اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات" تعلن عن مخطط للاتصالات الهجينة لتسريع خاصيتي الاتصالات الموحدة كخدمة (UCaaS) ومنصة الاتصالات كخدمة (CPaaS)

نشر 2017-04-09 - 10:48 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات" عن مخطط للاتصالات الهجينة بهدف إتاحة الاتصالات الموحدة كخدمة "UCaaS" لعملائها، وتعمل منصة Rainbow™ Connected المسؤولة عن إدارة العلاقات وهي الخدمة التي تقوم بالوصل بين "ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات" ومنصات اتصال الطرف الثالث في بيئة هجينة، لتوفر الحماية للنظم القائمة مع الاستفادة من خدمات الاتصالات الموحدة.

ويمكن للإصدار الجديد من Rainbow Connector، وصل أي مقسم (PBX) بغض النظر إذا كان ينتمي لـ"ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات" أم لا، مع السحابة، بهدف توسيع اتصالات Rainbow الموحدة (الراسئل الفورية والصوت والفيديو ومشاركة الشاشة والملفات)، حيث أنها تتيح الاتصال عبر شبكات PSTN  ليصبح بإمكان المستخدم إتمام مكالماته إلى ما بعد مجموعة مشتركي Rainbow. 

وتقدم "ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات” OTEC-S (السحابة متعددة المشتركين)  والتي تهدف إلى توفير فوائد الاتصالات الهاتفية للشركات الصغيرة، كخدمة مرفقة مع قدرات اتصالات Rainbow الموحدة، وسيوفر هذا التوسع في سحابة OpenTouch® Enterprise Cloud (OTEC) قدرات إضافية لاستراتيجية ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات لتوفير منصات متصلة من خلال تمكين جميع أحجام الشركات من الاستفادة من نماذج جديدة قائمة على الاشتراك، مثلما استفادت المؤسسات الكبيرة من بنية OTEC المتعددة منذ إطلاقها قبل ثلاث سنوات، واستفاد كل عملاء OTEC من التحديث الأخير الذي أتى من دون أي كلفة إضافية، في الوقت الذي يدير فيه المزودون الاشتراكات عبر مراكز معلوماتهم.

ستقوم ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات بتقديم OTEC Flex الذي سيوفر مرونة فائقة في مهام الحوسبة السحابية لتغطية كافة إحتياجات العملاء بإختلاف حجم أعمالهم. كما سيمكن OTEC Flex العملاء من إجراء عمليات الاتصالات عبر بيئة سحابية خاصة بمرونة عالية، من موقع إلى آخر، بالإضافة إلى تقليل هائل في كلفة التشغيل والصيانة.

يعمل تطبيق Rainbow أيضا بمثابة منصة CPaaS حيث يربط كل شيء، وذلك باستخدام واجهات برمجة التطبيق للدمج مع البرامج الخاصة بالمؤسسة، والتطبيقات المحلية، وتطبيقات الطرف الثالث أيضاً، مما يسمح لأكثر من شخص الوصول إلى المنصة في نفس الوقت، في بيئة آمنة كلياً.

وسيستفيد شركاء ألكاتيل لوسنت لحلول المؤسسات، الذين يقدمون خدمات تطبيق Rainbow من إمكانية توفير تطبيقات الاتصالات الموسعة عبر واجهة برمجة تطبيقات منصة Rainbow Hub. على سبيل المثال يمكن لمدرسة الاستفادة من إمكانيات بث أخطار بالقفل في حالة وجود إنذار، وكذلك يمكن للفنادق الاستفادة من خدمات منصة Rainbow عبر دمجها في تطبيق برامج مكافأة العملاء خاصتها، أو يمكن للبنك استخدام Rainbow لدمج الرسائل والإخطارات مع تطبيقات التواصل مع عملائهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay