x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الثريا و Cygnus Telecom توفران خدمات الاتصال عبر الأقمار الصناعية إلى مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف

نشر 2020-06-03 - 12:54 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة الثريا، وهي شركة خدمات الاتصالات الفضائية المتنقلة (MSS) التابعة لشركة الياه للاتصالات الفضائية (ياه سات)، مشغل الأقمار الصناعية الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تقديمها لخدمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية لمؤسسة دبي لسيارات الإسعاف من خلال شريكها "Cygnus Telecom"، وتلعب مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف دوراً هاماً في تنفيذ الإجراءات الصحية اللازمة لحماية السكان في الوقت الذي تكثف فيه دولة الإمارات العربية المتحدة جهودها لاحتواء جائحة  كوفيد-19، حيث قامت الدولة بنشر أحدث التقنيات لمساعدة المستجيبين في القطاعات الصحية على القضاء على خطر الإصابة بالفيروس.

بعد إطلاق وحدات المختبرات المتنقلة (MLUs) من قبل مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف لتوفير اختبار منزلي مجاني لكبار السن و أصحاب الهمم، قامت شركة "Cygnus Telecom"، الموزع الرئيسي لحلول الثريا الصوتية، بتجهيز 12 سيارة إسعاف بهواتف ثريا X5-Touch التي تعمل عبر الأقمار الصناعية، مما يتيح للمسعفين البقاء على اتصال أثناء العمل في المناطق النائية في دبي مثل حتا، أو على متن قوارب الاسعافات البحرية

ورحب خليفة حسن الدري، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بمساهمة الشركات قائلاً: "إن مبادرة تجهيز مركباتنا بالهواتفالفضائية التي قدمتها ثريا و Cygnus Telecom جاء في الوقت المناسب. كما أن التعاون المستمر بيننا هو شهادة على التعاون بين المنظمات والأفراد لدعم جهود الحكومة لحماية شعبنا. كما تلتزم مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف بتوفير رعاية طبية فعّالة في أي مكان داخل دبي، ومن خلال هذه الروابط، يمكننا رفع معايير التأهب والاستجابة لـجائحة كوفيد-19 داخل الإمارة."

وتتمتع الثريا و Cygnus Telecom بتاريخ غني في دعم البعثات الطبية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال حلول التطبيب عن بعد التي تعمل بالأقمار الصناعية، بما في ذلك حقائب البث المرئي  وحلول الاتصال لسيارات الإسعاف. ويتم الآن استخدام المعرفة والخبرة الواسعة المكتسبة من هذه التعاونات لإنقاذ الأرواح في الإمارات العربية المتحدة.

وصرح شوكت أحمد، رئيس العمليات التجارية لشركة الثريا: "تعمل الثريا على تمكين الاتصالات الهامة خلال حالات الطوارئ. لذلك دورنا كمزودين محليين لحلول الأقمار الصناعية المتنقلة أن نلبي متطلبات دولة الإمارات العربية المتحدة لتحسين كفاءة الاتصال. نشكر Cygnus Telecom على مبادرتهم السخية للتبرع بالجيل القادم من هواتف ثريا X5-Touch الفضائية لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف. حيث توفر هذه الأجهزة للمستجيبين في خط الدفاع الأول اتصالاً سلساً وآمناً ومرونة قصوى عبر شبكة أقمارنا الصناعية، مما يساعدهم على أن يكونوا متاحين دائماً من خلال تطبيقاتهم الخاصة ومنصات أخرى وبالتالي زيادة شمولية الاستجابة الطبية ."

قال عاصم ختاك، الرئيس التنفيذي للعمليات في Cygnus Telecom: "نعتقد أنه من الضروري التعاون في هذه الأوقات الصعبة والغير المسبوقة، للاستجابة لأزمة الوباء بشكل فعال. إن مسؤوليتنا الإنسانية تجاه دولة الإمارات ومهمتنا للمساعدة في إنقاذ الأرواح تتوافق مع مهمة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف. يعتمد اختيارنا لهاتف ثريا X5-Touch على فاعليته  التي تضمن استمرارية الاتصال ً أثناء الحركة، مما سيمكن سيارات الإسعاف والطاقم الطبي المرافق  من تعزيز جهودهم في مكافحة فيروس كورونا. من المهم أن يكون فريق خط دفاعنا الأول مجهز بوسائل اتصال متطورة، ويشرفنا منحنا هذه الفرصة لخدمة بلادنا وشعبنا ".

يعد هاتف الثريا X5-Touch الحائز على العديد من الجوائز والذي يعتمد على نظام Android،   الهاتف الأكثر تطورا في عالم الاتصالات الفضائية والداعم  للعديد من ميزات الأمان المبتكرة المثالية للمستجيبين في القطاع الصحي، بما في ذلك التنقل المتقدم والتتبع وزر SOS المدمج لحالات الطوارئ. وبالإضافة إلى كونه يعمل على توفير الاتصالات الهامة عبر الأقمار الصناعية، فإنه يوفر للمستخدمين الاتصال عبر شبكات الاتصالات الأرضية حتى يكونوا متاحين أيضاً على أرقام هواتفهم المحمولة المحلية. ويعد ذلك ضرورياً خاصة للمسعفين المتنقلين الذين قد يضطرون إلى توفير رعاية عاجلة في المناطق النائية المنفصلة عن شبكات المحمول الخلوية. ويتيح X5-Touch أيضاً تكامل تطبيقات الجهات الخارجية التي تضاعف فعاليتها في جميع أنحاء العالم.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن إطلاق برنامج إريكسون لتقنية الجيل الخامس المستقلة بالموجة الجديدة


تقارير ومتابعات

نشرت هواوي تقريرها السنوي للاستدامة 2019 الذي يتضمن تفاصيل إسهاماتها في مجالات دعم أمن واستقرار الشبكات والحد


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن فوز حلول Ericsson Radio Dot 4475 وEricsson AIR 3239 من محفظة نظام إريكسون الراديوي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تعاونها مع تيلما مدغشقر، بالتزامن مع إطلاقها لتقنية الجيل الخامس تجارياً بهدف توفير خدمات فائقة السرعة للمشتركين مع








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay