اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


منصة زين للإبداع «ZINC» الأولى من نوعها في المملكة لاحتضان الرياديين

نشر 2014-11-13 - 10:42 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


منصة زين للإبداع «ZINC» الأولى من نوعها في المملكة لاحتضان الرياديين

موبايلك - تعد  منصة زين للإبداع (ZINC)،  الأولى من نوعها في المملكة، لاحتضان الرياديين وأصحاب الأعمال الناشئة، في بيئة مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا.

وقال  الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة  بأن منصة زين للإبداع مدعمة بأحدث التقنيات التي تضاهي منصّات الإبداع حول العالم، ووفرت زين من خلالها إمكانية الوصول الى الجهات ذات الخبرة والباع الطويل في الريادة على المستوى الدولي لتكون بذلك واحة تستقطب الرواد من الأردنيين وتزودهم بجميع احتياجاتهم وتوفر عليهم الوقت و التكلفة والجهد.

كما استعرض الهناندة عددا من المزايا التي تتوفر في المنصة، من أجهزة ومساحات متعددة لعقد الاجتماعات، وركن تقنيات الرجال الآليين، وركن محاكاة الواقع والألعاب التشبيهية، ومختبرالواقع الافتراضي، والانترنت فائق السرعة، وأجهزة طباعة ونسخ ثلاثية الأبعاد وشاشات عرض ذكية حديثة، وربط تلفزيوني مع شركة (500Startups)الأمريكية التي تعتبر أكبر حاضنة أعمال عالمية وتعنى بالأستثمار ورعاية المشاريع الريادية والناشئة حول العالم،بالإضافة الى جامعة كوفنتري البريطانية وهي إحدى أعرق مراكز دعم وإحتضان الريادة والأبداع في العالم ، كما تضم منصة زين للإبداع أماكن متخصصة في إطلاق الإبداع.

وقدم خمسة من أصحاب الشركات الناشئة شرحا عن مشاريعهم وشركاتهم،التي حظيت بدعم ورعاية وإرشاد ضمن برامج زين لرعاية الإبداع ، ووصل عدد الشركات والمشاريع التي دعمتها شركة زين من خلال قسمها لريادة الأعمال حوالي 23 مشروعا تغطي مختلف القطاعات وأصحابها شباب من مختلف محافظات المملكة.

ويحاكي تصميم (ZINC) الدماغ البشري، الذي تلعب الشرايين فيه دورا رئيسا في نقل الدم المحمّل بالأكسجين والأغذية إلى الدماغ.

ومنصة زين للإبداع (ZINC) هي أحدث مبادرات زين لاحتضان الرياديين وأصحاب الاعمال الناشئة، وأقيمت على مساحة تزيد عن  630 مترا مربعا في مجمع الملك حسين للاعمال، لتمثل مركزا متخصصا تدير به الشركة جميع مبادراتها في مسؤولية ريادة الأعمال، وتقدم من خلاله كافة الاحتياجات التي تلزم الرياديين الاردنيين من مرافق وخدمات تكنولوجية متطورة، واستشارات وتوجيه، بهدف مساعدة الشباب على تحويل ابداعاتهم وأفكارهم الى مشاريع انتاجية، تسوق محليا واقليميا وعالمياً.

واستثمرت زين أكثر من مليون دينار في المنصة، وعقدت نحو 37 شراكة مع كبريات شركات التكنولوجيا العالمية، وشركات رعاية الأعمال الناشئة،وشركات مهتمة بإحتضان الأفكار الخلاقة،وأتاحت أمام الراغبين بالاستفادة من خدمات (ZINC) إمكانية التسجيل للانضمام إلى المنصة، وبلورة أفكارهم بمساعدة شركاء زين في المنصة، لتصبح أعمالا تنعكس إيجابا على حياتهم وعلى الاقتصاد الوطني.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة  خلال حفل تدشين منصة زين للإبداع، أن افتتاح (ZINC) يجسّد مساعي زين في رعاية الابتكار ودعم جهود وافكار الرياديين من أصحاب الأعمال الناشئة، التي يبحث أصحابها عن منصة ينطلقون منها إلى فضاءات الأعمال.

وأضاف أن استثمار زين في (ZINC) جاء تطبيقا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بضرورة الاستثمار في الإنسان الأردني، والإيمان بقدراته، عبر توفير حاضنة مجهّزة بأحدث المعدات، وبأجواء تطلق الطاقات والإبداعات الشبابية، لتأسيس مؤسسات صغيرة ومتوسطة ومشاريع انتاجية، تسوق محليا واقليميا وعالمياً، وتؤمن دخلا لأصحابها، وتوفر فرص عمل، تسهم في نهاية المطاف في دعم الجهود الحكومية بمحاربة ظاهرتي الفقر والبطالة، وتدير عجلة الاقتصاد.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay