اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تقنية إريكسون HEVC للترميز تفوز بجائزة أفضل الابتكارات

نشر 2017-01-16 - 10:02 بتوقيت جرينتش


تقنية إريكسون HEVC للترميز تفوز بجائزة أفضل الابتكارات

موبايلك - أعلنت اريكسون ( المسجلة في ناسداك: أريك) اليوم، عن فوز بطاقتها HEVC لنظام البث المباشر E2E UHD بجائزة أفضل الابتكارات المرغوبة لأفضل حلول وخدمات  الترميز والتشفير لفئة فيديوهات الأون لاين وقنوات التلفاز بالأجرة لهذا العام.

تجمع بطاقة HEVC، التي تعتبرها لجنة خبراء القطاع التلفزيوني عالمياً واحدة من أفضل الحلول والخدمات المبتكرة في مجال التلفزيون، بين تقنية الفيديو عالي الجودة المضغوط وسوق منصات التشفير الرائدة المشتركة في هذا المجال، كما تجمع بين نظامي AVP 2000 المشترك للتشفير  وAVP 3000 Voyager. إن هذا الحل ينفي الحاجة  لنظام AVC الربعي المركب من UHDTV 

كما يؤمن نسبة 40% من التوفير في النطاق العريض لمشغلي خدمات التلفزيون. كما تعمل هذه البطاقة على منح الشبكات، التي تتطلب استخدام جهاز تشفير واستقبال واحد، فعالية أكبر وذلك من أجل تأمين صور بجودة مثالية. 

إضافة إلى فوزها بهذه الجائزة، تم اختيار برنامج MediaFirst لمعالجة الفيديو من إريكسون  للنهائيات من أجل الفوز بذات الجائزة عن نفس الفئة. إن هذه المجموعة من الحلول والخدمات الخاصة بمعالجة الفي ديو تسهل عملية التوصيل وتمكن عملاء قنوات التلفزيون بالأجرة من طرح الخدمات في السوق بوقت أسرع.

وفي هذا الصدد قال جيل ويلسون، رئيس قسم التكنولوجيا، قطاع وحدات الاعلام في أريكسون :"إن احتياجات ومتطلبات العملاء للحصول على برامج عالية الجودة في تزايد مستمر". وأضاف:" إننا نؤمن بأن بطاقتنا الـ HEVCتقدم الحلول الأكثر إلحاحاً، ونحن نفخر بحصولها على هذه الجائزة، ستستطيع هذه البطاقة، ومن خلال مواصفات UHD التي تشهد تحسينات مستمرة، أن تلعب دوراً هاماً من خلال تمكين الشركات الإعلامية على تطوير قدراتها لمعالجة الفيديوهات ومنحها المصادر اللازمة لمساندة النطاق الديناميكي المستقبلي وتوسيع التدرجات اللونية".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay