اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


رئيس مجلس الوزراء يفتتح مقر شركة موبينيل بالقرية الذكية

نشر 2009-12-22 - 05:14 بتوقيت جرينتش
مصر مصر


رئيس مجلس الوزراء يفتتح مقر شركة موبينيل بالقرية الذكية

افتتح اليوم السيد الدكتور احمد نظيف رئيس مجلس الوزراء مقر الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول (موبينيل) بالقرية الذكية ، وذلك في حضور السيد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعدد من كبار المسئولين ورجال الإعلام.  وكان في استقبال السيد رئيس الوزراء والسيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومرافقيهم كلٌ من المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس إدارة مجموعة اوراسكوم تليكوم القابضة ومؤسس شركة موبينيل، والمهندس اسكندر شلبي رئيس مجلس إدارة موبينيل، والأستاذ حسان قباني المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبينيل، والمهندس مروان حايك نائب المدير التنفيذي ورئيس قطاع التكنولوجيا لشركة موبينيل، وعدد من كبار المسئولين بالشركة.

وبعد قيام سيادته بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المبني، استمع السيد رئيس الوزراء والسيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومرافقوهم إلي كلمة موجزة من المهندس مروان حايك الذي أوضح للضيوف أن مبني الشركة بالقرية الذكية يعمل به 800 موظف في مختلف الأقسام المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات، والشبكات، والمنتجات والخدمات، وأنظمة تأمين المعلومات ورقابة الجودة، وغيرها.

وعقب تفقده لمختلف أقسام المبني عبر السيد رئيس الوزراء عن إعجابه بما يحتويه المبنى من احدث الأنظمة التكنولوجية ، فضلاً عن المستوى العالي للكوادر المصرية التي تؤدي عملها على أفضل وجه.

ومن ناحيته أوضح المهندس اسكندر شلبي رئيس مجلس إدارة موبينيل أن "افتتاح المبني الجديد لموبينيل بالقرية الذكية يعكس استمرار مشاركة موبينيل في النهضة الكبيرة التي مازالت تحققها مصر في قطاعي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

وفي هذا السياق قال الأستاذ حسان قباني المدير التنفيذي والعضو المنتدب أن "صناعة الاتصالات تلعب الآن في ظل الظروف الاقتصادية الحالية دوراً ايجابياً كبيراً وملموساً في تحفيز وتنشيط مختلف القطاعات الاخري للاقتصاد المصري، سواء القطاع المصرفي أو الصناعي أو التجاري أو الخدمي أو غيرها من القطاعات".

وأوضح الأستاذ حسان قباني أن "موبينيل تفتخر بأنها من اللاعبين الأساسيين الذي يشاركون في تنمية هذا القطاع الحيوي الذي يقوم في ظل هذه الظروف بدور القاطرة التي تدفع القطاعات الاخري قدماً بما ينعش الاقتصاد المصري بصفة عامة". وأضاف أن "الشركة تقوم بدورها علي أحسن وجه حيث تواصل تنفيذ خططها لتقديم التطبيقات المستحدثة، وتوفير الخدمات الجديدة، مع مواصلة التوسع في الاستثمارات رغم الظروف الراهنة".

وقد استمع السيد رئيس الوزراء والسيد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلي استعراض موجز لأداء شركة موبينيل ومنجزاتها حيث تفتخر الشركة في الوقت الحالي، وهي تختتم عاماً وتستهل عاماً جديداً، بأنها توظف ما يزيد علي ثلاثة ألاف موظف يتشرفون بخدمة ما يزيد علي 20 مليون مشترك يستخدمون الشبكة الأحدث والأكثر تطوراً في مصر باستثمارات بلغت 3.1 مليار جنيه مصري خلال 2008، كما حرصت الشركة على الاقتراب المتواصل من عملائها في كل مكان من خلال 52 موزعاً ووكيلاً، و64 مركزاً للبيع وخدمة العملاء وأكثر من 15000 منفذ بيع في جميع أنحاء مصر، فضلاً عن توفير خدمة التجوال لعملائها بالشراكة مع 367 شبكة في مختلف أنحاء العالم. 

15/1/2009


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



مصر أورنج مصر

هي شركة مساهمة مصرية مؤسسة وفقاً لقانون رقم 8 لسنة 1997 "قانون ضمانات وحوافز الاستثمار ولائحته التنفيذية"، وقد تأسست...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعاونت أورنج الأردن، وشركة إريكسون من أجل تعزيز التعلم وتطوير المهارات الرقمية للطلاب عبر الإنترنت في


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتعزيز تواجدها في السوق المصرية من خلال ضم الكفاءات المصرية المتميزة، وإرساءً لمبادئ الحوكمة،


تقارير ومتابعات

أعلنت أورانج مصر عن انتهائها من مشروع رئيسي لتحويل الأعمال تنفذه شركة إريكسون ( المسجلة في ناسداك: إريك)، حيث

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورنج مصر


وقعت كل من شركة اورنچ مصر وشركة تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس” بروتوكول تعاون لتقديم مجموعة من خدمات الدفع والتحصيل للخدمات الحكومية من خلال خدمة “اورنچ






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay