اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فيسبوك تطلق "Boost With Facebook بالموبايل - إصدار الأفريقيين و العرب في المهجر" بالشراكة مع Startups Without Borders

نشر 2021-09-28 - 08:49 بتوقيت جرينتش


  • فيسبوك تطلق

موبايلك - تستضيف "Boost With Facebook بالموبايل - إصدار الأفريقيين و العرب في المهجر" بالشراكة مع Startups Without Borders. يهدف الحدث إلى دعم  الأفريقيين والعرب في المهجر في المملكة المتحدة من خلال برنامج Boost with Facebook ، الذي يزود رواد الأعمال وأصحاب الأعمال بالأدوات اللازمة لتنمية أعمالهم عبر الإنترنت.

سيعقد الحدث عبر الإنترنت في 28 سبتمبر، الساعة ١١ صباحا بتوقيت المملكة المتحدة، وسيقدم لرواد الأعمال الأفريقيين و العرب في المهجر ورش عمل، ومحادثات، وجلسات أسئلة وأجوبة تركز على الاستراتيجيات والتكتيكات والقصص الملهمة لمساعدتهم على بناء وتنمية أعمالهم عبر الإنترنت.

تم تصميم حدث "Boost With Facebook بالموبايل - إصدار الأفريقيين والعرب في المهجر" لمساعدة الشركات الصغيرة على النمو من خلال توسيع مهاراتهم الرقمية، كما سيوفر مساحة لرواد الأعمال لاستخدام أصواتهم ومشاركة صراعاتهم التجارية ومخاوفهم من خلال مناقشات مفتوحة حيث يمكنهم بناء شبكة تواصل مع رواد الأعمال. سيتمكن رواد الأعمال من الوصول إلى نماذج يحتذى بها والحصول على فرص توجيه من قصص نجاح رواد الأعمال في المهجر.

إيمان خير، مديرة السياسة العامة - تفاعل المهجر - إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا، علقت: "التحديات التي لا تزال الشركات الصغيرة والمتوسطة تواجهها نتيجة لـ COVID-19 كبيرة، ونحن لا نزال ملتزمين بشدة بدعمها في كل من التعافي والازدهار. لدينا دور مهم نلعبه، حيث نوفر المهارات الرقمية اللازمة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة من أجل البقاء والتعافي وتقديم النتائج عبر الإنترنت و على أرض الواقع. نحن نواصل جهود التدريب هذه بالشراكة مع Startups Without Borders، مما يساعد على زيادة تعزيز النظام البيئي المزدهر للشركات الناشئة الذي يستهدف الأفريقيين والعرب في المهجر في المملكة المتحدة للتأثير بشكل إيجابي على النمو الاجتماعي والاقتصادي، في كل من المملكة المتحدة وبلدانهم الأصلية ".

ستقدم الجلسات، التي تستضيفها Startups Without Borders، وهي منصة عالمية لأصحاب المشاريع من اللاجئين والمهاجرين، محتوى مخصصًا للناطقين باللغة العربية، وتحديداً لرواد الأعمال الذين يقومون بأعمال تجارية على هواتفهم المحمولة. تشمل ورش العمل موضوعات مثل "تعزيز وجودك عبر الإنترنت باستخدام فيسبوك" و "WhatsApp for Business"، وسيستضيفها مدربون دوليون معتمدون على فيسبوك.

"يسعدنا أن نتشارك مع Facebook لدعم رواد الأعمال الأفريقيين و العرب في المهجر. نعتقد أن هذا الحدث سيكون له تأثير قوي على المجتمع الذي لم يعرض فقط براعة هائلة لبدء عمل تجاري على هواتفهم المحمولة، ولكن أيضًا الإمكانيات المذهلة للابتكار وإضافة القيمة إلى وطنهم الجديد. نأمل أن تؤدي قصصهم الملهمة، إلى جانب الدورات التدريبية التي يقدمها خبراء من فيسبوك، إلى زيادة دعم نمو أعمالهم،" كما تقول فالنتينا بريمو، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة Startups Without Borders.

إلى جانب الجلسات التدريبية، سيستضيف الحدث محادثة مع رائدة الأعمال السودانية نهلة عمر، مؤسسة سكر لمستحضرات التجميل، وجلسة أسئلة وأجوبة، حيث سيتمكن رواد الأعمال في المهجر من مشاركة أصواتهم وطرح الأسئلة على فريق فيسبوك.

سيزود الخبراء الدوليون رواد الأعمال بحلول وأدوات عبر الإنترنت لتعزيز أعمالهم وتحقيق أهداف أعمالهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

مددت هيئة الطرق والمواصلات في دبي (RTA) شراكتها مع إريكسون (NASDAQ: ERIC) لتحديث نظام المراقبة التنظيمية (RMS) من مكان


تقارير ومتابعات

تستعرض شركة «لوجيتك» في جيتكس مجموعة متكاملة من أرقى الحلول والمنتجات فائقة الجودة لأنظمة الاتصال المرئي في


تقارير ومتابعات

تحت شعار "تخيّل وكل شيء ممكن"، تشارك إريكسون، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: ERIC)، من جديد في أسبوع

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


في إطار مشاركتها في معرض جيتكس العالمي، تنظم هواوي مجموعة واسعة من المؤتمرات والمنتديات والفعاليات تحت شعار "استكشاف آفاق التحول الرقمي"، تسلط الضوء من خلالها على








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay