x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

«الوطنية للاتصالات» تعلن رعايتها للقمة الكويتية الثانية لوسائل الإعلام الاجتماعية

نشر 2014-04-15 - 03:40 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - أعلنت شركة الوطنية للاتصالات دعمها الكامل للقمة الكويتية الثانية لوسائل الإعلام الاجتماعية كراعي اتصالات، والتي تنعقد خلال الفترة من 22-24 أبريل في فندق جي دبليو ماريوت بمدينة الكويت.

كما جدد الجهاز المركزي للمعلومات دعمه للقمة الكويتية الثانية لوسائل الإعلام الاجتماعية، حيث يلعب الجهاز المركزي دورا رئيسيا في الجمع بين قادة الحكومة والأعمال لتبادل الأفكار المتطورة مع الخبراء الدوليين والإقليميين، تحت رعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود .

تشهد القمة الكويتية لوسائل الإعلام الاجتماعية عروضا ومناقشات في الفترة من 22 – 24 أبريل من القادة في مجال وسائل الإعلام الاجتماعية، حيث يلقي الخطاب الافتتاحي د.نايف المطوع مؤسس شركة الـ 99 وأستاذ علم النفس في جامعة الكويت.

القمة الكويتية لوسائل الإعلام الاجتماعية التي تنظمها شركة روافد للإعلام بالتعاون مع مجموعة استريم لاين للتسويق تعتبر الرائدة في هذا المجال بمنطقة الشرق الأوسط.

وتعليقا على الحدث، أعلنت شركة الوطنية للاتصالات عن سعادتهم بأن يكونوا جزءا من القمة الكويتية الثانية لوسائل الإعلام الاجتماعية، وأكدت على أن الهدف هو تفعيل أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية المحلية عن طريق جلب الخبرات وتبادل المعارف، فنحن في حاجة إلى فهم احتياجات العملاء وماذا يريدون لنكون اقرب إليهم، إذ تعتبر الأولوية لدينا هي رضاء العملاء، ووسائل الإعلام الاجتماعية تسمح لنا بالتعرف على عملائنا بشكل أفضل وبالتالي توفر لهم أفضل خدمة.

وتناقش ايما لينكار المدير الإقليمي لشركة اوغيلفي العناصر الرئيسية لجعل حملة لوسائل الإعلام الاجتماعية ذات قيمة كبيرة، هذا هو السؤال المهم لكل مسوق في العصر الحالي، إذ يعتبر الفيسبوك بحجم دولة مثل الصين والواتساب اغلى شركة في التاريخ الحديث مع الأخذ في الاعتبار أسلوب تواصل الشباب من خلال تطبيقات الهاتف المحمول.

وسيقوم كوري بادفين، مدير قطاع الاستراتيجيات الرقمية شركة تي 2 للحلول التسويقية بكندا بقيادة ورشة عمل حول التركيز على دور وسائل الإعلام الاجتماعية.

ويقول احد أفضل متخصصي الإعلام الرقمي في شركة بوز جايانت بهارجفا ان وسائل الإعلام الاجتماعية تقوم بجذب مستخدمي الانترنت في منطقة الشرق الأوسط كوسيلة اتصال خصوصا في التواصل الإخباري، كما تستخدم في عدة مجالات للعلامات التجارية والخدمات والباحثين عن فرص العمل وللتعبير عن آرائهم كمواطنين، كما أنها أصبحت مرجعا للإرشادات المرورية وحركة السير والتحويل لطرق أخرى.

لكن تبقى قضية التسويق هي رقم واحد فوسائل الإعلام الاجتماعية تحولت بسرعة إلى منصة يستخدمها المسوقون للعلامات التجارية والعديد من الشركات الرائدة عالميا تستخدم الشبكات الاجتماعية للأبحاث التي تتعلق بالتجارة ومدى رد الفعل في السوق وتطوير المنتجات وخدمة العملاء والتجارة.. الخ.



الكويت الوطنية الكويت

انطلقت الوطنية للاتصالات, تجاريا, في عام 1999 كأول شركة نقال تعود ملكيتها إلى القطاع الخاص في الكويت. وفي مارس 2007, استحوذت...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت الوطنية للاتصالات عن تبنيها للعلامة التجارية العالمية Ooredoo وتطمح الشركة من تبنيها لعلامة المجموعة


مزودي الخدمة

أطلقت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo موقع التسوق الإلكتروني الخاص بها والذي يعتبر الأول من نوعه


مزودي الخدمة

طرحت شركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، عروضا مطورة لمستخدمي خطوط التعبئة (الدفع المسبق)، وقامت

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية الكويت


أعلنت شركة الوطنية للاتصالات الكويتية اليوم الثلاثاء نمو صافي أرباحها 1.5 بالمئة في الربع الأول من العام.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay