x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أخيراً .. توثيق حسابات "تويتر " بأرقام الجوالات في قطر

نشر 2014-01-14 - 08:23 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - أعلنت "Ooredoo" اليوم عن تفعيل ميزة أمنية إلكترونية جديدة لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بغية تعزيز أمن وسلامة بياناتهم. كما أطلقت الشركة خدمة جديدة تمكن العملاء من إرسال "التغريدات" من خلال خدمة الرسائل القصيرة، وهي المرة الأولى التي تتوفر فيها مثل هذه الخدمة في قطر.

وتسمح خدمة "توثيق التسجيل" لمستخدمي موقع "تويتر" عبر الكمبيوتر أو "اللاب توب"، من تسجيل رقم الهاتف الجوال للتثبت وتمكين الحصول على الموافقة على تسجيل الدخول عبر الإنترنت.

وتقلل عملية توثيق تسجيل الدخول فرص اختراق المعلومات الشخصية الموجودة في حسابات الإنترنت، وذلك من خلال توفير طبقة أخرى من الأمان لحساب المستخدم.

وتعمل هذه الميزة من خلال إرسال رسالة قصيرة تحتوي على رمز خاص في أي وقت يحاول فيه أحد ما الدخول إلى حساب المستخدم لإتمام عملية تسجيل الدخول.

تفعيل الخدمة

ولتفعيل هذه الميزة يجب على مستخدمي تويتر زيارة موقع تويتر، وإدخال أرقام هواتفهم الجوالة في القسم الخاص بالجوال "Mobile"الموجود في الإعدادات "Settings"، ومن ثم الضغط على زر الأمن "Security" واختيار"إرسال طلبات توثيق تسجيل الدخول""Send Login Verification Request".

ومنذ إطلاق خدمة "التحقق من خلال الرسائل القصيرة " مكن "تويتر" عدد محدود من الدول ومشغلي الخدمة من دعم هذه الميزة دولياً، كما تمكنت "Ooredoo" بعد إجراء مباحثات مع "تويتر" من تمكين هذه الخدمة في قطر، وبذلك تعتبر هي الشركة الأولى في قطر التي توفر هذه الخدمة.



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

‏‏أعلنت كل من‏‏ ‏‎Ooredoo‎‏، رائدة‏‏ ‏‏تعزيز الابتكارات‏‏ ‏‏الرقمية للأعمال‏‏ ‏‏في‏‏


مزودي الخدمة

خطفت Ooredoo الأضواء خلال المؤتمر العالمي للجوال بعد الإعلان عن شراكة جديدة ونوعية مع Google لتصبح أول شركة اتصالات


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo ش.م.ق.ع. (رمز تداولها ORDS.QA) اليوم عن نتائجها المالية للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2018.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo ش.م.ع.ق ("Ooredoo") - رمز تداولها ORDS- اليوم عن فوزها بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي"، وبجائزة "أفضل رئيس للشؤون المالية" وجائزة "أفضل مدير لإدارة علاقات المستثمرين"






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay