x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"إتش بي" تزوّد حلول بديلة تحقق الفعالية مقابل التكلفة لأنظمة الدفع بالبطاقات مع HPS PowerCARD

فحوص رائدة تؤكد أن برنامج PowerCARD قابل للتوسعة بحيث يشمل 100 مليون حساب.

نشر 2012-12-17 - 07:36 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت "إتش بي" اليوم أن بإمكان البنوك وشركات بيع التجزئة وشركات تشغيل خدمات الاتصالات الآن أن تدعم من مزايا الفعالية مقابل التكلفة في عمليات البطاقات عبر برنامج PowerCARD لإدارة الدفع. ومن خلال هذه الاتفاقية، تقدم "إتش بي" الآن للعملاء حلاً محسّناً للدفع بالبطاقات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويكمّل هذا الحل مرافق خدمات "إتش بي" المتوفرة حالياً للبطاقات وهي متوفرة مسبقاً للعملاء في الأمريكتين وآسيا الهادي. 

وتعتبر HPS، وهي إحدى شركاء HP AllianceONE، شركة رائدة في برمجيات الدفع توفر حالياً أحدث أنظمة إدارة البطاقات وأجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع لأكثر من 320 مؤسسة مالية منتشرة في 70 دولة. وضمن برنامج AllianceONE من "إتش بي"، ستقدّم "إتش بي" مع HPS بشكل مشترك حلول دفع عن طريق التعهيد استناداً إلى برنامج PowerCARD وذلك في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتقدّم "إتش بي" مجموعة واسعة من الحلول للمعالجات ضمن الشركات والخدمات الجارية عن طريق التعهيد، وتعمل مع العملاء على الصعيد العالمي لتحديد الحلول الاستراتيجية المناسبة للبطاقات وطرائق الدفع.

وبهذا السياق قال باسم بوزيد، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لخدمات الشركات في "إتش بي الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأفريقيا": "أصبح بمتناول المؤسسات فرصة تحسين حلولها المتعلقة بالبطاقات من خلال استبدال أجهزتها وبرامجها التقليدية بحلول أكثر مرونة وتحقق فعالية أكبر مقابل التكلفة. ينظر العديد إلى ’إتش بي‘ على أنها المصنّع الأصلي للأجهزة في قطاع الدفع، وتؤكد اختباراتنا أن PowerCARD يعتبر تكملة متينة وموثوقة وقابلة للتوسعة لحلول ’إتش بي‘ في الدفع ضمن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. ويمكن الآن للمؤسسات على اختلاف أحجامها أن تعزز من الفعالية مقابل التكلفة ومن مكانتها التنافسية في حلول إصدار البطاقات وتحويلها والحصول عليها."

بعد سلسلة من الاختبارات الصارمة التي تمّ إجراؤها على مدى 5 أسابيع على خوادم Superdome2 من "إتش بي"، قام مركز HP European Performance Centre بتوسعة برنامج PowerCARD للدفع ليستوعب 100 مليون حساب مع دورات معالجة تصل إلى 3 آلاف معاملة في الثانية لما يصل إلى 5 آلاف مستخدم حالي. ويضمن أداء عمليات معالجة البيانات والمجموعات مع بنى HP-UX server الاقتصادية سرعة توفر المصادر، ويمكّن من إحداث التغييرات على المنتجات والخدمات خلال فترة قصيرة للغاية وعبر حلّ يعتمد على الكومبيوترات الرئيسية المركزية. 

ومن جانبه قال عبدالسلام علاوي، المدير التنفيذي في HPS: "توضّح اختبارات ’إتش بي‘ بشكل جلي أن الموثوقية والتوافرية وقابلة التوسعة المطلوبة على مدار الساعة لخدمات معالجة البطاقات يمكن تحقيقها عبر تشغيل واستخدام برنامج PowerCARD على خوادم HP-UX. وقد كانت خطوة التعاون بين HPS و’إتش بي‘ في هذا المشروع رائعة وممتازة. وكون HPS إحدى شركاء AllianceONE، فإنها ستواصل العمل مع ’إتش بي‘ لتزويد برامج التحديث لوسائل الدفع الإلكترونية إلى كافة المؤسسات المالية التي تبحث عن تعزيز حصتها السوقية أو تجنّب المشاكل المرتبطة بالتقنيات التقليدية."

ويعتبر AllianceONE من "إتش بي" برنامجاً شاملاً مخصصاً للشركاء من الشركات التقنية التي تركّز على استراتيجية Converged Infrastructure من "إتش بي" في تقديم نموذج مشترك للخدمات لتزويد تطبيقات آمنة ورائدة في فئتها.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أزاحت شركة “إتش بي” HP، الثلاثاء، الستار عن ثلاثة حواسب لوحية جديدة تستهدف فئات متعددة خاصة فئتي الأعمال


معارض ومؤتمرات

تقدم "إتش بي" معرض جيتكس شوبر2014، مجموعة من الحاسبات المكتبية الأنيقة والطابعات الفائقة التصميم في منصّاتها


تقارير ومتابعات

أعلنت "إتش بي" اليوم تعاونها مع شركة "طيران الخليج"، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، لتزويد ودعم البنية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أطلقت "إتش بي" اليوم حدثها التقني الأول من نوعه والذي يهدف إلى إطلاع عملائها من كبرى الشركات العاملة في المنطقة على أحدث التطورات التقنية.






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay