x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات الامارات تشارك في أسبوع جيتكس2011 للتقنية

نشر 2011-10-05 - 02:18 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - أعلنت اتصالات عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية و المقرر أن تبدأ فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر الجاري. ولأهمية هذا الحدث التكنولوجي الذي يعد الأكبر والأهم في الشرق الأوسط فقد استعدت اتصالات لعرض أحدث التقنيات المبتكرة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لزوار المعرض. وعلى إعتبار أنها  شريك الاتصالات الرسمي لمعرض جايتكس للمتسوقين GITEX Shopper والراعي الرئيسي لـــ تيليكوم سمبوزمTelecom Symposium ، والراعي الذهبي لــكلاود كونفكس Cloud Confex، ستشارك اتصالات في معرض جلف كومسGULFCOMMS ، الذي ستقام فعالياته في قاعة زعبيل (منصة ZA1)، بالإضافة إلى مشاركتها في المؤتمرات المنعقدة على هامش الحدث.

 

وسيحظى زوار جناح اتصالات بفرصة التجربة المباشرة للحلول والخدمات التقنية الحديثة التي من المتوقع اطلاقها للمشتركين خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ذلك تعرض اتصالات مجموعة متنوعة من أحدث حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصممة لقطاع الأعمال في الإمارات. ولأن طموح اتصالات في الإستفادة من هذا الحدث لا تقف عند هذا الحد، فستعمل المؤسسة على إستغلاله كمنصة مثالية لإقامة شراكات جديدة بالإضافة إلى تعزيز شراكاتها الحالية مع كبار المؤسسات والشركات والهيئات.

 

وستعرض اتصالات لعملائها خلال مشاركتها في جيتكس للمتسوقينGITEX Shopper الذي ستقام فعالياته في أرض المعارض بمطار دبي في الفترة ما بين 8 – 15 أكتوبر خيارات واسعة من أحدث منتجاتها وخدماتها. وسيكون حضور اتصالات مميزاً في المعرض من خلال طرحها لعروض قيّمة وباقات وعروض سعرية مختلفة على مختلف الخدمات. كما سيحصل الزوار على فرصة كبيرة للإطلاع على أحدث الأجهزة التي تشمل أجهزة مودم الجيل الثالث، أجهزة التوجيه و الهواتف الذكية. وبالإضافة إلى كل ما تقدم، ستطرح اتصالات تجارب حية في جناحها توضح من خلالها كيف ستساهم منتجاتها وخدماتها المستقبلية في تسهيل نمط الحياة الرقمية للعملاء. 

 

وتعليقاً على مشاركة اتصالات في معرض جيتكس2011 أعرب جابر الجناحي نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في اتصالات عن مدى اهتمام اتصالات بالمشاركة في هذا الحدث الذي يعد الأكبر في مجال تكنولوجيا المعلومات وصناعة الإلكترونيات خلال العام. مشيراً إلى أن معرض جيتكس يتزامن هذا العام مع تحقيق اتصالات لأحد أكبر إنجازاتها في مجال تكنولوجيا الاتصالات المبتكرة – والمتمثل بإطلاقها شبكة الجيل الرابع LTE. 

 

وأكد الجناحى على أهمية معرض جيتكس سواء من حيث توفيره منصة مثالية لتعزيز العلاقات بين موفري الحلول التكنولوجية أو من حيث توفيره فرصة للتفاعل مع العملاء والتعرف على اقتراحاتهم وآرائهم حول منتجات اتصالات وبالشكل الذي يساعدها على مواصلة تقديم أفضل الخدمات والإبتكارات لهم.

 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

شهد جناح "اتصالات" المشارك في أسبوع جيتكس للتقنية إقبالاً واسعاً من قبل الزوار الراغبين بخوض رحلة استثنائية


معارض ومؤتمرات

احتفلت مؤسسة اتصالات الإمارات العالمية في جناحها المتميز في معرض جيتكس الدولي للاتصالات، اليوم، بفوز مصر


معارض ومؤتمرات

بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وقعت بلدية دبي وشركة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن طرحها الحصري لأحدث إصدارات الهواتف الذكية "Xiaomi" بأسعار تبدأ من 969 درهم، مع إمكانية الاستفادة أيضاً من خيارات الدفع الذكية بأقساط تبدأ من 42






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay