x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تطبيق HUAWEI Themes يُطلق سمات السفر الجديدة للمستخدمين في دولة الإمارات بالتعاون مع طيران الإمارات

• استعدوا لخطة سفركم القادمة مع 90 سمة جديدة تعبر عن الوجهات الأكثر شعبية حول العالم
• السمات الجديدة هي جزء من مشروع تعاوني أوسع بين شركة هواوي وطيران الإمارات

نشر 2020-11-02 - 12:16 بتوقيت جرينتش



موبايلك - سيتمكن المستهلكون في دولة الإمارات من تجربة مجموعة واسعة من السمات الجديدة والمذهلة الخاصة بطيران الإمارات والتي يمكن تنزيلها مجاناً عبر تطبيق HUAWEI Themes. وتتوفر السمات على جميع أجهزة هواوي وHONOR، ويمكن لعشاق السفر استكشاف مجموعة متنوعة من السمات المشوقة والمستوحاة من 90 من الوجهات الأكثر شهرة في العالم.

وتعدّ السمات الجديدة جزء من مشروع تعاوني أوسع بين هاتين العلامتين التجاريتين للترويج لتطبيق طيران الإمارات بين مستخدمي هواتف هواوي وHONOR وتوفير تجربة أكثر ملاءمة ومكافأة للمسافرين مع تزايد السفر شيئاً فشيئاً في حقبة ما بعد تفشي الوباء.

تم تنزيل تطبيق طيران الإمارات حتى اليوم أكثر من نصف مليون مرة من متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery. ويوفر التطبيق الوصول السهل إلى مجموعة من خدمات ووظائف البحث عن الرحلات الجوية وحجز تذاكر الطيران وإنجاز إجراءات السفر واختيار المقعد والوجبة، بالإضافة إلى معلومات تسجيل الدخول إلى حساب Skywards.

آدم شياو، المدير العام لخدمات الهواتف النقالة والخدمات السحابية للمستهلك لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن متحمسون جداً لتقديم مجموعة متنوعة من السمات المذهلة من مختلف أنحاء العالم لمستخدمي هواوي وHONOR، والتي تهدف إلى إلهام عشاق السفر للتخطيط لرحلتهم القادمة".

HUAWEI Themes هو تطبيق خدمي مقدم من منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة ومتوفر على جميع أجهزة هواوي وHONOR. ويتيح للمستخدمين تخصيص هواتفهم المحمولة بسمات رائعة وتناسب أذواقهم. ويُجمّع المتجر التطبيقات الشائعة وعالية الجودة في جميع أنحاء العالم ويصنفها ضمن 18 فئة بما في ذلك الأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد.

وباعتباره واحد من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، يتوفر متجر التطبيقات HUAWEI AppGallery في أكثر من 170 دولة ومنطقة ويمتلك 700 مليون مستخدم ضمن منظومة خدمات هواوي للموبايل الشاملة الذكية والمبتكرة. ويضمن HUAWEI AppGallery خصوصية المستخدم وأمنه ويزوده بالتجارب الفريدة والعملية واكتشاف التطبيقات بطريقة محسّنة.





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أرجأت شركة واتساب تعديل شروط خدمة التطبيق عقب احتجاجات المستخدمين , وأكدت الشركة التابعة لفيسبوك أنه لن يتم


تقارير ومتابعات

أعلنت وزارة المواصلات والاتصالات عن تغطية البحرين بالكامل بشبكة اتصالات الجيل الخامس، إذ حققت شركتان من أصل


تقارير ومتابعات

يسر شركة هواوي أن تعلن عن إضافة STARZPLAY، خدمة الاشتراك في الفيديو عند الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أطلق مختبر المستهلكين في إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك)، تقرير إمكانات تقنية الجيل الخامس للمستهلكين، والذي يتوقع أن تصل قيمة سوق مستهلكي تقنية الجيل الخامس،








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay