اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين» تطلق خدمة «خليك قريب» لتَرشد مشتركيها الى أقرب مواقع للخدمات

نشر 2014-08-07 - 12:11 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


«زين» تطلق خدمة «خليك قريب» لتَرشد مشتركيها الى أقرب مواقع للخدمات

موبايلك - أطلقت زين خدمة «خليك قريب» التي توفر لجميع مشتركي زين امكانية الحصول على أقرب الأماكن التي تقدم مختلف الخدمات في المنطقة التي يتواجد فيها المشترك أينما كان عبر الاطلاع على خريطة تفصيلية للمنطقة تصل للمشترك من خلال رسالة نصية الى هاتفه.

ويقوم المشترك بالاشتراك بخدمة «خليك قريب» من خلال الضغط على الرمز #909* لتظهر له قائمة الأماكن التي يمكن أن يختار منها وتضم معارض زين، المستشفيات، الصيدليات، البنوك والصرافات الالية، محطات الوقود والمطاعم، ثم تصل للمشترك رسالة قصيرة تتضمن رابطا يمكن من خلاله الاطلاع على خريطة المنطقة التي يتوافر فيها المشترك والتي تستعرض أقرب الاماكن للمشترك بالاضافة الى اسماء الشوارع القريبة، علماً بأن الخرائط التي يتم ارسالها للمشتركين مزودة عن طريق «خرائط جوجل» (Google Maps).

ويتم ارسال الرابط الخاص بالخريطة المخصصة للمنطقة التي يتوافر فيها المشترك بناءً على احداثيات خطوط الطول والعرض الخاصة بموقع برج الاتصالات المتصل بالهاتف المتنقل للمشترك لتمكن بذلك من التعرف على أقرب مواقع للخدمات المختلفة بطريقة سهلة وسريعة، وسيتمكن جميع مشتركي زين في كافة محافظات المملكة من التمتع بخدمة «خليك قريب».

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة «تطمح زين الى توفير كافة وسائل الراحة المقرونة بأحدث التقنيات لمشتركيها اذ توفر خدمة «خليك قريب» حلولا لإيجاد كل ما يلزم لاستيفاء حاجة المشتركين، وعن طريق الخدمة يتحول الهاتف المتنقل الى دليل إلكتروني في يد المشترك ليدله على مستشفى أو مطعم أوبنك أو غيره، لتتلمس زين احتياجات المشتركين وتقدم ما يتخطى توقعاتهم ضمن اطار ميسر وسهل الاستخدام.

وأضاف، إن هذه الخدمة متوافرة في كافة أرجاء المملكة، ويمكن لزبائن زين الاستفادة من خدمة «خليك قريب»، عبر الضغط على الرمز #909* علما بأن الخدمة متوافرة بشكل مجاني لغاية 22 من الشهر الحالي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay