اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


المحفظة الإلكترونية: خيارك المالي الأكثر أماناً

نشر 2017-05-20 - 01:19 بتوقيت جرينتش


المحفظة الإلكترونية: خيارك المالي الأكثر أماناً

موبايلك - يعد التسوق عبر الإنترنت من الخدمات التي أصبحت رائجة وذلك بسبب سهولة الوصول إلى شبكة الإنترنت وإلى المواد المطلوب شرائها والحرية في الاختيار. لكن على الرغم من أنها طريقة مريحة، إلا أننا نعرض أنفسنا إلى مخاطر كشف المعلومات السرية عند التسوق عبر الانترنت. وبالنسبة للعديد من الأشخاص الغير ملمّين بهذه الوسيلة، تعد المحفظة الإلكترونية الخيار الأنسب كونها تحافظ على أمنهم وسريتهم. يقدم لكم خبراء التسوق في مول فور ذا وورلد Mallfortheworld.com أهم طرق الدفع الإلكتروني والأكثر أمانا وذلك للمزيد من الحماية عند التسوق عبر الانترنت في الشرق الأوسط.

1.باي بال: هي الطريقة الرائدة عالمياً في مجال حلول الدفع عبر الإنترنت منذ بدء انطلاقها بنسختها العربية مما أهلّها لأن تكون دعامة قوية للتجارة الإلكترونية العالمية من خلال إتاحة خيارات الدفع عبر المواقع والعملات واللغات المختلفة. وحالياً تملك باي بال 5% من حصة السوق الإلكترونية في المنطقة. ويطمحون أيضاً لإضافة ميزات جديدة خاصة بمنطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى بناء شراكات مع بنوك محلية لمنح المستهليكن خدمات أكبر تساعدهم في التسوق عن طريق الانترنت. ومن البلدان العربية التي يمكن إرسال واستقبال الأموال منها عن طريق باي بال هي الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت، السعودية، البحرين، الأردن، الجزائر، المغرب، مصر، سلطنة عمان، كما تعتبر الخيار الأفضل للكثير من المتسوقين في المنطقة.

2.كاش يو: طريقة أخرى من حلول الدفع عن طريق المحفظة الإلكترونية. تسمح طريقة كاش يو بتجربة تسوق مريحة وسهلة وآمنة. هي طريقة محددة في الدفع في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا وهناك الكثير من الباعة والتجار في الشرق الأوسط يستخدمون كاش يو كخيار للدفع. وقد جذبت هذه الطريقة ملايين المتسوقين عبر الانترنت في دول الخليج وشمال افريقيا. تعد هذه الطريقة في الأساس بطاقة دفع مسبقة ويمكن للمستهلك استخدامها في مختلف الأماكن.  يمكن لهذه المحفظة الإلكترونية أن تستخدم للشراء من على الانترنت وقد أصبحت كاش يو منتشرة جداً في مناطق مثل الإمارات والسعودية وبالأخص للأشخاص الذين لديهم استخدام محدود لبطاقاتهم الائتمانية ويعتقدون أن التسوق عبر الانترنت طريق غير آمنة.

إضافة إلى طريقتي المحفظة الإلكترونية، هنالك "واير ترانسفير" والتي تعد طريقة معقدة قليلاً وذلك لأن البعض فقط من تجار التجزئة في الشرق الأوسط يقدمون هذه الخدمة. مع التغييرات السريعة في نظام التجارة الإلكترونية في المنطقة يمكنكم مع المحفظة الإلكترونية الإسترخاء والاستمتاع بتجربة تسوق مثالية عبر الانترنت.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay