x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"لينك" تنضم بخدماتها لـ"موبينيل" خلال معرض Cairo ICT

نشر 2013-12-10 - 08:01 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



موبايلك - أعلنت موبينيل خلال معرض ومؤتمرCairo ICT 2013 عن انضمام لينك بجميع خدماتها لعائلة موبينيل، ذراعاً لها فى مجال الإنترنت الثابت، بما يضع عملاقى الاتصالات والإنترنت الثابت معاً كمشغل يقدم خدمات الاتصالات المتكاملة للسوق المصرية، ويوفر للعملاء خدمات أكثر تطوراً وابتكاراً، كما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بكافة خدمات الإنترنت الثابت والتليفون المحمول فى مكان واحد.

 وأوضحت الشركة عن إطلاق باقة من التطبيقات والخدمات والعروض الجديدة التى تهدف إلى تلبية احتياجات السوق بما يجعل عملاءها على اتصال دائم بذويهم فى أى وقت وفى كل مكان.

 وبهذه المناسبة، قال إيف جوتيه، العضو المنتدب لموبينيل، إن "موبينيل، مع لينك ذراعها الخاص بخدمات الانترنت الثابت فائق السرعة تقدم للسوق المصرية عالماً متكاملاً من المنتجات والخدمات والحلول والعروض التى تتميز بالجودة والسهولة وأفضل الأسعار كما تيسر كافة تعاملات المشتركين مع الشركة فى جميع نقاط الاتصال".

 وأوضح المهندس أشرف حليم، نائب الرئيس للقطاع التجارى، أن موبينيل لديها الكثير لتقدمه لعملائها الكرام خلال الفترة القادمة على مستوى الافاق الجديدة من خدمات المحمول والانترنت وغيرها من الخدمات المبتكرة والعروض والحلول التى تناسب السوق المصرية من الافراد والشركات، وتقدم قيمة مضافة للعملاء، كما تضفى على تجربتهم مع الشركة مزيداً من السهولة والاستمتاع.

 ومن جانبه، صرح وسيم أرسانى الرئيس التنفيذى لشركة لينك قائلاً: "تشارك لينك هذا العام فى معرض كايرو اى سى تى مشاركة مميزة خاصة لإعلان الاندماج الكامل مع موبينيل ونتشرف بتقديم العديد من التطبيقات والخدمات المميزة ذات قدر كبير من التطور التكنولوجى الهائل والتى تلبى كافة احتياجات العملاء سواء كانوا أفراد أو شركات مثل موبينيل كونتكت سيرفيس حتى تكون نقلة نوعية فى عالم الاتصالات فى السوق المصرى".



مصر أورنج مصر

هي شركة مساهمة مصرية مؤسسة وفقاً لقانون رقم 8 لسنة 1997 "قانون ضمانات وحوافز الاستثمار ولائحته التنفيذية"، وقد تأسست...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن توقيعها اتفاقيات تجارية تسرى من يناير الحالى مع شركتي "موبينيل" و"فودافون"


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون عن توقيعها اتفاقية شراكة جديدة مع شركة موبينيل ، ستوفر بموجبها إريكسون حلول لتعزيز أداء شبكة


مزودي الخدمة

أكدت شركة موبينيل التزامها التام بقانون الاتصالات وتعليمات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والجهات الأمنية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أورنج مصر


أعلنت شركة موبينيل المملوكة لمجموعة أورانج الفرنسية عن فتح باب المشاركة في مسابقة ستار أفريقيا 2014 التي تنظمها الشركة ومن المنتظر أن يكون التاسع عشر من سبتمبر






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay