اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبينيل تحصل على جائزة أفضل إدارة علاقات مستثمرين في مصر

نشر 2009-12-22 - 05:28 بتوقيت جرينتش
مصر مصر


موبينيل تحصل على جائزة أفضل إدارة علاقات مستثمرين في مصر

استمراراً لمكانتها الريادية في قطاع الاتصالات المصري حصلت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" على جائزة أفضل إدارة علاقات مستثمرين في مصر خلال عام 2008.  استمراراً لمكانتها الريادية في قطاع الاتصالات المصري حصلت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" على جائزة أفضل إدارة علاقات مستثمرين في مصر خلال عام 2008.

وقد تسلم الجائزة، المٌقَدَمة من البورصة المصرية وجلوبال تريد ماترز، الأستاذ خالد الليثي رئيس القطاع المالي للشركة ممثلاً لموبينيل بحضور عدد من مسئولي الشركة وحشد من رجال الأعمال والاقتصاد والإعلام الذين شاركوا في الحفل السنوي الرابع لتوزيع جوائز البورصة المصرية والذي أقيم في 26 مارس الجاري.

وبهذه المناسبة أكد الأستاذ حسان قباني العضو المنتدب لموبينيل انه "يعتبر حصول موبينيل علي جائزة أفضل إدارة علاقات مستثمرين في مصر شرفاً كبيراً يضاف إلي انجازات موبينيل، وذلك لسببين أولهما أنها تأتي من جهة مرموقة وهي البورصة المصرية/جلوبال تريد ماترز، بالإضافة إلي أنها شهادة علي تميزنا في مجال نعتبره حيوياً وهاماً وخصوصاً في الوقت الحالي، حيث أن الشفافية في الأداء أمر مهم جداً في عالم الأعمال".

ومن جانبه عبر الأستاذ خالد الليثي رئيس القطاع المالي بالشركة عن فخر الشركة بهذه الجائزة المتميزة وخصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة التي يكتسب فيها كلٌ من الشفافية والإدارة المحترفة لعلاقات المستثمرين أهميةً كبيرة ليس لإدارة علاقات المستثمرين فحسب، بل لأي شركة مدرجة في البورصة المصرية".

وأضاف خالد الليثي أن "إدارة علاقات المستثمرين هي المدخل الذي يعتمد عليه المستثمرون في الحصول علي البيانات والمعلومات عن الشركة، وهو ما يعني أن التميز في هذا المجال من شانه أن ينعكس بايجابية علي هذه العلاقة الهامة التي تربط بين الشركة والمساهمين".

وكانت موبينيل قد فازت بجائزة أفضل تقرير سنوي بين الشركات المقيدة ببورصتي القاهرة والإسكندرية لعام 2007. وتم تسليمها الجائزة في يوليو 2008 ضمن فعاليات المؤتمر السنوي الدولي الثاني لحوكمة الشركات والذي نظمه مركز المديرين المصري. 

 

31/3/2009


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



مصر أورنج مصر

هي شركة مساهمة مصرية مؤسسة وفقاً لقانون رقم 8 لسنة 1997 "قانون ضمانات وحوافز الاستثمار ولائحته التنفيذية"، وقد تأسست...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعاونت أورنج الأردن، وشركة إريكسون من أجل تعزيز التعلم وتطوير المهارات الرقمية للطلاب عبر الإنترنت في


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتعزيز تواجدها في السوق المصرية من خلال ضم الكفاءات المصرية المتميزة، وإرساءً لمبادئ الحوكمة،


تقارير ومتابعات

أعلنت أورانج مصر عن انتهائها من مشروع رئيسي لتحويل الأعمال تنفذه شركة إريكسون ( المسجلة في ناسداك: إريك)، حيث

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورنج مصر


وقعت كل من شركة اورنچ مصر وشركة تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس” بروتوكول تعاون لتقديم مجموعة من خدمات الدفع والتحصيل للخدمات الحكومية من خلال خدمة “اورنچ






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay