x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تريند مايكرو تساعد قطاع تقنية المعلومات على الاستفادة من الاستخدام المتزايد للأجهزة التقنية الشخصية ضمن بيئات العمل من خلال حزمة حلول جديدة خاصة بالشركات

الحزمة الأمنية Mobile Security 7 الجديدة تمكن الشركات والموظفين من الاستفادة من الاستخدام المتزايد للأجهزة التقنية الشخصية في زيادة الإنتاجية من خلال الحد من التهديدات الأمنية ومخاطر حماية البيانات وإدارة الأجهزة

نشر 2011-07-27 - 10:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - دبي، الإمارات العربية المتحدة - 27 يوليو 2011: تعمل شركة «تريند مايكرو»، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الحلول الأمنية الخاصة بالحوسبة السحابية، على مساعدة الشركات في الاستفادة من الاستخدام المتزايد للأجهزة التقنية الشخصية في بيئات العمل وتسخير الإمكانيات الكاملة لهذه الأجهزة والمنتجات لمصلحة العمل والإنتاجية. ومع التداخل الحاصل بين الحياة العملية والحياة الشخصية، بات الكثير من الموظفين يستخدمون أجهزتهم اللوحية الشخصية، والهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية في العمل، بغض النظر عن سياسات وضوابط الشركة .

 

وفي هذا الصدد ، أشارالمستشار الأمني لدى تريند مايكرو ريك فيرغسون " ينطوي على مسألة الاستخدام المتزايد للأجهزة والمنتجات التقنية الشخصية ضمن بيئات العمل مزيج من التحديات الإستراتيجية والعملياتية؛ إذ أن عدم وجود نهج واضح ينظم استخدام التقنيات الشخصية في بيئات العمل يفرز الكثير من المخاطر الأمنية والخسائر المالية ويشكل كابوساً مرعباً للكثير من أقسام تقنية المعلومات لدى الشركات. وعلى الرغم من هذه المخاطر الجمة، إلا أن الاستخدام المتزايد للأجهزة التقنية الشخصية في بيئات العمل يُمكن أن يوفر أيضاً فرص كبيرة للشركات من كافة الأحجام وزيادة الإنتاجية ومرونة العمل وتعزيز العلاقة بين العميل والموظف ".

ويمكن لمديري تقنية المعلومات من خلال الحزمة الأمنية Mobile Security 7 من تريند مايكرو معالجة هذه التحديات وإتاحة الفرصة لشركاتهم للاستفادة من المزايا الإيجابية الكثيرة لاستخدام المنتجات التقنية الشخصية ضمن بيئات العمل". أضاف ريك فيرغسون 

 

وتوفر الحزمة الأمنية Trend Micro Mobile Security 7 الخاصة بالشركات الحماية لما بعد أجهزة الكمبيوتر المكتبية التقليدية لتحمي البيانات على مجموعة متنوعة من الأجهزة الجوالة مثل الأجهزة العاملة بنظام أندرويد، وأجهزة الآيفون، وأجهزة الآيباد. ونظراً لامتيازها بتوفير الحماية من التهديدات وحماية البيانات، وإدارة الأجهزة الجوالة عبر منصة تحكم واحدة، تمكن الحزمة Mobile Security 7 من تريند مايكرو الشركات من حماية البيانات والحد من حوادث فقدان البيانات، كما تعمل على الحد من تكاليف إدارة الأجهزة الشخصية التي يمتلكها الموظفون.

 

 

 

أبرز مميزات الحزمة الأمنية Trend Micro Mobile Security 7: 

 

منصة مركزية واحدة: للإدارة تمتاز بإطار عمل مُجرب وموثوق ومتدرج للإدارة، يمكن المستخدم من إدارة كافة المسائل الأمنية وإعدادات أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة الجوالة من منصة واحدة.

 

إدارة الأجهزة الجوالة: تتيح إمكانية التحكم المركزي بعمليات التسجيل والتقسيم وإعادة التقسيم للشبكة وعمليات النفاذ إلى التطبيقات، ورؤية هامة للجهاز ووضعيته، بحيث تتيح لمديري تقنية المعلومات التحكم بشكل استباقي والحد من تكاليف دعم لمثل هذه الأجهزة.

 

حماية البيانات: توفر ميزات التحكم بالجهاز عن بعد مثل قفل الجهاز ومسح بيانات الشركة عند فقدان أو سرقة الجهاز، بالإضافة إلى إمكانية التحكم بوظائف الجهاز الأخرى كوقف عمل الكاميرا والبلوتوث، وقاري بطاقات الذاكرة، كما توفر إمكانية تعقب مكان الجهاز.

 

أمن الأجهزة الجوالة: توفر الحماية من البرمجيات الخبيثة بالاستفادة من إمكانيات تقنيات الحوسبة السحابية التي توفرها البنية التحتية لحزمة Trend Micro™ Smart Protection Network™، والجدران النارية IDS، وإمكانية تصفية المكالمات والرسائل النصية، وتفعيل خاصة كلمات السر عند تشغيل الجهاز.

 

دعم لمختلف منصات الأجهزة الجوالة: توفر الحماية الأمنية لمختلف منصات التشغيل بغض النظر عن نوع أو شكل الجهاز، إذ تدعم مختلف منصات وأنظمة التشغيل مثل أندرويد، وiOS، وويندوز، وسيمبيان.

 

 

وتتوفر الحزمة الأمنية Trend Micro Mobile Security 7 كحل منفصل للشركات، كما يتوفر كتحديث للحلولLights  Trend Micro™ Enterprise Security for Endpoint أو كجزء من الحزم الأمنية التالية: Trend Micro™ Enterprise Security for Endpoints Advanced، وحزمة Trend Micro™ Enterprise Security for Endpoints & Mail Servers، وحزمة Trend Micro™ Enterprise Security Suite. 

و التي تتضمن جميعها حزمة Trend Micro OfficeScan كعنصر رئيسي .





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

خلال مشاركتها في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات"، استعرضت شركة "هواوي"،


تقارير ومتابعات

فازت سيسكو بجائزة "أفضل مزوّد لحلول الاتصالات الموحدة خلال العام" ضمن جوائز نتوورك ميدل إيست للابتكار 2017،


تقارير ومتابعات

عقدت شركة "هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة" ومجموعة الأنظمة الصناعية تحالفاً تجارياً تتبادل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


نشرت إريكسون تقريرها السنوي الخاص بالاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات الرابع والشعرين الذي يسلط الضوء على آخر التطورات المتعلقة بربط عمل الشركات ومفهوم








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay