x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

سيسكو تساعد على إحياء التواصل البشري والرقمي في إكسبو 2020 دبي

نشر 2018-04-12 - 01:52 بتوقيت جرينتش



موبايلك - يتعاون إكسبو 2020 دبي مع سيسكو، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التقنية، لضمان ترك أثر إيجابي مستدام لأول إكسبو يقام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وتحقيق التوقعات بأن يكون محفلا للإبداع. تقدم سيسكو أحدث ابتكاراتها التقنية والرقمية التي تسمح باستكشاف الإمكانات الجديدة ووسائل التواصل التي تفتح الآفاق لمستقبل شمولي مستدام.

ينعقد إكسبو 2020 دبي بين 20 أكتوبر 2020 و 10 أبريل 2021، ويتوقع المنظمون استقبال حوالي 25 مليون زيارة، تأتي 70 في المئة منها من خارج الدولة. 

وسيعمل إكسبو 2020 دبي وسيسكو معاً من أجل تقديم تجربة عالمية رائدة تتصدر التطور التقني لتبرز الدور الإيجابي للاتصال كقوة تحقق الصالح الاجتماعي والاقتصادي تماشياً مع شعار إكسبو 2020 الرئيسي "تواصل العقول وصنع المستقبل". 

وبوصفها شريكاً للشبكات الرقمية في حدث إكسبو الدولي المقبل، تقدم سيسكو الأساس الذكي الآمن للاتصال من خلال ابتكاراتها وحلولها للشبكات القائمة على المقاصد، مما يجعل البنية التقنية التحتية لإكسبو 2020 الأكثر تقدماً على امتداد تاريخ الحدث الدولي الذي يقام منذ 167 عاماً. 

في هذا السياق قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات: "باتت دبي واحدة من أذكى المدن وأفضلها اتصالاً على مستوى العالم، مع ريادتها في استكشاف التطبيقات والحلول المستقبلية من المركبات دون سائق والذكاء الاصطناعي ورجال الشرطة الآليين والطباعة ثلاثية الأبعاد". 

"في إكسبو 2020 دبي لا نكتفي بالعمل على مشاركة خبرتنا المكتسبة في كل القطاعات وإنما نسعى من خلال شراكتنا مع سيسكو أيضاً إلى أن نتواصل مع العقول في كل أنحاء العالم لاغتنام الفرص العديدة التي ستكون متاحة من خلال التعاون والعمل المشترك".

صممت حلول الشبكات القائمة على المقاصد من سيسكو لتلبية متطلبات الحقبة الرقمية، وتوفر بنية تحتية يمكنها مواصلة التعلم والتكيف والحماية لتقدم الأساس المثالي لربط التجربة الرقمية المتكاملة التي سيوفرها إكسبو 2020 دبي. كما أنها ستساعد في تمكين الزوار والعارضين والمنظمين من التواصل في أي مكان وعلى أي جهاز بشكل آمن وموثوق وسلس.  

كما يستفيد إكسبو 2020 دبي من تطبيق واسع النطاق لحلول اللافتات Cisco Vision™ للمساعدة في تزويد المعلومات والتجارب في أنحاء المعرض، وبطريقة تعزّز مشاركة الحاضرين وتوفر لهم تجارب غنية وخاصة. وبفضل آلاف الشاشات المنتشرة في موقع الحدث، سيكون استخدام الحل التقني المبتكر هو الأضخم من نوعه في المنطقة، ليوفر اللافتات الديناميكية والمحتوى الرقمي عالي الوضوح ومقاطع الفيديو التي تسمح لأكثر من 200 مشارك دولي بعرض محتواهم وتقديم التجارب التفاعلية المتميزة والتواصل مع الزوار والموظفين بأفضل السبل وأكثرها تأثيراً وأمناً.  

بدوره قال غاي ديدريك، مسؤول الابتكار العالمي لدى سيسكو: " نؤمن في سيسكو بالقدرة على تحقيق إنجازات مذهلة عند ربط الناس والأفكار والبيانات والأشياء معاً. ومن خلال الشراكة مع إكسبو دبي 2020، فإننا لن نقتصر على استعراض مستقبل التقنية والإمكانات المدهشة التي توفرها، بل نساعد كذلك في رسم ملامح التواصل والترابط والتعاون فيما بيننا."

وأضاف: "يمثل دعم فعالية عالمية بهذا الحجم مهمّة ضخمة تتطلب شبكة بقدرات غير مسبوقة، بحيث يمكنها تلبية متطلبات التواصل والنطاق الهائل والأمن والمرونة. تعمل ابتكاراتنا التقنية على إتاحة فرص رائعة للإنسانية، ونحن سعداء بمساهمتنا في تحقيق الأهداف الطموحة التي وضعها إكسبو 2020 دبي مما يمثل امتداداً لرؤيتنا الرامية إلى التغيير الإيجابي في مناحي الحياة والعمل والتعلّم والترفيه."

يشار إلى أن عدداً من مسؤولي إكسبو 2020 دبي زاروا مقر شركة سيسكو في سان جوزيه خلال شهر مارس للتعرف عن كثب على عدد من نماذج استخدام حلول Cisco Vision والاطلاع على دورها في تعزيز التجارب المتميزة التي يعيشها زوار المعرض. فالتقنية المتطورة تسمح بالتحكم المركزي بكافة نقاط الوسائط المتعددة المرتبطة، فيما تساعد Cisco Vision في تلبية الاحتياجات الفريدة لكل يوم أو فعالية بحسب سمات المجموعة المستهدفة أو الوقت أو الأنشطة المخطط لإقامتها في الفعالية. 

وقال شكري عيد، المدير التنفيذي لدول المنطقة الشرقية لدى سيسكو الشرق الأوسط: "تمهّد الشبكات الذكية الطريق إلى المستقبل الرقمي بفضل ما تحققه من قوة وإمكانات تسهّل العمل المشترك. ولهذا فقد عقدنا شراكة مع إكسبو 2020 لنحرص على أن تحقق بنيته التحتية هذه المهمة وتساعد في خلق تجارب فريدة للزوار في كل مرحلة من مراحل زيارتهم."  

ومن المرتقب أن يستقبل موقع إكسبو 2020 مئات الآلاف من الزوار في أيام الذروة، لتتحول الفعالية إلى بؤرة حيوية لتواصل للزوار والعالم أجمع – سواءً عبر مشاركة صور المنشآت الملهمة في إكسبو أو المعروضات المتميزة أو استخدام تطبيق إكسبو للهواتف الذكية للتعرف إلى خريطة الموقع أو التحقق من طول فترات الانتظار أو لطلب الطعام أو الاستفادة من الخدمات الرقمية المتاحة. وبهذا سيبقى ملايين الناس الذين يزورون الحدث الدولي المرموق على مدى ستة أشهر متواصلين بشكل مستمر بفضل تقنيات سيسكو. 

 كما تساعد سيسكو في ضمان أمن الاتصال بين مختلف الأنظمة، وهي ضرورة حيوية للمنظمين ولأكثر من 200 جهة مشاركة في المعرض منها الدول والشركات الكبرى والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات التعليمية. 

وتمتلك سيسكو خبرة طويلة في تقديم تجارب رقمية شاملة للأحداث العالمية حيث كانت شريكًا استراتيجيًا لكل من إكسبو شانغهاي 2010 وإكسبو ميلانو 2015 والمزود الرسمي لحلول الشبكات لكل من دورات الألعاب الأولمبية والبارالمبية لندن 2012 وريو 2016.

وتنضم سيسكو إلى نخبة من الأسماء العالمية المرموقة من فئة شريك أول رسمي لإكسبو 2020 دبي، ومنهم طيران الإمارات وأكسنتشر وموانئ دبي العالمية وبنك الإمارات دبي الوطني واتصالات ونيسان وإس اي بي وسيمنز.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

يعمل خبراء شركة كاسبرسكي لاب على مدار الساعة لتحديد التهديدات الإلكترونية حول العالم وتحليلها والتنبؤ بها،


تقارير ومتابعات

صرحت شركة سيسكو بأنها تعمل على توسيع نطاق منتجاتها من طراز Catalyst كي توفر الشبكات السلكية واللاسلكية لجميع


تقارير ومتابعات

فازت شركة اريكسون ( المسجلة في ناسداك إريك) بجائزة أفضل مزود للخدمات السحابية في حفل توزيع جوائز التميز

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


سافر لفيف من أهم كبار الشخصيات وسفراء دول الشرق الأوسط لدى الصين، إلى جانب عدد من ممثلي حكومات المنطقة في الصين، هذا الأسبوع إلى شنزن لحضور قمة "هواوي" لتنمية








    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay