اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


يعتبر جهاز 11 MatePad HUAWEI أفضل جهاز لوحي لعام 2021

نشر 2021-07-11 - 07:57 بتوقيت جرينتش


  • يعتبر جهاز 11 MatePad HUAWEI أفضل جهاز لوحي لعام 2021

موبايلك - إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز لوحي لعام 2021، فمن المؤكد أن يكون جهاز HUAWEI MatePad 11  هو اختيارك الأمثل. يُعد جهاز 11 MatePad HUAWEI الجديد أول جهاز لوحي من هواوي يدعم شاشة عرض كاملة بمعدل تحديث يبلغ 120  هرتز. ويوفر الجهاز مرئيات سلسة بشكل لا يصدق عند عرض مجموعة كبيرة من المحتوى. 

مع دعم التدرج اللوني P3-DCI ، تبدو الصور ومقاطع الفيديو على حد سواء نابضة بالحياة بشكل رائع على الشاشة. وتم تصميم جهاز 11 MatePad HUAWEI لتقليل التعرض للضوء الأزرق والوميض. وحصل الجهاز أيضا على شهادتي TÜV Rheinland Flicker Free و TÜV Rheinland Low Blue Light مما يمنحك راحة البال لحماية بصرك، حت بعد العمل على الجهاز اللوحي لساعات. يستفيد جهاز 11 MatePad HUAWEI الجديد من التقنيات الموزعة الثورية لتجميع الموارد من عدد من الأجهزة المختلفة مثل الحاسوب المحمول والشاشة ثم دمج الإمكانات المطلوبة لإنشاء جهاز فائق واحد يوفر تجربة مكتب ذكية مستقبلية وثورية. ويدعم جهاز 11 MatePad HUAWEI أيضا ميزة العرض على عدة شاشات  Collaboration Screen-Multiالجديدة بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والتي تحتوي على ثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة ووضع التوسيع ووضع التعاون. في وضع المرآة، تنعكس شاشة الحاسوب المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، مما يتيح لك العمل مباشرة على الملفات والمستندات، ثم هناك وضع التمديد، الذي يحول جهاز 11 MatePad HUAWEI  الخاص بك إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح لك بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيط! 

ومن خلال تخطي الحدود التي تفصل بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة، تعمل ميز Collaboration screen-Multi  على إثراء ورفع ما يمكنك فعله باستخدام جهاز 11 MatePad HUAWEI الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى، مما يمكنك ويتيح لك أن تكون أكثر إنتاجية وإبداعا من ذي قبل. باختصار، تتيح لك تجربة المكتب الذكي - Office Smart الجديدة التحكم في ثلاثة أجهزة (الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والشاشة) والتبديل بين العرض السلكي واللاسلكي وبين أوضاع العمل والشخصية بسلاسة.

ويوفر 11 MatePad HUAWEI  اتصالا شبكيا سلسا ومستقرا للعمل أو التعلم أو تشغيل الفيديو. ويتيح لك اتصال 6 Fi-Wi  عالي السرعة البقاء متقدما على الأخرين ولحسن الحظ يدعم 11 MatePad HUAWEI شبكة  6 Fi-Wi   مع عرض نطاق ترددي يبلغ 80 ميجاهرتز وسعة إنتاجية قصوى تبلغ 2.1 جيجابيت في الثانية. ويوفر الجهاز تجارب صوتية غامرة مع نظام مكبرات الصوت رباعية السعة و رباعية القنوات، حيث يوفر نظام مكبر الصوت المدمج القوي أصواتا غامرة تملأ الغرفة لأي محنوى صوتي.   

في تصميم الجهاز اللوحي، سعت هواوي إلى الحصول على شاشة نظيفة وبسيطة وخالية من العوائق تتيح لك التركيز بشكل أفضل على المهمة التي تقوم بها. ويتميز الجهاز بشاشة عرض فائقة الاتساع مقاس 10.95 بوصة ونسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 86 ٪ وحواف نحيفة مقاس 7 نانومتر . ولا يوفر هذا مظهرا أكثر توازنا فحسب، بل يوجه انتباهك أيضا بشكل طبيعي إلى المحتوى المعروض. باختصار، إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي جديد يتخطى جميع الحدود والتوقعات التي وتوفرها الأجهزة اللوحية الأخرى في السوق، فإن جهاز 11 MatePad HUAWEI الجديد هو جهازك وخيارك الأفضل والمفضل لعام 2021 في عُمان.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

أطلقت "هلب أي جي"، ذراع الأمن السيبراني التابع لـ"اتصالات ديجيتال" ومستشار أمن تكنولوجيا المعلومات الموثوق به


تقارير ومتابعات

فوجئ عدد كبير من نجوم الإنترنت، كالممثل الكيني مارك مواس، بإعلان "فيسبوك" عزمها على إنفاق أكثر من مليار دولار


تقارير ومتابعات

أطلقت أوبو، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، الإصدار الثالث من مشروع OPPO Renovators 2021، للمبدعين

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


كشف متجرHUAWEI AppGallery ، أحد أسواق التطبيقات الرائدة التابع لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، النقاب عن قائمة التطبيقات الخمسة التي يُنصح المواطنون والمقيمون في دولة








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay