اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"أڤايا" تعلن خروجها التام من الفصل الحادي عشر من قانون الإفلاس الأمريكي

"أﭬايا" تسلط الضوء على تقنيات البلوك تشين ودورها في تعزيز مستويات رضا العملاء والابتكار

نشر 2017-12-18 - 09:04 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة "أڤايا"، عبر فرعها في الولايات المتحدة الأمريكية، عن خروجها التام من الفصل الحادي من قانون الإفلاس الأمريكي، ونجاح عملية الهيكلة التي خضعت لها ديونها أمام المحكمة. ويأتي هذا الإعلان عقب تأكيد الشركة في وقت سابق عن قيام محكمة الإفلاس في المقاطعة الجنوبية من مدينة نيويورك بتصديق خطة الخروج من الفصل الحادي عشر من القانون الأميركي لإفلاس الشركات.

وتقول الشركة بأنها تعمل على إدراج اسمها تحت بورصة نيويورك قريباً من بعد استكمال بعض الإجرائات المطلوبة، بأسهم تقدر قيمتها بـ110 مليون دولار أمريكي.

وفي هذا الإطار، أقامت "أڤايا" احتفالية خاصة بمناسبة نجاح خطة الخروج من الفصل الحادي عشر بحضور عددٍ من كبار مسؤولي الشركة تقدمهم نضال أبولطيف، رئيس شركة "أڤايا" العالمية، حيث استضافت شركاء القنوات الرئيسين في المنطقة في حدثٍ خاص على هامش النسخة الإقليمية من جولة "Avaya Edge" العالمية في إمارة دبي. وشكر أبولطيف شركاء "أڤايا" على التزامهم ودعمهم خلال عمليات الشركة خلال الفصل 11.

وتعقيباً على هذا الإعلان، قال جيم شيركو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أڤايا" العالمية:" لا وقت لدينا للنظر إلى الخلف، فالجميع اليوم ينتظر الأفعال الدالة على أن أڤايا أصبحت كيان أقوى مما كانت عليه في السابق. واليوم نمهد للإنطلاق نحو المستقبل عبر إنشائنا لمجلس إدارة جديد، وجلبنا لمدراء ورؤساء متمرسين إلى دفة القيادة، وتمكين الشركة بقدرات مالية استراتيجية من أجل التطوير والإبتكار."

وأضاف شيركو: "نعد عملائنا وشركائنا وكل المعنين بالقطاع التقني بأننا سنعمل جاهدين لأن نكون السباقين في جلب الابتكار وتصدير الحلول المجسدة للمستقبل"

وخلال النسخة الإقليمية من جولة "Avaya Edge" العالمية، يناقش مسؤولو الشركة كيفية نجاح "أڤايا" بتقديم حلول تتجاوز الخبرة الرقمية من خلال التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي والتحليلات وتقنيات البلوك تشين وإنترنت الأشياء. ويحدد هذا الحدث أيضاً خارطة طريق "أڤايا" لعام 2018 في تقديم حلول تجربة العملاء للصناعات مثل الخدمات المالية والرعاية الصحية والضيافة والتجزئة والحكومة.

ويجدر الذكر بأن الشركة استطاعت من تحقيق مساعي الخروج من الفصل الحادي عشر في فترة لم تتجاوز السنة، وذلك عبر قيام المحكمة من اقتطاع ديونها لتصبح ما يقارب الـ 3 مليار دولار، كما أضافت الشركة مبلغ وقدره 300 مليون دولار إلى ميزانيتها العامة. وبحسب الشركة، فإنه من المتوقع أن تدر عملية الهيكلة المالية المعدلة مبلغ وقيمته 300 مليون دولار أمريكي. ويمثل هذه المبلغ قيمة الوفورات النقدية السنوية التي يمكن للشركة الحصول عليها عبر التعديلات الجديدة التي تطرأت لها عملية الهيكلة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay