac ضد البرامج الضارة الخاصة بـ Mac وWindows.

نشر 2014-09-15 - 09:26 بتوقيت جرينتش


ESET Cyber Security Pro لأجهزة Mac يحقق النتيجة المثالية في اختبار البرامج الضارة AV-Comparatives

موبايلك - تم تصنيف ESET Cyber Security Pro، الذي يمثل برنامج أمن الإنترنت لأجهزة Mac، بأنه متميز من خلال اختبار ومراجعة أمن أجهزة Mac AV-Comparatives. حققت ESET نتيجة مثالية في اختبارات البرامج الضارة من خلال التعرف على جميع عينات البرامج الضارة لـ Mac وWindows. لقد كان الاختبار من قبل AV-Comparatives لاكتشاف البرامج الضارة عبر المنصات التي تستهدف مجموعة كبيرة من المنصات.

وتعليقًا على الحاجة إلى حلول مكافحة الفيروسات على أجهزة Mac، صرح براديش في إس، المدير العام لـ ESET الشرق الأوسط قائلاً "لم تعد أنظمة Apple عصية على الفيروسات كما كانت من قبل. ونظرًا لأنها حازت شعبية كبيرة، فإن المجرمين السيبرانيين قد ضاعفوا مجهوداتهم. وليس ذلك فقط، بل إن المهاجمين كانوا يستخدموا أجهزة Mac كنقطة دخول لإصابة الأنظمة القائمة على Windows التي تتعامل معها أجهزة Apple. لقد ولت أيام تشغيل أجهزة Mac بدون برنامج لمكافحة الفيروسات ويحتاج مستخدمو الشرق الأوسط للاستثمار في الحلول التي تحافظ على حماية أنظمتهم".

فحص اختبار AV-Comparatives، ضمن أشياء أخرى، البرامج الضارة وتنبيهات التصيد لبرنامج أمن أجهزة Mac. وفيما يتعلق بمنتج ESET الذي اختبرته، فقد وجدت ما يلي:  

"أن ESET Cyber Security Pro يوفر حماية رائعة ضد البرامج الضارة ذات واجهة المستخدم المصممة جيدًا. تعمل نافذة البرنامج الرئيسية على تنفيذ وظائف رئيسية ويمكن الوصول للمعلومات بسهولة كما أن التنبيهات تتميز بالحساسية. وتعد وسائل الدعم مثالية. حققت ESET نتيجة مثالية في اختبارات البرامج الضارة من خلال التعرف على جميع عينات البرامج الضارة لـ Mac وWindows". 

وأضاف براديش "نشعر بالسعادة بتحقيق ESET Cyber Security Pro نتيجة 100% في آخر اختبار AV-Comparative. توفر التقنية المعتمدة المزودة في جميع منتجات ESET حماية استباقية شاملة ضد جميع الأشكال المعروفة وغير المعروفة من الأخطار التي تستهدف مستخدمي أجهزة Mac".

يوفر ESET Cyber Security Pro للمستخدمين عددًا من الوظائف المعتمدة مع بصمة صغيرة للنظام، حيث يوفر ذلك شعورًا مشابهًا لـ Mac بالنسبة للمستخدمين. حل ESET لا يحمي فقط أجهزة Mac لكنه أيضًا يقتلع التهديدات القائمة على Windows وLinux حيث يحول دون تحول أجهزة Mac إلى منصة لنشر البرامج الضارة. وتضمن وحدة مكافحة التصيد الجديدة مستوى عاليًا من الحماية أثناء تصفح المستخدمين المثالي للإنترنت.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay