اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبينيل ترعى مهرجان الزفاف الجماعي في سوهاج للعام الثالث على التوالي

نشر 2009-12-22 - 05:47 بتوقيت جرينتش
مصر مصر


موبينيل ترعى مهرجان الزفاف الجماعي في سوهاج للعام الثالث على التوالي

استمراراً لمشاركة موبينيل بصفة دائمة في دعم الأنشطة التي تخدم فئات الشعب المصري جميعاً شاركت شبكة المحمول الأولي في احتفالية الزواج التي نظمتها محافظة سوهاج مؤخراً للشباب والفتيات إرساء لمبادئ التكافل الاجتماعي في مصر. 

فوسط جمع كبير يتقدمه محافظ سوهاج السيد الوزير اللواء أركان حرب محسن النعماني وعدد كبير من المسئولين بالمحافظة والمجلس المحلي ووزارة التضامن الاجتماعي ومديرية الشباب والرياضة والنقابات المهنية والقيادات الشعبية والتنفيذية وكوكبة من رجال الدين مسلمين وأقباط شارك المهندس اسكندر شلبي رئيس مجلس إدارة موبينيل والمهندس ياسر رضوان نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري في مهرجان الزفاف الجماعي لـ 682 عريس وعروسة من أبناء سوهاج. كما قدمت موبينيل العديد من الهدايا المالية والعينية والأجهزة المنزلية للعرائس مساهمةً منها في بناء عائلاتهم الجديدة ومعاونتهم علي بدء حياتهم الزوجية.

وقد أعرب المهندس اسكندر شلبي رئيس مجلس الإدارة عن فخر موبينيل بالمشاركة للمرة الثالثة في رعاية هذه الاحتفالية الكبيرة مؤكداً اهتمام الشركة الكبير بهذه الأنشطة الاجتماعية.

ومن ناحيته قال الأستاذ حسان قباني العضو المنتدب لموبينيل أن "رعاية الشركة لهذا المهرجان ثلاث مرات إنما هو تأكيد للدور الفاعل لموبينيل في التنمية الاجتماعية وانعكاساً صادقاً لتفاعلها مع احتياجات جميع فئات المجتمع".

ومن جانبه أكد المهندس ياسر رضوان رئيس القطاع التجاري أن "موبينيل تنطلق في أداء دورها الاجتماعي من شعورها بالمسئولية بوصفها شبكة المحمول الأولي في مصر، وبناءً علي قناعتها بان النجاح الذي تحققه في سوق المحمول وتميزها علي مستوي إرضاء أكثر من 21 مليون عميل يستوجب منها أن تكون نموذجاً يحتذي به الآخرون في إرساء قيم التكافل والتراحم بين جميع فئات الشعب المصري الذي صنع نجاحنا في المقام الأول بثقته في موبينيل واختياره لها".

الزفاف الجماعي وآراء المشاركين

وفي الاحتفالية عبر الحاضرون من مختلف الفئات عن تقديرهم لهذا الجهد النبيل الذي تشارك فيه موبينيل. فقد عبر عيسي السيد خليل، أحد العرسان، عن فرحته قائلاً "هذا أجمل يوم في حياتي فاليوم وبفضل اهتمام ورعاية الشركات الكبرى وعلي رأسهم موبينيل استطيع إتمام الزواج الذي انتظرته طويلاً"، بينما قال مسعود مرسال قمصان، عريس آخر، انه " بدون هذه المساعدات الكبيرة التي قدمتها موبينيل لم أكن استطيع إتمام الزواج". ومن جانبه قال مصطفي فراج، احد العرسان، أن "المساعدات التي قدمتها موبينيل ساعدت كثيراً علي رفع العبء الكبير وعلي حل مشاكل كثيرة للعرسان الجدد".  

13/5/2009


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



مصر أورنج مصر

هي شركة مساهمة مصرية مؤسسة وفقاً لقانون رقم 8 لسنة 1997 "قانون ضمانات وحوافز الاستثمار ولائحته التنفيذية"، وقد تأسست...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعاونت أورنج الأردن، وشركة إريكسون من أجل تعزيز التعلم وتطوير المهارات الرقمية للطلاب عبر الإنترنت في


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتعزيز تواجدها في السوق المصرية من خلال ضم الكفاءات المصرية المتميزة، وإرساءً لمبادئ الحوكمة،


تقارير ومتابعات

أعلنت أورانج مصر عن انتهائها من مشروع رئيسي لتحويل الأعمال تنفذه شركة إريكسون ( المسجلة في ناسداك: إريك)، حيث

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورنج مصر


وقعت كل من شركة اورنچ مصر وشركة تشغيل المنشآت المالية “إي فاينانس” بروتوكول تعاون لتقديم مجموعة من خدمات الدفع والتحصيل للخدمات الحكومية من خلال خدمة “اورنچ






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay