اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تعاون رقمى بين مايكروسوفت وضمان للتأمين

نشر 2017-10-26 - 11:55 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • تعاون رقمى بين مايكروسوفت وضمان للتأمين

موبايلك - أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن تبني "ضمان للتأمين" حلولها السحابية والإنتاجية للنجاح في رحلتها نحو تحقيق التحول الرقمي ، وستمكن هذه الخطوة شركة ضمان من تحقيق هدفها المتمثل في تعزيز الابتكار من خلال الجمع بين أحدث التقنيات والخبرات المتعلقة بالرعاية الصحية.

وتعتبر شركة "ضمان" المزود الرائد لحلول التأمين الصحي الشاملة ، حيث تضم أكثر من 3 ملايين عضو في دولة الإمارات العربية المتحدة ، إلا أن السوق التنافسي والواجبات التنظيمية المتصاعدة تطلبت من الشركة مواصلة التطوير المستمر للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ، وكذلك العمل على تقديم تجربة عملاء لا مثيل لها. 

وقال سيد حشيش المدير العام الإقليمي لدى مايكروسوفت الخليج " تشير الأرقام الأخيرة إلى أن قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات سيبلغ 19.5 مليار دولار بحلول عام 2020 ، وهذا يدعو المنظمات في هذا القطاع إلى الازدهار خلال هذه الحقبة الجديدة والتوجه نحو احتضان التحول الرقمي لتحقيق النمو المستمر ، وأحب التنويه بأن جهود شركة ضمان لتسخير قدرات سحابة مايكروسوفت الذكية وغيرها من الابتكارات مثل سيرفس هب ، وأوفيس 365 و باور BI من أجل تلبية احتياجاتهم اليوم قد وضعت الأساس لنجاح أعمالهم المستقبلية".

وركزت ضمان على تقديم المزيد من الميزات التنقلية والتعاونية للموظفين ، وذلك من خلال سحابة أزور التي وفرت حلول تعاونية تتضمن أوفيس 365 و باور BI وسيرفس هب تساهم في تحويل طرق تعاون الموظفين وزيادة الابتكار لديهم ، حيث تقوم ميزة "باور BI" على تمكين موظفي "ضمان" من بناء تقاريرهم بسرعة أكبر ، في حين تقوم أدوات مايكروسوفت التعاونية بزيادة تواصل الموظفين ومشاركتهم ، فضلا عن تعزيز ثقافة الحوار المفتوح من خلال استخدام نماذج مايكروسوفت. 

وقال بيتر باور مدير قسم المعلومات في شركة ضمان "تكمن مهمة ضمان الرئيسية والمستمرة في تمكين الموظفين من تقديم خدمة أفضل للعملاء ،  ونحن بحاجة في ظل السوق التنافسي المعاصر إلى شريك تكنولوجي قوي يساعدنا في  تعزيز مكانتنا ، وقد حققت سحابة مايكروسوفت أزور بنجاح جميع أولوياتنا من خلال توفير احتياجاتنا ضمن بيئة خالية من المخاطر وبأسعار معقولة توفر الكثير من التكاليف وأعباء العمل التي من شأنها المساهمه في تحقيق أهدافنا المستقبلية ". 

وقد قامت ضمان أيضاً بالتحول وتبني ويندوز 10 انتربرايس للإستفادة من الميزات الأمنية الرائدة في المجال ، علماً أن أوفيس 365 صمم كأحد الحلول الذي يضمن حماية هويات المستخدمين وكذلك البيانات الحساسة للشركات.

اتاحت هذه الخطوة ضمان بقاء الموظفين على اتصال دائم بغض النظر عن أماكن تواجدهم ، حيث استفادت الشركة من ميزات منصة (SPE) سكيور برودكتف انتربرايس الموثوقة والآمنة في تعزيز قدرات التواصل والتعاون بين الموظفين ، والتي تجمع مابين أوفيس 365 مع إنتيربريس موبيليتي وسيكوريتي ، في حين يوفرE5 SPE أحدث الابتكارات في أمن المشاريع والإدارة والتعاون وتحليلات الأعمال التي تقدم خدمات سحابية من الطراز العالمي من مايكروسوفت.

وأضاف سيد حشيش المدير العام الإقليمي لدى مايكروسوفت الخليج قائلاً "تنظر المنظمات في المنطقة وحول العالم للتكنولوجيا على أنها عنصر مهم في تعزيز ابتكاراتها والحفاظ على قدرتها التنافسية ، لذلك عندما تعمل  معنا منظمات مثل ضمان في إعادة ابتكار إستراتيجيتها الرقمية عبر التقنية السحابية وأحدث التطبيقات والأجهزة ، فإنها تصبح جزء أساسي فى عملية الإبتكار".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay