x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

هيئة الاتصالات السعودية تنفي حرب الأسعار بين موبايلي و الاتصالات السعودية STC

نشر 2011-07-21 - 11:35 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



 قال المتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات السعودية وتقنية المعلومات سلطان المالك إن وجود التنافسية بين الشركات هو وضع طبيعي نافياً ما أثير إعلاميًا حول وجود بوادر أزمة بسبب تخفيضات موبايلي لخدمة "بلاك بيري". وأضاف المتحدث أن كل شركة لها الحق في تقديم عروضها الترويجية طالما ذلك يتفق مع ضوابط الهيئة ومعتمد من قبل الهيئة، كما إن هذه العروض التي تطرحها أي شركة هي عروض تمت دراستها قبل الموافقة عليها.

 

وكانت الليلة الماضية شهدت ردود فعل بين الشركتين عبر إطلاق التخفيضات وعلى ساحات التويتر وفايسبوك، بعدما أعلنت شركة الاتصالات السعودية stc تخفيض اشتراك خدمة بلاك بيري إلى 79 ريال شهريًا، ولم تمض أكثر من ساعة حتى أعلنت موبايلي تخيض الاشتراك في الخدمة نفسها إلى 50 ريالاً شهرياً.

 

وأعلنت شركة موبايلي أنها خفضت من قيمة الاشتراك في خدمة بلاك بيري اللامحدودة لتصبح بـ 50 ريالا شهرياً، وبحجم بيانات 2 غيغا باستخدام لا محدود لبلاك بيري ماسنجر والبريد الإلكتروني لجميع مشتركيها في الباقات المفوترة والمسبقة الدفع ومشتركي باقة راقي، وذلك كأقل قيمة إشتراك شهري في المملكة. 

 

وذكرت "موبايلي": إن عرضها الخاص على باقة بلاك بيري، سيستمر لمدة ثلاثة شهور من تاريخ تفعيل الإشتراك، وذلك لإتاحة خيارات متنوعة تناسب مستخدمي خدمات (بلاك بيري)، وبأسعار تنافسية، تبقيهم متمتعين بهذه الخدمة من خلال أكبر شبكة للنطاق العريض المحمول في الشرق الأوسط وتخدم كل مدن ومحافظات المملكة.

 

وأوضحت "موبايلي" أنها وفرت أيسر السبل لمشتركيها الحاليين والجدد للاستفادة من العرض، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على "بب50" أو “Bis50” إلى الرقم 1100 لتفعيل الإشتراك حسب التعرفة الجديدة، أو الاتصال بخدمة العملاء. ونوهت "موبايلي" بأنه بإمكان مشتركيها الاستفادة من خدمة بلاك بيري عند تجوالهم دولياً، وذلك بإضافة 50 ريالاً إلى قيمة الاشتراك الشهري المخفض، في خطوة من شأنها أن تتيح  لمشتركيها متابعة الأعمال كافة عبر البريد الألكتروني، وإجراء المحادثات الفورية بشكل لا محدود خارج المملكة، وذلك عن طريق إرسال الرمز " ببت"، أو إرسال ”BISR“ إلى الرقم 1100 لتصل إلى المشترك بعد ذلك رسالة تفيد تأكيد الإشتراك وتفعيل خدمة بلاك بيري تجوال.

 



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...

السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

صرح الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي السعودية بأن الشركة تسعى لإبرام اتفاقية مشاركة في أبراج الاتصالات مع


مزودي الخدمة

نقلت وكالة رويترز عن مصادر مطلعة قولها أن شركة الاتصالات السعودية وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) المنافسة قد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay