x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إنفوتوسيل دوت كوم تطلق موقعا مخصصا لدليل التلفزيون

يتيح لمستخدميه تتبع قنوات تلفزيونية مختارة و معرفة أحدث المعلومات عن برامجهم وممثليهم المفضلين

نشر 2011-08-09 - 10:26 بتوقيت جرينتش



موبايلك - 8 اغسطس 2011 : أعلنت "إنفوتوسيل دوت كوم (Info2cell.com)، الشركة المتخصصة في مجال توفير محتوى وخدمات التطبيقات النقالة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاقها مؤخرا "على تي في" (3ala TV)، موقع دليل التلفزيون (www.3alatv.com)، المصمم خصيصا للمستخدمين للبحث عن جداول بث قنواتهم ومعلومات حول برامجهم وممثليهم المفضلين. ويمكن للمستخدمين أيضا تسجيل الدخول إلى الموقع لمتابعة والتعليق على آخر الأخبار وقراءة المدونات والمشاركة في المنتديات الحية.

 

ويمكن لمستخدمي هذا الموقع إنشاء صفحتهم الخاصة واختيار ممثليهم المفضلين أو برامجهم المفضلة وإضافة الأصدقاء المسجلين سابقا في الموقع إلى صفحتهم. ويمكن للمستخدمين أيضا متابعة "على تي في" على موقع "تويتر" (Twitter) و"فيس بوك" (facebook) و"يوتيوب" (Youtube).

 

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "إنفوتوسيل دوت كوم": "لقد كان تركيزنا دوما في "إنفوتوسيل دوت كوم" على تطوير منتجات وخدمات  تطبيقات الهواتف النقالة  التي تنسجم مع متطلبات السوق. وبعد دراسة معمقة ، حددنا الحاجة لموقع يوفر معلومات مفيدة عن بعض القنوات الفضائية والبرامج الأكثر شعبية والممثلين المفضلين. ونعتقد أن المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سيقدرون بشكل كبير الجهود التي بذلت في سبيل إطلاق هذا الموقع التفاعلي، الذي يسمح لهم بالمشاركة في منتديات ومناقشات حية. وسوف نقوم أيضا بإجراء تحسينات مستمرة للموقع مع أخذ الملاحظات والتعليقات التي نتلقاها بعين الإعتبار، وإستجابة لأحدث الإتجاهات السائدة في عالم مشاهدة التلفزيون".

 

وتعد "إنفوتوسيل" شركة رائدة في مجال توفير التطبيقات النقالة والمحتوى الرقمي في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تشهد منافسة شديدة. وتوفر الشركة تقنية التراسل النقال المتطورة لتزويد الأجهزة النقالة بخدمات الرسائل النصية القصيرة (SMS) ورسائل الوسائط المتعددة (MMS) وواب (WAP) والإستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة وألعاب جافا (JAVA).





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

تنظم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع شركة إريكسون مسابقة حول حالات استخدام تقنيات الجيل


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) اليوم بأن رافية إبراهيم ستترك منصبها كنائب أول للرئيس ورئيس منطقة


تقارير ومتابعات

لاحظ باحثون في شركة كاسبرسكي لاب أن عدد الهجمات التي تستخدم برمجيات خبيثة خاصة بالهواتف والأجهزة المحمولة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إف 5 نتوركس (رمزها في مؤشر ناسداك: FFIV) اليوم عند توفيرها لمجموعة جديدة من الحلول والتحسينات المصممة خصيصاً لتمكين مزودي الخدمات من إطلاق خدمات الجيل








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay