اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الخدمة التخزينية على الانترنت تريند مايكرو سيف سينك تمكّن المستخدمين من إنشاء نسخة احتياطية تزامنية للمواد الرقمية على اختلاف أشكالها وأجهزتها

الخدمة التخزينية التزامنية المتوافقة مع بيئة ويندوز و ماك و أبل آي أو إس و أندرويد هي الوسيلة الأكثر سهولة لإنشاء نسخة احتياطية وحمايتها وتخزينها وإدارتها وتبادلها والنفاذ إليها دون قيود زمانية أو مكانية
تريند مايكرو تعلن عن عضوية تجريبية مجانية عب

نشر 2011-11-22 - 10:18 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


الخدمة التخزينية على الانترنت تريند مايكرو سيف سينك تمكّن المستخدمين من إنشاء نسخة احتياطية تزامنية للمواد الرقمية على اختلاف أشكالها وأجهزتها

 

موبايلك - أطلقت اليوم «تريند مايكرو»، المزوِّد الرائد عالمياً بحلول أمن الإنترنت،Trend Micro™ SafeSync 5.0 " تريند مايكرو سيف سينك 5.0"، الإصدار الجديد من الخدمة التخزينية التزامنية الأكثر سهولة وانسيابية لإنشاء نسخة احتياطية من المواد الرقمية المختلفة وحمايتها وإدارتها وتبادلها والنفاذ إليها دون قيود زمانية أو مكانية.

وتتفوق الخدمة التزامنية "تريند مايكرو سيف سينك 5.0" من «تريند مايكرو» على خدمة النسخة الاحتياطية المبسّطة على أكثر من صعيد، فهي تتيح لمستخدميها النفاذ إلى موادهم الرقمية وتحديثها، أينما ووقتما شاؤوا، وعلى اختلاف الأجهزة ونظم التشغيل المتاحة (حواسيب مكتبية أو لوحية أو نقالة أو هواتف ذكية وغيرها)، مع ضمان معايير صارمة من الحماية غير متاحة في أيّ من الحلول الأخرى.

أهم ما تنفرد به الخدمة التزامنية "تريند مايكرو سيف سينك 5.0"

• الخدمة مدعومة بمركز بيانات في أوروبا، مع تقنية تشفيرية من النهاية إلى النهاية: خلافاً للخدمات المنافسة، تخزن «تريند مايكرو» كافة المواد الرقمية المنفذة عبر خدمة "تريند مايكرو سيف سينك 5.0"، حصرياً في أوروبا، وفي مركز بيانات تملكه وتديره الشركة العالمية وتم افتتاحه رسمياً اليوم. لذا، فإن كافة البيانات المخزنة محميّة بشكل كامل، بموجب تشريعات بالغة الصرامة مطبّقة في أوروبا. وعلاوة على ذلك، تقترن الخدمة التخزينية التزامنية من «تريند مايكرو» بتقنية تشفيرية معيارية، من النهاية إلى النهاية، متاحة لكافة المشتركين. وبتعبير آخر، فإن البيانات تبقى آمنة محميّة عند إرسالها وكذلك عند استقرارها في مركز البيانات.

• حماية مقرونة بخدمة تزامنية: تتيح الخدمة لمستخدميها خاصية مزامنة موادهم الرقمية بين أجهزتهم المختلفة، بطريقة تلقائية فورية وعلى نحو متواصل، باستعمال بيئة الحوسبة السحابية. وبتعبير آخر، لن يقلق المستخدم عند فقدان أحد أجهزته الرقمية أو سرقته أو تعطّله، إذ تضمن له الخدمة نسخة آمنة ومأمونة من بياناته مخزنة في البيئة السحابية، ويمكن النفاذ إليها عبر أجهزته الأخرى المختلفة.

• تخزين النسخة الاحتياطية وإدارتها: تمنح الخدمة كل مستخدم مساحته التخزينية الخاصة به، متيحة له إدارتها بنفسه عبر منصة خاصة، والتحكم بملفاته والنفاذ إليها عبر الويب دون قيود زمانية أو مكانية، بحيث تكون كافة مواده الرقمية، من صور وأفلام وأغانٍ وغيرها من المواد الرقمية ذات القيمة الخاصة في متناول يده أينما كان، ووقتما شاء.

• تبادل الملفات: تتيح الخدمة لمشتركيها تبادل الملفات، بطريقة آمنة ومأمونة، مع أي طرف ثالث يريدون. ومن المزايا التشغيلية المتضمَّنة في الخدمة إمكانية نشر الصور على موقع «فيس بوك» أو تبادل الملفات عبر موقع «تويتر» بسهولة وانسيابية.

• لا قيود زمانية أو مكانية: إمكانية النفاذ إلى المواد الرقمية المختلفة من أي مكان، وفي أي زمان، وعبر كافة الأجهزة المزوَّدة بمتصفِّحات إنترنت، وسواءٌ في ذلك الحواسيب اللوحية أو المكتبية أو النقالة أو الهواتف الذكية .

• واجهة تطبيقات مبسَّطة: أعادت «تريند مايكرو» تصميم واجهة تطبيقات الخدمة لتسهيل استخدامها من قبل المستخدمين المحترفين والمبتدئين على السواء. إذ يتيح الإصدار الجديد " تريند مايكرو سيف سينك 5.0" للمستخدمين سحب وإسقاط الملفات المختلفة في مُجلّد SafeSync لتتزامن عبر بيئة الحوسبة السحابية مع بقية الأجهزة.

• موسيقى مجانية: لإظهار القدرات الفذة للخدمة التخزينية التزامنية Trend Micro™ SafeSync 5.0 ، وأهميتها في إنشاء نسخة احتياطية من المواد الرقمية مختلفة الأنساق وحمايتها وإدارتها بسهولة وانسيابية.

وقالت كارين هيكس، مدير تسويق المنتجات الاستهلاكية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في «تريند مايكرو»: "جميعنا بحاجة اليوم إلى خدمة إنشاء نسخة احتياطية تزامنية من موادنا الرقمية تجمع بين البساطة ومعايير الحماية الصارمة، وأقصد بذلك خدمة تزامنية تفوق الإمكانات المحدودة لحلول النسخة الاحتياطية التقليدية المبسّطة التي يعتمد عليها كثيرون اليوم. ونعلم أن غالبية عملائنا يملكون جهازين على أقل تقدير مزوَّدين بمتصفِّحات الويب، حيث يستخدم كثيرون هواتفهم الذكية وحواسيبهم اللوحية كامتداد لحواسيبهم النقالة أو المكتبية، وهذا ما تحققه بالفعل خدمة SafeSync فهي متوافقة مع نظم التشغيل المختلفة، وأنساق المواد الرقمية المتباينة، والأجهزة المتعدّدة، ويمكن من خلالها إنشاء نسخة احتياطية متزامنة دون عناء يُذكر، ودون الانشغال بمعايير الحماية، فهي توفر معايير حماية مُثلى بموجب تشريعات صارمة مطبقة في أوروبا. وعلى سبيل المثال، يمكن اليوم لعملائنا مزامنة موادهم الرقمية من حواسيبهم المكتبية أو هواتفهم الذكية أو حواسيبهم اللوحية من طراز آي باد، ومن ثم استخدام الملفات المتزامنة من أي جهاز مزوَّد بمتصفِّح ويب، بطريقة آمنة ومأمونة بشكل كامل بفضل التقنية التشفيرية المعيارية".

توافر الخدمة 

يمكن للعملاء الجدد شراء " تريند مايكرو سيف سينك 5.0"، اليوم عبر موقع www.trendmicro.co.uk/safesync، فيما ستتم ترقية العملاء الحاليين تلقائياً إلى الإصدار الجديد مع نهاية شهر نوفمبر الجاري.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay