اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«الوطنية للاتصالات» تعلن رعايتها للقمة الكويتية الثانية لوسائل الإعلام الاجتماعية

نشر 2014-04-15 - 03:40 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


«الوطنية للاتصالات» تعلن رعايتها للقمة الكويتية الثانية لوسائل الإعلام الاجتماعية

موبايلك - أعلنت شركة الوطنية للاتصالات دعمها الكامل للقمة الكويتية الثانية لوسائل الإعلام الاجتماعية كراعي اتصالات، والتي تنعقد خلال الفترة من 22-24 أبريل في فندق جي دبليو ماريوت بمدينة الكويت.

كما جدد الجهاز المركزي للمعلومات دعمه للقمة الكويتية الثانية لوسائل الإعلام الاجتماعية، حيث يلعب الجهاز المركزي دورا رئيسيا في الجمع بين قادة الحكومة والأعمال لتبادل الأفكار المتطورة مع الخبراء الدوليين والإقليميين، تحت رعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود .

تشهد القمة الكويتية لوسائل الإعلام الاجتماعية عروضا ومناقشات في الفترة من 22 – 24 أبريل من القادة في مجال وسائل الإعلام الاجتماعية، حيث يلقي الخطاب الافتتاحي د.نايف المطوع مؤسس شركة الـ 99 وأستاذ علم النفس في جامعة الكويت.

القمة الكويتية لوسائل الإعلام الاجتماعية التي تنظمها شركة روافد للإعلام بالتعاون مع مجموعة استريم لاين للتسويق تعتبر الرائدة في هذا المجال بمنطقة الشرق الأوسط.

وتعليقا على الحدث، أعلنت شركة الوطنية للاتصالات عن سعادتهم بأن يكونوا جزءا من القمة الكويتية الثانية لوسائل الإعلام الاجتماعية، وأكدت على أن الهدف هو تفعيل أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية المحلية عن طريق جلب الخبرات وتبادل المعارف، فنحن في حاجة إلى فهم احتياجات العملاء وماذا يريدون لنكون اقرب إليهم، إذ تعتبر الأولوية لدينا هي رضاء العملاء، ووسائل الإعلام الاجتماعية تسمح لنا بالتعرف على عملائنا بشكل أفضل وبالتالي توفر لهم أفضل خدمة.

وتناقش ايما لينكار المدير الإقليمي لشركة اوغيلفي العناصر الرئيسية لجعل حملة لوسائل الإعلام الاجتماعية ذات قيمة كبيرة، هذا هو السؤال المهم لكل مسوق في العصر الحالي، إذ يعتبر الفيسبوك بحجم دولة مثل الصين والواتساب اغلى شركة في التاريخ الحديث مع الأخذ في الاعتبار أسلوب تواصل الشباب من خلال تطبيقات الهاتف المحمول.

وسيقوم كوري بادفين، مدير قطاع الاستراتيجيات الرقمية شركة تي 2 للحلول التسويقية بكندا بقيادة ورشة عمل حول التركيز على دور وسائل الإعلام الاجتماعية.

ويقول احد أفضل متخصصي الإعلام الرقمي في شركة بوز جايانت بهارجفا ان وسائل الإعلام الاجتماعية تقوم بجذب مستخدمي الانترنت في منطقة الشرق الأوسط كوسيلة اتصال خصوصا في التواصل الإخباري، كما تستخدم في عدة مجالات للعلامات التجارية والخدمات والباحثين عن فرص العمل وللتعبير عن آرائهم كمواطنين، كما أنها أصبحت مرجعا للإرشادات المرورية وحركة السير والتحويل لطرق أخرى.

لكن تبقى قضية التسويق هي رقم واحد فوسائل الإعلام الاجتماعية تحولت بسرعة إلى منصة يستخدمها المسوقون للعلامات التجارية والعديد من الشركات الرائدة عالميا تستخدم الشبكات الاجتماعية للأبحاث التي تتعلق بالتجارة ومدى رد الفعل في السوق وتطوير المنتجات وخدمة العملاء والتجارة.. الخ.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت أوريدو الكويت

Ooredoo الكويت، والمعروفة بإسم الوطنية للاتصالات سابقا هي شركة تابعة لمجموعة Ooredoo. تأسست الشركة في ديسمبر من عام 1999، وتوفر...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في الكويت، عن فوزها الباهر بعدد من جوائز ستيفي الشرق الأوسط


مزودي الخدمة

أعلنتOoredoo الكويت، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات، عن أسماء الفائزين في مسابقتها لخدمات القيمة المضافة.


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو الكويت


أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه في الكويت، حيث يتيح الموقع للمستخدم إمكانية اختيار أي من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay