x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

نخبة عالمية من رواد الأعمال على موعد مع مؤتمر "SME Beyond Borders 2016"

نخبة عالمية من رواد الأعمال لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات تستهدف أكثر من 300 ألف شركة عبر مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016"

نشر 2016-10-05 - 11:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" عن مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016 لتوفير منصة متخصصة بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة تهدف إلى تعزيز الوعي بنماذج الأعمال من مختلف أنحاء العالم والقادرة على إحداث التغيير. ويأتي هذا الإعلان في خطوة تنسجم مع التزام حكومة دولة الإمارات بدعم نمو قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.  

ويقام المؤتمر بتاريخ 27 أكتوبر في فندق أتلانتس بجزيرة النخلة في دبي، وهو حدث سنوي رفيع المستوى يجمع تحت سقفه أبرز رواد الأعمال في مختلف القطاعات ومستثمرين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. وباعتبارها الجهة التي تقود أعمال المؤتمر من حيث المحتوى والمخرجات المكتسبة، حرصت "اتصالات" على جعل مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016 منصة تواكب احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وتشمل في مضمونها كافة المواضيع الهامة ذات الصلة لتحقيق أفضل استفادة ممكنة للمشاركين ومساعدتهم على تنمية أعمالهم.  

ويعتبر مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016 ما وراء الحدود 2016 منصة مبتكرة تجمع نخبة من أبرز الرواد في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على المستويين المحلي والدولي والذين لهم بصمة واضحة في تغيير المشهد السائد لنماذج الأعمال. وفي إطار الدور الذي تلعبه "اتصالات" في تطوير محتويات المؤتمر، عملت الشركة بشكل وثيق مع شركائها لدعم هذا القطاع من خلال تقديم محتوى غني يحقق الفائدة والقيمة المرجوة منه للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتهدف "اتصالات" من خلال هذا المؤتمر بالمقام الأول إلى تمكين الشركات المبتدئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تعريفها بأفضل الممارسات العالمية التي تساعدها على تعزيز إنتاجيتها وزيادة أرباحها. 

ويضم مؤتمر""SME Beyond Borders 2016 شرحاً تقديمياً من خلال أسماء عالمية بارزة مثل بيتر فود، رائد أعمال ومؤلف أحد أكثر الكتب مبيعاً في العالم؛ وناثان جولد، الخبير العالمي في مجال تسويق الأعمال. كما سيتم لأول مرة تقديم منافسة “Hello Business” الخاصة بتسويق الأعمال، والتي تمكن رواد الأعمال والشركات المبتدئة من تقديم دراساتهم أمام أبرز ممولي المشاريع والمستثمرين في المنطقة بهدف الحصول على التمويل.  

 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق أول شبكة لاسلكية تجارية للجيل الخامس على نظام (C-Band) في دولة الإمارات العربية


مزودي الخدمة

ستدعم محطات الاتصال الحديثة وظائف شبكة الاتصالات من خلال نشر أنظمة متطورة تشمل مركز الاتصال المركزي الذي


مزودي الخدمة

أعلنت «اتصالات» عن إطلاق مهرجان الشركات الصغيرة والمتوسطة الأول من نوعه في الإمارات والذي يستمر لمدة أسبوع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


استأثرت دولة الإمارات بستة مراكز ضمن المراكز العشرة الأولى على تصنيف «براند فاينينس» لأفضل 50 علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط لعام 2018، الذي صدر أمس.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay