اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين البحرين» تطرح باقات برودباند جديدة بتقنية «4G LTE»

نشر 2014-05-06 - 11:03 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


«زين البحرين» تطرح باقات برودباند جديدة بتقنية «4G LTE»

موبايلك - اطلقت زين البحرين، شركة الاتصالات الأكثر ابتكارا في المملكة، باقات جديدة للبرودباند المنزلي والمتنقل بتقنية الـ 4G LTE والتي تتلاءم والاحتياجات المتنوعة والمتغيرة لعملاء شبكة الإنترنت في المملكة. 

وحرصت شركة زين البحرين على أن تكون باقاتها الجديدة ذات أسعار تنافسية، والتي تبدأ من 12 دينارا شهريا وتتضمن استخدام بلا حدود وبسرعة G LTE 4 بالأضافة الى جهاز راوتر أو MIFI مجانا.

كما أعلنت عن إطلاق باقة Downloader LTE والتي تعد الأولى من نوعها في مملكة البحرين، مع سعة بيانات عريضة تصل إلى 120GB تم تصميمها من أجل العملاء المحبي الانترنت وتحميل أفلام الـHD، وأحدث البرامج التلفزيونية والموسيقى العالية الجودة والألعاب وغيرها الكثير. من جانب آخر سوف يتمتع عملاء زين البحرين باستخدام البيانات بلا حدود تصل إلى 120GB بمعدل 4G يومياً، بالإضافة إلى جهاز راوتر 4G LTE أو MIFI مجاناً بإيجار شهري يبلغ 20 دينارا بحرينيا.

وتعتبر خدمة 4G LTE للبرودباند المنزلي والمتنقل من أحدث المزايا التي تمت تدشينها على شبكة زين البحرين الجديدة. كما أطلقت الشركة مؤخراً خدمة الصوت بتقنية HD خدمة 4G LTE للهواتف الذكية وأجهزة التابلت من ضمن أحدث المزايا التي تقدمها الشبكة الجديدة بالاضافة إلى خدمات فريدة ومتكاملة تتمثل في القدرة على التحميل بسرعة فائقة وجودة عالية وتغطية أفضل تعزز تجربة العملاء. والجدير بالذكر ان زين البحرين اطلقت خدمة G LTE4 البرودباند المنزلي في أوائل عام 2013 كأول شركة اتصالات في المملكة تدشن تقنية الجيل الرابع.

وفي هذا الصدد قال محمد العلوي مدير قسم البرودباند: "نحن سعداء للاستثمار في الشبكة الجديدة لا سيما مع الاستفادة المميزة التي يحظى بها عملاء الشركة مع العروض الجديدة والمبتكرة التي تقدمها زين البحرين خاصة لعملاء البرودباند وذلك بالتزامن مع الاحتياجات للاتصالات المختلفة في ظل عالم التكنولوجيا المتغير، وباقات البرودباند الجديدة بتقنية 4G LTE مصممة خصيصاً لتلبية هذه الاحتياجات وتمكين العملاء من الوصول إلى نمط حياة رقمية لم يسبق لها مثيل". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay