اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


المسؤولية الاجتماعية للشركات في الأردن: شركتان تساهمان %70 من المبالغ المدوعة على المسؤولية الإجتماعية

نشر 2015-07-29 - 02:20 بتوقيت جرينتش


المسؤولية الاجتماعية للشركات في الأردن: شركتان تساهمان  %70 من  المبالغ المدوعة  على المسؤولية الإجتماعية

موبايلك  - قام تقرير جديد لمجموعة المرشدين العرب بتحليل 67  شركة مدرجة في السوق الأولى لبورصة عمان. وبين التحليل ان الشركات قد أنفقت28.8 مليون دينار في عام 2014 على مشاريع المسؤولية الاجتماعية ، في إنخفاض نسبته 10% بالمقارنة مع 2013 حيث أنفقت الشركات 32 مليون دينار.

حلل تقرير جديد لمجموعة المرشدين العرب المسؤولية المجتمعية للشركات المدرجة في السوق الأولى في بورصة عمان. أنفقت هذه الشركات نسبة 2.2% من أرباحها على مشاريع الخدمة المجتمعية في 2014، في حين  بلغ إنفاقها 2.9% من أرباحها على هذه المشاريع في 2013.

أصدرت مجموعة المرشدين العرب ((Arab Advisors Group تقريراً جديداً بعنوان "إنفاق الشركات المدرجة في بورصة عمان على المسؤولية الإجتماعية في الأردن". يمكن شراء التقرير من مجموعة المرشدين العرب مقابل 1,250 دولار فقط، حيث يحتوي هذا التقرير على 64 صفحة و 57 جدول تفصيلي. يذكر ان التقرير يحلل إنفاق الشركات المدرجة في السوق المالي الأولى على المسؤولية الإجتماعية.

وقد أفاد السيد عمر الجعبري- محلل أبحاث في مجموعة المرشدين العرب أن الشركات الخمس الأكثر إنفاقاً على المسؤولية الإجتماعية هم البنك العربي، شركة البوتاس العربية، شركة الفوسفات الأردنية،العربية الدولية للتعليم و الإستثمار و البنك الأردني الكويتي . كما بين السيد عمر الجعبري أن البنك العربي وشركة البوتاس العربية أنفقتا 70% من مجموع ما أنفقته جميع الشركات على المسؤولية الإجتماعية.

قام فريق المحللين في شركة المرشدين العرب (Arab Advisors Group) بإصدار حوالي  4,200 تقرير عن قطاعات الاتصالات والاعلام العربية، يمكن شراء هذه التقارير بطريقة فردية، أو عن طريق الاشتراك السنوي مع شركة المرشدين العرب (Arab Advisors Group).

تفخر شركة المرشدين العرب (Arab Advisors Group) بخدمة أكثر من 720 شركة عالمية وإقليمية  يمكن الإطلاع عليها بزيارة الموقع التالي على الانترنت: http://www.arabadvisors.com/clients.htm    

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


ريادة

يحدثنا اليوم دكتور علي ابو لباد عن أشهر التقنيات الحديثة المُستخدمة في المركز لعلاج التهابات المفاصل، ويُعد


ريادة

لطلاب الثانوية العامة : أفضل التخصصات للمستقبل القريب ... وذات رواتب مرتفعة سوف أضع بعض التخصصات المناسبة او


ريادة

أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب(BCG)، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، عن توقيع اتفاقية

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار ريادة


سوف نستعرض معكم أفضل الطرق التي يمكنكم إتباعها لتحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شبكة الإنترنت وسوف نستعرض لكم أكثر من طريقة متاحة لأكثر من مهارة يتمتع بها الكثيرين








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay