اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة إنترأكتيف إنتيليجنس وشركة الملز للتقنية توقعان اتفاقية شراكة للتوزيع في المملكة العربية السعودية

اتفاقية الشراكة والتوزيع سوف تمكن شركة الملز للتقنية والمتخصصة في تقنية المعلومات وبرامج مراكز الاتصال من تقديم حلول اضافية من شركة إنترأكتيف إنتيليجنس للاتصالات التجارية الموحدة والمعتمدة على بروتوكول الإنترنت

نشر 2011-09-06 - 10:45 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


شركة إنترأكتيف إنتيليجنس وشركة الملز للتقنية توقعان  اتفاقية شراكة للتوزيع في المملكة العربية السعودية

 

موبايلك - أعلنت كلا من شركة إنترأكتيف إنتيليجَنس Interactive Intelligence، الشركة العالمية  الرائدة في توفير حلول اتصالات الأعمال الموحدة ورمزها في مؤشر ناسداك ININ  وشركة الملز للتقنية، المتخصصة في تقديم  حلول تقنية الاتصالات وحلول وأنظمة مراكز الاتصال، أنهما قد وقعتا معًا اتفاقية للشراكة والتوزيع. 

 

تقدم شركة الملز للتقنية بمقتضى الاتفاقية للعملاء في المملكة العربية السعودية حلول شركة إنترأكتيف إنتيليجَنس لميكنة مراكز الاتصال وميكنة إجراءات الأعمال والاتصالات الهاتفية ببروتوكول الإنترنت للمؤسسات والشركات الكبيرة، كما ستقدم شركة الملز للتقنية الخدمات الاستشارية والتنفيذ والدعم والتطوير المخصص لحلول شركة إنترأكتيف إنتيليجَنس.

 

وصرح عبد الناصر بانقولا، المدير الإقليمي لشركة إنترأكتيف إنتيليجنس في المملكة العربية السعودية، قائلا: "يشهد سوق الاتصالات في السعودية نموا سريعا وزخما ونشاطا كبيرا خاصة فيما يتعلق بالاتصالات الموحدة والاتصالات الهاتفية ببروتوكول الإنترنت. وشركة الملز للتقنية من الشركات الرائدة في تقديم حلول مراكز الاتصال وربطها بقواعد البيانات وظلت في صدارة الشركات التي تطبق هذه التقنيات داخل الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص والجامعات. وقد استثمرت شركة الملز في توظيف وتدريب مهندسي الاتصالات المتخصصين الذين يتمتعون بالقدرة على استيعاب المشروعات الضخمة وتنفيذها. وبهذا الصدد نتطلع  إلى الوصول للسوق السعودية من خلال الاستفادة من معرفة شركة الملز للتقنية بالسوق المحلية وخبرتها التقنية وقاعدتها القوية من العملاء".

 

ولقد طورت شركة إنترأكتيف إنتيليجَنس أنظمة وحزم مفتوحه وشاملة من  برمجيات الاتصالات المتعددة الوظائف والمعتمدة على بروتوكول الإنترنت، وهي حزمة مُصمّمة لتوفير تطبيقات متكاملة  متعددة القنوات، بخلاف المنتجات الأخرى متعددة النقاط التي تتسم بالتكلفة والتعقيد، وتقدم منتجاتها للعميل في منشأته أو عبر نموذج الاستضافة.

 

ويقول السيد محمد منير الملقي ، المدير التنفيذي لشركة الملز للتقنية: "إننا سعداء للغاية بهذه الشراكة مع شركة إنترأكتيف انتيليجنس، حيث تسير التطورات العالمية للتكنولوجيا نحو حلول البرمجيات، وتتسق تكنولوجيا شركة إنترأكتيف مع هذا الاتجاه. تقدم الشركة عرضا جذابا وفريدا للسوق، عبارة عن نظام شديد التكامل يمتاز بالتبسيط والتوفير في التكلفة والاعتماد على البرمجيات، بواجهة موحدة للإدارة". ثم يستطرد قائلا: " وتعد ميزة رئيسية وعند مقارنتها  بالحلول الأخرى المنافسة التي تتكون من عدة نظم مع عدة نقاط للإدارة الأمر الذي يتطلب الصيانة والتنفيذ المعقد المصحوب بالتكلفة العالية".

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay