x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«الوطنية للاتصالات» تعلن فائزي السحب السادس

نشر 2014-04-14 - 01:08 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - أعلنت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، أسماء الفائزين في السحب السادس والنهائي والذي أتى ضمن سلسلة السحوبات الأسبوعية التي نظمتها الشركة في فترة الـ 6 أسابيع الماضية وهدفت حملة السحوبات هذه إلى تقديم قيمة إضافية لعملاء الوطنية مقابل دفعهم لفواتيرهم أو تعبئة خطوطهم والتي استطاعت أن تحفزهم وتمنحهم فرصا أكبر للفوز.

واستطاع عملاء الوطنية، وذلك من خلال الحملة الدخول بالسحب عند دفع فواتير خطوطهم أو إعادة تعبئتها أو عند تشغيل أي خط جديد من الوطنية وحصل كل مشترك بالسحب على فرصة للفوز بجهاز سامسونغ غالاكسي نوت 3 مقابل كل 1 د.ك يقوم بدفعه.

كما كان لجميع المشتركين الدخول بالسحب النهائي الكبير الذي سيعلن الفائز به قريبا على سيارة «Audi R8 V10» موديل 2015، والتي تم اختيارها لكونها اول سيارة Audi R8 V10 من الموديل الجديد تصل إلى الكويت.

وبهذه المناسبة، قدمت الوطنية للاتصالات تهانيها للفائزين الذين حصلوا على أجهزة سامسونغ غالاكسي نوت 3 وأعربت عن سعادتها بفوز عملائها وعن رغبتها المستمرة بتوفير أفضل فرص الفوز لهم.

وأتت هذه السحوبات كجزء من التواصل المستمر بين الوطنية وعملائها وفي مقابل ولائهم وحماسهم المتواصل معها، تسعى الوطنية دائما إلى ابتكار طرق جديدة ومختلفة ترضيهم وتتجاوز توقعاتهم.

وتتوجه الوطنية بالتهنئة لكل فائز معها وللمزيد من المعلومات حول السحب يمكن للعملاء زيارة موقع الوطنية الإلكتروني:  www.wataniya.com/draw.

والفائزون في سحب الأسبوع السادس والأخير: أحمد حمد شبيب، خالد يوسف الصوري، ساريرا اسدانال، عيسى احمد بولند، عمشة سعود السبيعي، محمد ماجد العجمي، محمد فايز الزيات، سوريش مورغان مورغان، مسعد سلامة عبدالرحمن، عادل خالد حمد الهدلق، محمد علي عبدالعزيز بهلول، نابي صاحب مالي، قدير عباس محمد، حسين علي حسين البلوشي، محمد منصور العسيري، نواف مبارك فهد الهاب المطيري، ناهدة عبدالرزاق المحبوب، عبدالله العزمي، خلود عبيث العجمي، محمد احمد علي صادق، عبدالحق عبدالباري، حمد راشد جابر الهاجري، جيبان كال، خالد حمد سعد الهاجري، جاسم حمدي أحمد علي، جاسر سعيد عبدالله الفضلي، عزيز احمد خوش محمد، الزيبث بورجا، فاطمة نجم علي السنافي، مي طاهر احمد الابراهيم، مريم فهاد، لينا بسام الأوري، يرفيز حسن سعيد، ناهد سعد فرحان، عبدالله الرشيدي، حسين أحمد المغربي، اسامة عبداللة العويصي، ميرلي فاغيز، حور خالد حسين غلوم، غنيمة سلطان غانم، جاسمين داوان، سوزان جايد سالونجا، نوفار ساهيبو، علاء احمد اوغلي.



الكويت الوطنية الكويت

انطلقت الوطنية للاتصالات, تجاريا, في عام 1999 كأول شركة نقال تعود ملكيتها إلى القطاع الخاص في الكويت. وفي مارس 2007, استحوذت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة


مزودي الخدمة

أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه


مزودي الخدمة

طرحت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، عروضا مطورة لمستخدمي خطوط التعبئة (الدفع المسبق)، وقامت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية الكويت


أعلنت شركة الوطنية للاتصالات الكويتية اليوم الثلاثاء نمو صافي أرباحها 1.5 بالمئة في الربع الأول من العام.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay