اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


نخبة عالمية من رواد الأعمال على موعد مع مؤتمر "SME Beyond Borders 2016"

نخبة عالمية من رواد الأعمال لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات تستهدف أكثر من 300 ألف شركة عبر مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016"

نشر 2016-10-05 - 11:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • نخبة عالمية من رواد الأعمال  على موعد  مع  مؤتمر

موبايلك - أعلنت "اتصالات" عن مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016 لتوفير منصة متخصصة بقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة تهدف إلى تعزيز الوعي بنماذج الأعمال من مختلف أنحاء العالم والقادرة على إحداث التغيير. ويأتي هذا الإعلان في خطوة تنسجم مع التزام حكومة دولة الإمارات بدعم نمو قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.  

ويقام المؤتمر بتاريخ 27 أكتوبر في فندق أتلانتس بجزيرة النخلة في دبي، وهو حدث سنوي رفيع المستوى يجمع تحت سقفه أبرز رواد الأعمال في مختلف القطاعات ومستثمرين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم. وباعتبارها الجهة التي تقود أعمال المؤتمر من حيث المحتوى والمخرجات المكتسبة، حرصت "اتصالات" على جعل مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016 منصة تواكب احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة وتشمل في مضمونها كافة المواضيع الهامة ذات الصلة لتحقيق أفضل استفادة ممكنة للمشاركين ومساعدتهم على تنمية أعمالهم.  

ويعتبر مؤتمر ""SME Beyond Borders 2016 ما وراء الحدود 2016 منصة مبتكرة تجمع نخبة من أبرز الرواد في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة على المستويين المحلي والدولي والذين لهم بصمة واضحة في تغيير المشهد السائد لنماذج الأعمال. وفي إطار الدور الذي تلعبه "اتصالات" في تطوير محتويات المؤتمر، عملت الشركة بشكل وثيق مع شركائها لدعم هذا القطاع من خلال تقديم محتوى غني يحقق الفائدة والقيمة المرجوة منه للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتهدف "اتصالات" من خلال هذا المؤتمر بالمقام الأول إلى تمكين الشركات المبتدئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تعريفها بأفضل الممارسات العالمية التي تساعدها على تعزيز إنتاجيتها وزيادة أرباحها. 

ويضم مؤتمر""SME Beyond Borders 2016 شرحاً تقديمياً من خلال أسماء عالمية بارزة مثل بيتر فود، رائد أعمال ومؤلف أحد أكثر الكتب مبيعاً في العالم؛ وناثان جولد، الخبير العالمي في مجال تسويق الأعمال. كما سيتم لأول مرة تقديم منافسة “Hello Business” الخاصة بتسويق الأعمال، والتي تمكن رواد الأعمال والشركات المبتدئة من تقديم دراساتهم أمام أبرز ممولي المشاريع والمستثمرين في المنطقة بهدف الحصول على التمويل.  

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار ريادة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay