x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

الرئيس التنفيذي المشارك في SAP يزور الخليج العربي

رئيس أكبر شركة متخصصة في برمجيات الأعمال في العالم يزور السعودية وقطر والإمارات ضمن جولة SAP العالمية 2011

نشر 2011-09-19 - 12:10 بتوقيت جرينتش



 

موبايلك - من المقرر أن يلتقي الرئيس التنفيذي المشارك لأكبر شركة متخصصة في برمجيات الأعمال في العالم الشهر القادم بعض أهم الوزراء وعملاء وشركاء SAP خلال زيارته المقبلة لدول الخليج.

 

هذا وسيناقش بيل ماكديرموت، الرئيس التنفيذي المشارك وعضو مجلس إدارة عملاقة التقنية الألمانية SAP، أهمية الابتكارات التقنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال كلمته الافتتاحية التي سيلقيها في السعودية (17 أكتوبر) وفي قطر (في 18 أكتوبر)، وفي الإمارات العربية المتحدة (في 19 أكتوبر).

 

وستشتمل كلمة ماكديرموت آراء متخصصة حول أهمية تقرب الشركات من عملائها عبر التقنيات الرقمية الشاملة لأعمالها، بالإضافة إلى استخدام أحدث الحلول التقنية كالحلول النقالة وحلول تحليل الأعمال، والحلول التقنية المبيتة في الذاكرة والحوسبة السحابية. وبهذا يُمكن للعملاء الاستفادة من التقنيات وفقاً لجداولهم العملية ومتطلبات القطاعات التي يعملون بها، ما يزودهم بالميزة التنافسية للاستفادة القصوى من الحلول التقنية وتنفيذ استراتيجيات المؤسسة.

 

هذا وستكون جولة SAP العالمية 2011 جزءً من زيارة ماكديرموت، وهي مبادرة متعددة المستويات لبدء الحوار مع المؤثرين في الرأي والعملاء الحاليين والعملاء المحتملين بالإضافة إلى شركات التوزيع المهتمة بالتشارك مع SAP. ومن خلال الجلسات التفاعلية التي تشمل جلسات متخصصة بالقطاعات والمنتجات، سيتمكن الحضور من الإطلاع على الفوائد القيمة التي يُمكن أن تزودهم بها قائمة حلول SAP من خلال تركيزها على تنفيذ استراتيجيات المؤسسات ونموها المربح والمستدام.

 

وتأتي جولة SAP العالمية 2011 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في وقت تشهد به SAP نجاحاً كبيراً في المنطقة.

 

وبالإضافة إلى نموها الثابت والقوي، قامت SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتوظيف 100 موظف منذ شهر أغسطس 2010، وقامت مؤخراً بافتتاح مكاتب جديدة لها في كل من السعودية، والإمارات، ومصر، وقطر. وقد أعلنت SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في نوفمبر 2010 أنها ستضاعف مواردها خلال العامين القادمين، حيث سترتكز معظم الموارد البشرية على إيصال الحلول. وتستضيف الشركة في المنطقة اليوم أكثر من 2100 استشاري متخصص وأكثر من 75 شريك.

 

إلا أن الشركة لا ينصب تركيزها على إيصال الحلول القيمة لعملائها فقط، حيث تشرع كذلك في برامج تعليمية مبتكرة تستند إلى اقتصاد المعرفة كبرنامج تحالف الجامعات من SAP الذي ضم في العام الماضي سبعة أعضاء جدد من المؤسسات التعليمية، ليصل بذلك عدد الأعضاء في برنامج تحالف الجامعات إلى 21 مؤسسة تعليمية، ما يُعزز من القيمة التي تضيفها SAP بين الجهات الحكومية ويجعلها الشركة المفضلة للعمل.

 

ومن بين المبادرات الأخرى التي تهدف إلى دعم القطاعات هي إطلاق مركز للتفوق، وذلك لتقديم الدعم والمساندة الشركات السعودية المتخصصة في الكيماويات، بالإضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم مع المجلس الأعلى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر لتصبح بموجبها أحد الداعمين الرئيسيين في «مركز حاضنة المحتوى الرقمي»، ما سيمكن SAP من تقديم خدمات الحوسبة السحابية للشركات الجديدة والصغيرة ومتوسطة الحجم.

 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

خلال مشاركتها في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات"، استعرضت شركة "هواوي"،


تقارير ومتابعات

فازت سيسكو بجائزة "أفضل مزوّد لحلول الاتصالات الموحدة خلال العام" ضمن جوائز نتوورك ميدل إيست للابتكار 2017،


تقارير ومتابعات

عقدت شركة "هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة" ومجموعة الأنظمة الصناعية تحالفاً تجارياً تتبادل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


نشرت إريكسون تقريرها السنوي الخاص بالاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات الرابع والشعرين الذي يسلط الضوء على آخر التطورات المتعلقة بربط عمل الشركات ومفهوم








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay