اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دوني يستقيل من منصبه في أوجيه تيليكوم

نشر 2011-06-27 - 12:13 بتوقيت جرينتش


دوني يستقيل من منصبه في أوجيه تيليكوم

 

 

أعلن السيد محمد الحريري، رئيس مجلس إدارة شركة "أوجيه تيليكوم" المحدودة ("أوجيه تيليكوم") اليوم أنّ الدكتور بول دوني قد استقال من منصبه كرئيس تنفيذي للشركة.  

 

وكان الدكتور دوني قد انضم إلى مجموعة "أوجيه" في عام 1998، حيث تم ترشيحه لمنصب المدير العام لشركة "أوجيه تيليكوم" في عام 2002 عندما كانت تابعة لشركة "أوجيه السعودية". ومن ثم تمّ تعيينه رئيساً تنفيذياً لشركة "أوجيه تيليكوم" المحدودة التي تم تأسيسها كهيئة منفصلة في مركز دبي المالي العالمي "دي آي إف سي" في عام 2005. كما عمل في نفس كرئيس تنفيذي لشركة "تورك تيليكوم" منذ أن تمت خصخصتها في عام 2005، حيث استمر في منصبه فيها لغاية شهر أغسطس من عام 2010. وواصل الدكتور دوني بعد ذلك العمل كرئيس تنفيذي لشركة "أوجيه تيليكوم" المحدودة، كما خدم في جميع مجالس الإدارة التابعة للمجموعة كذلك. 

 

وقال السيد الحريري متحدثاً باسم مجلس الإدارة في معرض تعليقه على الموضوع: "لقد حقّقنا طوال فترة عمل السيد دوني مع أوجيه تيليكوم إنجازات متميزة، فقد قاد الشركات التابعة لنا عبر مراحل الاستحواذ والانتشار العملياتي ووصولاً إلى التحول الناجح، وذلك بالصورة المطلوبة وفقاً لمراحل التطور المختلفة، ولقد كان يقوم بتسليم المهام الموكلة إليه إلى المدراء التنفيذين في زمن مثالي. كما جمع الدكتور دوني خلال عمله فريقاً إدارياً من الطراز الأول لقيادة الشركة نحو المستقبل. ونحن نقدّر خدمته المتفانية ونتمنى له كل النجاح والتوفيق في خططه الجديدة". 

 

من جانبه قال الدكتور دوني: "لقد قضيت وقتاً مشوّقاً ومرضياً مع مجموعة أوجيه ومع أوجيه تيليكوم المحدودة. فقد بدأنا بخطط طموحة للغاية، وحظينا طوال الوقت بدعم ثابت من المساهمين، ولا سيما من رئيس مجلس إدارة الشركة السيد محمد الحريري. وأود أيضاً بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر إلى السيد سعود الداويش، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية على دعمه كنائب رئيس مجلس إدارة أوجيه تيليكوم منذ مشاركة شركة الاتصالات السعودية في أوجيه تيليكوم المحدودة في عام 2008. ولقد استمرت رحلتي مع أوجيه 12 عاماً سأعتزّ بها إلى الأبد. وأنا واثق من أنّ الفريق الذي أنشأناه سوف يسير بالشركة إلى الأمام خلال الأعوام المقبلة". 

 

وفي إشارته إلى خططه الجديدة، قال الدكتور دوني: "لقد وصلت إلى مرحلة في حياتي أودّ فيها أن أركّز على استثمارات متنوعة في شركات الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات والبرمجيات ومن ضمنها شبكات التواصل الاجتماعي والتجارة الإلكترونية والقطاع المالي. وإلى جانب ذلك، فسوف أوسّع نشاطاتي إلى مجال الطاقة المتجددة، حيث سأركّز على توليد الطاقة الجيو-حرارية وتقنيات التحسين". 

 

وتجدر الإشارة إلى أن السيد محمد الحريري سيقوم مؤقتاً بالإشراف على إدارة وعمليات شركة "أوجيه تيليكوم" المحدودة، حيث ستساعده الإدارة العليا للشركة إلى أن يتم تعيين شخص بديل في المنصب الشاغر.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

انخفضت مبيعات الهواتف الذكية للمستخدم النهائي بنسبة 6.8% خلال الربع الثالث من العام 2021، وذلك مقارنة بالفترة


تقارير ومتابعات

أعلنت إريكسون (ناسدك: ERIC) وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عن شراكة مدتها ثلاث سنوات في مجال الأبحاث


تقارير ومتابعات

أعلنت سيسكو (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز CSCO)، اليوم عن تصميم تقنيات جديدة تهدف لمنح العملاء والشركاء

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أظهرت دراسة استطلاعية حديثة[1] أجرتها كاسبرسكي بعنوان "التعليم الرقمي في حقبة كوفيد"، أن أكثر من نصف الأطفال في دولة الإمارات (60%) ممن تحولوا إلى التعلّم عن بعد بسبب








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay