x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تعلن عن تجاوز عدد عملاء خدمة الألياف الضوئية حاجز 100,000 مشترك

نشر 2014-01-14 - 07:39 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - قالت Ooredoo اليوم أنها حققت إنجازاً قياسياً تمثل في توفير خدمة الألياف الضوئية لأكثر من 100,000 عميل في قطر، الأمر الذي يجعل دولة قطر تسير بخطى واثقة لكي تصبح واحدة من أفضل الدول من ناحية الاتصالات في العالم. 

وأشارت Ooredoo إلى أن أكثر من 80 بالمائة من المنازل في قطر تتوافر لديها وصلة ألياف ضوئية، فيما يستمر العمل في تمديد هذه الخدمة إلى مزيد من المناطق الجديدة في قطر أسبوعاً تلو آخر. يُذكر أن دراسة عالمية استندت إلى التقارير الصادرة عن مجلس الألياف الضوئية للمنازل FTTH Council أظهرت أن دولة قطر تصدرت بلدان العالم من حيث سرعة نشر خدمة الألياف الضوئية عام 2012، وارتكزت الدراسة إلى نسبة المنازل التي يمكنها الانضمام إلى منظومة الألياف الضوئية وعدد المنازل الجديدة التي وصلتها الخدمة خلال العام المذكور. 

وواصلتOoredoo، انطلاقاً من وعدها بتوفير خدمة الألياف الضوئية تباعاً لأكبر عدد من عملائها في أنحاء قطر، وفي موازاة ذلك واصلت طرح أوسع نطاق من الباقات المتميزة التي تلاءم الاحتياجات المختلفة لعملائها لتشجيعهم على التحول من شبكة الكيابل النحاسية القديمةإلى شبكة الألياف الضوئية الأكثر تقدماً في العالم،والتي تتميز بسرعة وقابلية اعتماد استثنائيتين.  

وعلاوة على الارتقاء بخدمات الإنترنت في قطر فإن التحول نحو شبكة الألياف الضوئية سينطلق بالتجربة الترفيهية الرقمية نحو أفق غير مسبوق. فمقابل 17 ريالاً قطرياً شهرياً لا أكثر، سيحصل عملاء Ooredoo على خدمة موزايك تي في فائقة الدقة التي تتضمن مئات القنوات التلفزيونية الحية ذات الدقة الأخاذة مع إمكانية التوقيف المؤقت للبرامج أو الترجيع السريع أو التأخير وكذلك تسجيل البرامج المختلفة، ناهيك عن خدمة الأفلام حسب الطلب التي تتألف من آلاف الأفلام والمسلسلات الأكثر شهرة في العالم، والتي يمكنك مشاهدتها بكل بساطة عبر الضغط على زر حسب الطلب VOD من جهاز التحكم عن بُعد الخاص بك.

وتتيح خدمة الألياف الضوئية سرعات استثنائية عند تصفُّح الإنترنت لعملائنا من الأفراد والشركات على حد سواء، فهناك باقة 100 ميجابت في الثانية، مقابل 650 ريالاً شهرياً، مع توافر الباقات الأساسية بأسعار تبدأ من 233 ريالاً قطرياً شهرياً للبرودباند المنزلي والمكالمات الصوتية.

ولتمكين عملائها من متابعة مراحل تمديد خدمة الألياف الضوئية، أطلقت Ooredoo خريطة تفاعلية حية ترصد نشر خدمة الألياف الضوئية أولاً بأول، بما يسهل على عملائها معرفة إن كانت منطقتهم قد وصلتها الخدمة بالفعل أم ستصلها خلال مرحلة لاحقة.

وتوضح الخريطة المتاحة عبر موقع Ooredoo أن كان بإمكان العملاء القاطنين بمنطقة ما الترقية إلى خدمة الألياف الضوئية، إذ تظهر المناطق التي تتميز بجاهزيتها الفورية للترقية باللون الأخضر، مثلما يتعرَّف العملاء من خلالها على كيفية الحصول على تلك الترقية.

وتشكل عملية نشر خدمة الألياف الضوئية جانباً من إستراتيجية الارتقاء بخدمة العملاء إلى مستويات غير مسبوقة التي انتهجتها Ooredoo وشملت مراجعة متأنية لكافة عملياتها وثيقة الصلة بالعملاء بُغية إثراء تجربتهم إلى أبعد حدود ممكنة.

وستواصل Ooredoo الاستثمار في تقنية الألياف الضوئية طوال عام 2014. وعلاوة على توسيع شبكة الألياف الضوئية في قطر، تعتزم Ooredoo توسيع الاستثمار في البنية التحتية وبرنامج بناء القدرات من الآن وحتى استضافة قطر لنهائيات كأس العام 2022.

وسيثمر مثل هذا الاستثمار الهائل عن فرص غير مسبوقة لعملاء Ooredoo من الأفراد والشركات على السواء، مثلما سيسهم في رفد جهود اقتصاد المعرفة في قطر وتبوأ الدولة لمكانة رفيعة باعتبارها من أفضل الدول من ناحية الاتصالات في العالم.

لمعرفة كافة تفاصيل الباقات والأسعار والعروض الخاصة يمكن الضغط على الوصلة التالية http://www.ooredoo.qa/ar/fibre وكذلك معاينة خريطة توافر خدمة الألياف الضوئية المتاحة في الموقع.



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

‏‏أعلنت كل من‏‏ ‏‎Ooredoo‎‏، رائدة‏‏ ‏‏تعزيز الابتكارات‏‏ ‏‏الرقمية للأعمال‏‏ ‏‏في‏‏


مزودي الخدمة

خطفت Ooredoo الأضواء خلال المؤتمر العالمي للجوال بعد الإعلان عن شراكة جديدة ونوعية مع Google لتصبح أول شركة اتصالات


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo ش.م.ق.ع. (رمز تداولها ORDS.QA) اليوم عن نتائجها المالية للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2018.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo ش.م.ع.ق ("Ooredoo") - رمز تداولها ORDS- اليوم عن فوزها بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي"، وبجائزة "أفضل رئيس للشؤون المالية" وجائزة "أفضل مدير لإدارة علاقات المستثمرين"






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay