اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي تحصد 4 جوائز عالمية مرموقة من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول

نشر 2023-03-08 - 01:17 بتوقيت جرينتش


  • هواوي تحصد 4 جوائز عالمية مرموقة من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول

موبايلك - على ضوء تركيزها المستمر على الابتكارات الخاصة بدعم التحول الرقمي والارتقاء بأداء الشبكات ومردودها للمشغلين والمستخدمين، فازت هواوي مؤخراً بعدد من الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع الجوائز العالمية للشبكات المتنقلة (GLOMO) التي تمنحها الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول (GSMA). وتعتبر هذه الجوائز الخاضعة لإشراف أبرز خبراء قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات الأرقى عالمياً في مجالها، وأعلى تقدير لتقنيات المستقبل الرائدة في القطاع، حيث تحتفي بالشركات والأفراد والحكومات التي قادت مسيرة الابتكار في قطاع الشبكات والمجالات الأخرى ذات الصلة.

أولى الجوائز التي حصدتها هواوي لقب "أفضل بنية تحتية لشبكة هاتف محمول"،  أشادت بمبادرات الشركة المتواصلة لتحسين المدخلات والمخرجات المتعددة لأداء الشبكات، إضافة إلى إطلاقها منتجات مبتكرة أسهمت ببناء شبكات جيل خامس تتمتع بأداء مثالي وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، إضافة إلى عملية التركيب والنشر المبسّطة والمرنة التي تتيح مجالاً واسعاً للتطوير مستقبلاً مقارنة بالشبكات التابعة للشركات الأخرى.

وعن فئة "التحدي الصناعي في مجالات الجيل الخامس" التي تمثل احتفاء عالمياً بالتطبيقات الواسعة لتقنيات الجيل الخامس في مجالات التصنيع الذكية، استطاعت هواوي بالشراكة مع مجموعة ميديا وشاينا موبايل الفوز بالجائزة عن مشروع الربط الكامل لمصنع بتقنيات الجيل الخامس يعتبر الأكبر من نوعه في العالم. ومجموعة ميديا شركة رائدة لتصنيع الأجهزة الكهربائية تعمل انطلاقاً من مقاطعة غوانغدونغ، وتضطلع بدور رئيسي لدفع تبني تقنيات الجيل الخامس في المجالات الصناعية. وبفضل حلول الشبكات والهواتف المحمولة الرائدة من تشاينا موبايل وهواوي، شيّدت المجموعة أول مصنع متخصص بتصنيع الأجهزة المنزلية في العالم متصل بتقنيات الجيل الخامس عبر العمليات الإنتاجية الصناعية والتجارية.

وحققت سلسلة اف دي دي بيم فورمينغ من هواوي جائزة "أفضل ابتكار تقني للشبكات المتنقلة". ويشكل الفوز بهذه الجائزة إشادة عالمية بجهود هواوي المستمرة لإنشاء نطاق مبسّط فائق العرض، وحلول متعددة الهوائيات محددة الغرض، وإطلاقها مبادرات وحلول وتقنيات تعزز الاستدامة. وتتيح هذه المنتجات والحلول لشركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم تشييد أفضل شبكات الجيل الخامس بفضل أدائها المثالي وتحقيق فورات في استهلاك للطاقة ومعززة بتجربة مستخدم استثنائية ونطاق واسع للتطوير مستقبلاً.

كذلك فاز حل رورال لينك من هواوي بلقب "أفضل ابتكار في قطاع الشبكات للأسواق الناشئة"، وهو حل أخضر ومبسط وقابل للتطوير مخصص لتحسين تغطية شبكات الاتصالات في المناطق النائية. ويؤكد الفوز بهذه الجائزة نجاعة حلول هواوي القائمة على سيناريوهات الاستخدام والمخصصة لتعزيز تغطية شبكات الاتصالات في المناطق النائية. 

وتفيد آخر الإحصائيات بأن نحو 40% من سكان العالم لا يستطيعون الوصول إلى الإنترنت عبر الهواتف المحمولة. في حين لا يمتلك مئات الملايين من سكان المناطق النائية اتصالاً بشبكات النطاق العريض المخصصة للهواتف المحمولة، ولهذا تواصل شركة هواوي العمل على إطلاق ابتكارات قادرة على تعزيز تغطية شبكات النطاق العريض للهواتف المحمولة وتزويد سكان هذه المناطق بوصول للإنترنت. ويتضمن حل رورال لينك من هواوي تقنيات فريدة مبتكرة قادرة على مواجهة المشكلات والتحديات التي تواجه تغطية شبكات الاتصال في المناطق الريفية والنائية، ويمتاز بتكلفته المنخفضة جداً والمعززة بحلول لتخفيض استهلاك الطاقة. ويعد كذلك الحل الأول من نوعه الذي يستخدم تقنية الموجات الدقيقة لاتصالات المناطق النائية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay